English
الاتصال الذاتي

الاتصال الذاتي

الاتصال التلقائي من بيفاتيل هو أحدث نظام اتصال آلي لإجراء المكالمات بشكل أسرع وأكثر تنظيماً

الرئيسية/ خدماتنا/ الاتصال الذاتي

ما هو نظام الإتصال التلقائي؟

نظام الإتصال التلقائي هو نظام يمكن شركتك من الاتصال الالي بقوائم محددة من الأرقام لأغراض مختلفة كالتواصل معهم أو لتوجيه رسائل صوتية معينة لهم أو لإجراء استبيانات حول ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات.

حيث أن نظام الاتصال الالي من بيفاتيل يقوم بالتواصل بشكل ذاتي بقوائم محددة من العملاء وعندما يرد العملاء على المكالمة، يقوم النظام بتحويل المكالمات على أنها مكالمات واردة إلى موظفي المبيعات أو خدمة العملاء أو الدعم الفني.

وتمكنك أيضاً من الاتصال بقوائم عملاء محددة وتشغيل رسالة صوتية مسجلة، وتفيد هذه الخاصية في كثير من الأغراض التي تحتاج إليها الشركة.

الاتصال التلقائي

إجراء الاستبيان بالاتصال الآلي

يساعدك نظام الاتصال الذاتي من بيفاتيل على إجراء استبيانات حول منتجات أو خدمات شركتك وذلك من خلال الاتصال الآلي بقوائم العملاء وتشغيل الرسائل الصوتية للاستبيان ومن ثم يقوم العملاء بملئ الاستبيانات بالضغط على أرقام معينة لاختيار إجاباتهم.

الاتصال الالي

مميزات نظام الإتصال التلقائي؟

توفر بيفاتيل نظام الاتصال الآلي على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة وكثير من المميزات في خدمة واحدة، ويمكن أن نذكر بعض من هذه المميزات كما يلي:

جدولة المكالمات & مواعيد مختلفة

يمكنك نظام الاتصال الآلي من بيفاتيل من جدولة المكالمات والاتصال التلقائي في مواعيد معينة، وكذلك يمكنك من الاتصال الذاتي بقوائم العملاء في العطلات وخارج مواعيد العمل.

التسويق بالاتصال الالي

يمكنك نظام الإتصال التلقائي من تنفيذ حملات تسويق ناجحة عبر الهاتف وبأقل التكاليف، وذلك بالاتصال الآلي بقوائم العملاء وتشغيل رسالة صوتية تتضمن عروض الشركة وخدماتها.

جدولة المكالمات & مواعيد مختلفة

يمكنك نظام الاتصال الآلي من بيفاتيل من جدولة المكالمات والاتصال التلقائي في مواعيد معينة، وكذلك يمكنك من الاتصال الذاتي بقوائم العملاء في العطلات وخارج مواعيد العمل.

توفير الوقت

نظام الإتصال التلقائي يساعدك على توفير كثير من الوقت بالاتصال الذاتي بالعملاء بترتيب منظم، بدلاً من أن يقوم الموظفون بالحصول على أرقام العملاء والاتصال بهم يدوياً.

البيع عبر الهاتف

نظام الاتصال الذاتي من بيفاتيل تساعدك على جعل البيع عبر الهاتف أسهل وذلك بالاتصال الآلي بقوائم العملاء المحتملين ليعرض موظفي المبيعات الخدمات ومميزاتها للعميل.

التنبيه والتأكيد على المواعيد

تمكنك خدمة الاتصال الآلي من بيفاتيل على الاتصال بقوائم عملاء محددة وذلك لتذكيرهم بمواعيد معينة من خلال رسالة صوتية يسمعها العملاء بعد أن يردوا على المكالمة.

لوحة معلومات وتقارير

يوفر نظام الإتصال التلقائي لوحة معلومات حول المكالمات الناجحة والمكالمات التي لم يتم الرد عليها وكذلك الأرقام الغير صحيحة ومدة كل مكالمة، وبالتالي تساعد على تطوير العمل.

إمكانية تحويل وتسجيل المكالمات

يوفر نظام الاتصال الذاتي خيارات تحويل المكالمات إلى موظف مختص في الشركة، وكذلك تمكنك هذه الخدمة من تسجيل المكالمات وذلك لفهم مشاكل العملاء جيداً وللتحقق من مستوى جودة خدمة العملاء.

بيفاتيل لحلول الاتصالات الحديثة توفر لك أفضل نظام الاتصال التلقائي وذلك بخصائص عديدة واستخدامات متنوعة في مجالات البيع والتسويق عبر الهاتف الجوال وغيرها من الاستخدامات التي تسهم في تحسين أداء خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني وكذلك إجراء أكبر عدد ممكن من المكالمات في وقت قصير.

خدمات احترافية بأعلى جودة وأقل تكاليف ممكنة

حلول ذكية ومتطورة لكل مشاكل مراكز الاتصال

خبراء وفنيون على أعلى مستوى من الخبرة

مزايا نظام الإتصال التلقائي

تقارير مفصلة عن الخدمة وخصائص الربط مع CRM

سيرفرات قوية ومؤمنة للغاية لخدمة احترافية لا تنقطع

بيفاتيل توفر دعم فني مستمر 24 ساعة / أسبوع

طلب الخدمة

لطلب الخدمة و الاستعلام عنها تواصل معنا