خدمة الرقم المجاني 800

تواصل مع عملائك عبر رقم الهاتف المجاني 800 بمزايا عديدة وخيارات احترافية للكول سنتر وخدمة العملاء والدعم الفني للشركات السعودية وبأقل التكاليف من بيفاتيل.

خدمة الرقم المجاني 800

الرقم المجاني 800

كن على تواصل دائم مع عملائك عبر الرقم 800 من أي مكان داخل السعودية!

رقم الهاتف المجاني هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 800 بالإضافة إلى أرقام متغيرة، هذا الرقم يسمح للعملاء في جميع أنحاء السعودية أن يتصلوا من خلاله مجانًا دون أي تكلفة يدفعها العميل، وتتحمل المؤسسات والأنشطة التجارية تكاليف المكالمات الواردة عبر الرقم المجاني 800 بالكامل.

توفر بيفاتيل هذه الخدمة بخيارات عديدة حتى يمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية أن تختار رقم مميز تستقبل من خلاله كل مكالمات العملاء.

مزايا عديدة يوفرها لك الرقم المجاني 800 من بيفاتيل!

مزايا الرقم المجاني 800 من بيفاتيل

مزايا عديدة يوفرها لك الرقم المجاني 800 من بيفاتيل!

تزودك هذه الخدمة بمزايا احترافية عديدة، مما يجعلها إحدى أساسيات لمراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع العملاء.

ربط جميع فروع شركتك

مؤسسة احترافية وعلامة تجارية ذات ثقة

مزايا عديدة للتواصل مع العملاء

رقم مجاني 800 مميز لاستقبال مكالمات عملك بالسعودية ! رقم واحد لاستقبال مكالمات جميع الفروع!

الرقم المجاني 800 من بيفاتيل يمكنك من ربط جميع فروع عبر وقم واحد تستقبله من خلاله جميع مكالمات عملائك.

فبدلًا من استخدام عدة أرقام للتواصل مع العملاء، يمكنك استخدام الرقم المجاني للتواصل مع عملائك بمزايا عديدة وبطريقة أسرع وأكثر احترافية لخدمة العملاء والمبيعات.

باستخدامك لهذه الخدمة، فلن تواجه مشاكل في انشغال الخطوط ولن تفقد أي من مكالمات عملائك.

رقم مجاني 800 مميز لاستقبال مكالمات عملك بالسعودية ! رقم واحد لاستقبال مكالمات جميع الفروع!

رقم مجاني 800 مميز لاستقبال مكالمات عملك بالسعودية

الهاتف المجاني 800 يزيد من قوة علامتك التجارية لشركة موثوق بها!

الهاتف المجاني 800 يزيد من قوة علامتك التجارية

الهاتف المجاني 800 يزيد من قوة علامتك التجارية لشركة موثوق بها!

عند اتصال العملاء بالرقم المجاني 800 لأي مؤسسة أو نشاط تجاري، فهذا يعطيهم انطباع بأنهم يتعاملون مع شركة احترافية وعلامة تجارية معتمدة وذات ثقة. فضلًا عن استخدام الشركات والمؤسسات للرقم 800 يبرز اهتمامها بتقديم خدمة أفضل للعملاء والتواصل معهم بطريقة أكثر احترافية.

استخدم الرقم الموحد للتواصل مع عملائك بمزايا عديدة للكول سنتر وخدمة العملاء!

توزيع وتوجيه المكالمات
توزيع وتوجيه المكالمات

يمكنك إعادة توجيه المكالمات إلى أقسام خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات، كما أن هذه الخاصية تمكنك من توزيع مكالمات عملك على موظفي الكول سنتر وخدمة العملاء.

خاصية الانتظار
خاصية الانتظار

يتيح لك نظام بيفاتيل كول سنتر إمكانية تشغيل موسيقى معينة أثناء وقت الانتظار أو تشغيل رسائل صوتية تتضمن أحدث ما تقدمه من عروض وخدمات، ومواعيد الدوام.

تسجيل المكالمات
تسجيل المكالمات

يمكنك الاستفادة من خاصية تسجيل المكالمات للاستماع إلى تسجيلات مكالمات عملائك وتنزيل هذه التسجيلات لأغراض تقييم وتطوير أداء الموظفين.

الاحتفاظ بالمكالمات
الاحتفاظ بالمكالمات

نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل يحتفظ بجميع المكالمات التي لم يرد عليها والمفقودة في وخارج مواعيد الدوام ليتمكن موظفيك من معاودة الاتصال بهم.

الاتصال بأي وسيلة
الاتصال بأي وسيلة

يمكن لعملائك الاتصال بك عبر الرقم المجاني 800 بسهولة وعبر أي وسيلة كالجوال أو الهاتف الأرضي أو عبر خاصية الويب فون ومن داخل وخارج السعودية.

خاصية تحويل المكالمات
خاصية تحويل المكالمات

خاصية تحويل المكالمات في نظام تتيح لك تحويل مكالمات العملاء من موظف لآخر أو لخاصية البريد الصوتي أو الرد الآلي في خارج أو أثناء الدوام.

خدمة الرد الآلي IVR
خدمة الرد الآلي IVR

تمكنك خدمة الرد الآلي من الرد على استفسارات عملائك وحل مشاكلهم من خلال سيناريوهات رسائل صوتية مُسجلة مُسبقًا تتضمن إجابات استفسارات العملاء.

البريد الصوتي
البريد الصوتي

خاصية البريد الصوتي تسمح للمتصلين بأن يتركوا استفساراتهم أو شكاواهم في رسالة صوتية أو أكثر يسمعها الموظفون المختصون لديك، ومن ثم يعاودوا الاتصال بهم.


What is a Cloud Call Center?

Bevatel Cloud Call Center provides many reports to monitor customer service staff performance. And then, it helps managers evaluate and develop staff performance.

This system enables you to record calls and refer to them when needed, and also to monitor the missed and received calls by the staff, the times, and the duration which the employee is offline.

These reports also monitor the staff performance, the number of calls made by everyone, and data about the calls’ results for inquiries, complaints, or specific requests, In general, these reports help to define weaknesses and strengths, monitor and evaluate the staff performance. Then these reports help the manager develop staff performance and customer service.

Why do so many contact centers choose Bevatel?

Bevatel is the leading and first company for contact centers solutions and services, with many advantages professional services, by professional experts and technicians and at the lowest costs.

The best Cloud Call Center

Connect with your customers, and improve your business performance with Bevatel Cloud Call Center services.

The best Cloud Call Center

Connect with your customers, and improve your business performance with Bevatel Cloud Call Center services.

The best Cloud Call Center

Connect with your customers, and improve your business performance with Bevatel Cloud Call Center services.



Why Bevatel Cloud Contact Center?

Bevatel is the leading contact center company in the Middle East, specialized in creating new smart solutions to improve new better connection systems and solutions with the customers, This system is not just a call center system, but it also provides a lot of new smart solutions and advantages which help the companies monitor customer service, technical support, and sales staff performance lively, and provide performance reports which help to evaluate the staff and improve their performance. Bevatel is the first contact center company to operate and manage customer service and technical support remotely and with the same traditional call center system advantages

High-Quality Connection

Call Center System provides you the fastest connection at the highest call quality.

Better customer service

Cloud call center solutions provide your customers with better professional service.

Secured System

This System enables you to keep your customer data secured via powerful databases.

Service 24h/day

Bevatel Provides regular customer service and technical support 24h/day.

باقات بيفاتيل

اشترك في خدمة الكلاود كول سنتر من بيفاتيل واحصل على رقم مجاني مميز 800 لاستقبال جميع المكالمات!

الاسئلة الشائعة

احصل على خدمة الرقم المجاني 800 من بيفاتيل وكن على تواصل مع عملائك أينما كانوا في أي مكان داخل السعودية وبخيارات ومزايا عديدة لاستقبال المكالمات.

الاسئلة الشائعة

"الرقم المجاني" هو رقم بسيط يبدأ بـ 800 يسهل تذكره وترسيخه بالأذهان، حيث يمكن لمراكز الاتصال استقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة والرد على استفسارات ومشاكل وشكاوى العملاء من خلال عدد من الخيارات والمزايا للخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

يفيد عملك في الربط بنظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل، حيث يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة المطلوبة لمؤسستك أو نشاطك التجاري،و التواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

يوفر لنظام الكول سنتر وخدمة العملاء مزايا متعددة، أهمها:-

- توزيع وتوجيه المكالمات
- خاصية الانتظار
- تسجيل المكالمات
- الاحتفاظ بالمكالمات
- الاتصال بأي وسيلة
- خاصية تحويل المكالمات
- خدمة الرد الآلي IVR
- البريد الصوتي

توفر بيفاتيل الخدمة بخيارات عديدة، حيث يمكن لصاحب النشاط التجاري اختيار رقم مميز يستقبل عليه مكالمات عملائك لمختلف الأغراض، ليكون أبرز ما يميزه أنه يتيح لعملائك الاتصال بك مجانًا ودون أن يدفعون أي تكاليف أو رسوم للاتصال، فتكاليف مكالمات الهاتف المجاني تتحملها أنت بالكامل.
© 2022 Bevatel, All Rights Reserved