خدمة الرقم الموحد 9200

خدمة الرقم الموحد 9200 تجعل عملائك على تواصل معك دائمًا أسرع وأفضل بمزايا احترافية للكول سنتر وخدمة العملاء وبخيارات عديدة من بيفاتيل للشركات السعودية.

خدمة الرقم الموحد 9200

خدمة الرقم الموحد 9200

تواصل مع عملائك باحترافية وفعالية عبر خدمة الرقم الموحد 9200

الرقم الموحد هو رقم سهل الحفظ والتذكر للعملاء يبدأ بـ 9200 وهو مكون من 9 أرقام، 9200 أرقام ثابتة بالإضافة إلى 5 أرقام متغيرة. توفر بيفاتيل هذا الرقم بخيارات عديدة حتى يمكن لأي مؤسسة أو نساط تجاري أن يقوموا باختيار رقم مميز لاستقبال مكالمات العملاء المتزامنة بمزايا عديدة من بيفاتيل .

أهمية ومزايا الرقم الموحد للمؤسسات والأنشطة التجارية!

أهمية ومزايا الرقم الموحد 9200

أهمية ومزايا الرقم الموحد للمؤسسات والأنشطة التجارية!

المزايا والقيمة التي يوفرها خدمة الرقم الموحد 9200 تجعل أغلب المؤسسات والأنشطة التجارية في السعودية عتمد عليه بشكل أساسي للتواصل مع العملاء!

ربط جميع فروع برقم موحد
إبراز و تعظيم القيمة السوقية لمؤسستك
سهولة حفظة و ترسيخه في ذهن العملاء

استقبل جميع مكالمات عملائك في السعودية عبر رقم واحد لجميع فروع عملك! لن تفقد أي مكالمة بعد اليوم!

تخلص من مشاكل انشغال الخطوط وفقدان كثير من مكالمات عملائك باستخدام رقم موحد 9200 لاستقبال جميع المكالمات.

يمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية أن تربط جميع فروع عملها في السعودية برقم موحد تستقبل من خلاله جميع المكالمات بدلًا من استخدام عدة أرقام للتواصل مع العملاء.

استخدام رقم موحد لجميع فروع شركتك يجعل تقدم خدمة أفضل وتتواصل أفضل وأسرع مع العملاء في أي مكان داخل السعودية.

استقبل جميع مكالمات عملائك في السعودية عبر رقم واحد لجميع فروع عملك! لن تفقد أي مكالمة بعد اليوم!

استقبل جميع مكالمات عملائك عبر خدمة الرقم الموحد 9200

رقم 9200 لمؤسسة احترافية وعلامة تجارية موثوق بها!

خدمة الرقم الموحد 9200 لمؤسسة احترافية

رقم 9200 لمؤسسة احترافية وعلامة تجارية موثوق بها!

استخدامك لرقم موحد 9200 لمؤسستك أو نشاطك التجاري يوحي للعملاء بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة معتمدة وموثوق بها تحرص على تقديم أفضل خدمة لعملائها والتواصل معهم بطريقة أفضل وأكثر احترافية.

استخدم الرقم الموحد للتواصل مع عملائك بمزايا عديدة للكول سنتر وخدمة العملاء!

توزيع وتوجيه المكالمات
توزيع وتوجيه المكالمات

تفيدك هذه الخاصية في توزيع المكالمات القادمة على موظفي الكول سنتر وكذلك إعادة توجيه المكالمات بين أقسام خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني بشركتك.

خاصية الانتظار
خاصية الانتظار

يمكنك نظام الكول سنتر من بيفاتيل من تفعيل خاصية الانتظار التي تتيح لك تشغيل موسيقى معينة أو رسائل صوتية تتضمن على مواعيد الدوام وآخر العروض وأحدث الخدمات.

تسجيل المكالمات
تسجيل المكالمات

يمكنك تفعيل خاصية تسجيل المكالمات، والاستماع إلى تسجيلات جميع المكالمات في أي وقت وتنزيل التسجيلات لتقيم أداء الموظفين ولتطوير الجودة.

الاحتفاظ بالمكالمات
الاحتفاظ بالمكالمات

يقوم نظام بيفاتيل بالاحتفاظ بجميع المكالمات المفقودة والتي لم يرد عليها أثناء وخارج الدوام وذلك حتى يمكن لموظفي الكول سنتر معاودة الاتصال بالعملاء.

الاتصال بأي وسيلة
الاتصال بأي وسيلة

خدمة الرقم الموحد للمنشأة 9200 تمكن العملاء من الاتصال بك عبر الجوال أو الهاتف الأرضي أو عبر خاصية الويب فون من أي مكان داخل وخارج السعودية وذلك لتواصل أسهل مع العملاء.

خاصية تحويل المكالمات
خاصية تحويل المكالمات

يمكنك استخدام هذه الخاصية لتحويل مكالمات العملاء من قسم لآخر أو لخدمة البريد الصوتي، كما يمكن أن يقوم نظام بيفاتيل بتحويل مكالمات عملائك في خارج الداوم إلى البريد الصوتي أو الرد الآلي.

خدمة الرد الآلي IVR
خدمة الرد الآلي IVR

يمكنك تفعيل خاصية الرد التفاعلي للرد على استفسارات ومشاكل العملاء بعدد من الرسائل الصوتية المُسجلة مسبقًا التي تضمن إجابات لأسئلة العملاء المتكررة.

البريد الصوتي
البريد الصوتي

تتيح خدمة البريد الصوتي للمتصلين بك أن يتركوا استفساراتهم وشكاواهم في رسالة صوتية يسمعها موظفي الكول سنتر لديك ليعاودوا الاتصال بالعملاء.

الاسئلة الشائعة

احصل على خدمة الرقم الموحد 9200 من بيفاتيل وكن على تواصل مع عملائك أينما كانوا في أي مكان داخل السعودية وبخيارات ومزايا عديدة لاستقبال المكالمات.

الاسئلة الشائعة علي خدمة الرقم الموحد 9200

عبارة عن رقم مختصر يتميز بشكل وعدد أرقام معين، فهو من 9 أرقام زمختصر وليس برقم طويل، ويبدأ برقم 9200 وسهل الترسيخ بأذهان للعملاء، كما أنه خاص بشركة واحدة فقط.

يساعدك على التواصل مع عملائك بأسهل شكل ممكن، حيث أنه يقوم على أساس ربط جميع أقسام وفروع شركتك أو نشاطك برقم واحد، وبالتالي إذا رغب أحد العملاء الوصول لفرع معين أو قسم معين، سيتمكن بسهولة من الوصول إليه من خلال ذلك الرقم.

- يسهلك عليك التواصل مع العملاء
- يوفر لك واجهة سهلة للاستخدام
- يمكنك من ربط فروع نشاطك.
- يجعل اتصالك مرن وسهل.
- يتيح لك مكالمات جماعية.
- يوفر لك تسجيل مكالماتك.
- مزود بخاصية الانتظار
- مزود بخاصية تحويل المكالمات
- به خاصية الرد التفاعلي IVR.
- يمكنك من مراقبة أداء موظفيك

تواصل معنا واحصل على استشارة مجانية بخصوص الرقم الموحد 9200، فنحن في بيفاتيل نوفره لك بحلول ذكية وخاصيات متعددة ستساعدك على إتمام أعمالك والتواصل مع كافة عملائك بكل سهولة وبأقل تكلفة، كما أننا سنزودك بكافة الأنظمة والأدوات التي ستساعدك على كسب المزيد من العملاء والمزيد من الأرباح
© 2024 Bevatel, All Rights Reserved