English
برنامج كول سنتر

برنامج كول سنتر

هو نظام يمكنك من تشغيل مراكز الاتصال الخاصة لاستقبال أكبر عدد ممكن من مكالمات عملائك وكذلك إجراء أكبر عدد من المكالمات المتزامنة دون أي مشاكل في الشبكات والخطوط

الرئيسية / برنامج كول سنتر

ما هو برنامج كول سنتر ؟

هو نظام يمكنك من تشغيل مراكز الاتصال الخاصة لاستقبال أكبر عدد ممكن من مكالمات عملائك وكذلك إجراء أكبر عدد من المكالمات المتزامنة دون أي مشاكل في الشبكات والخطوط وذلك بمزايا احترافية متعددة لتسجيل وتحويل المكالمات والرد الآلي والبريد الصوتي، وذلك فضلاً عن متابعة أداء مراكز الاتصال وموظفي خدمة العملاء.

نظام بيفاتيل كول سنتر هو أول نظام يعمل بشكل سحابي يمكنك من إجراء واستقبال مكالمات مركز الاتصال الخاص بك من أي مكان فقط بالاتصال بالإنترنت ودون الحاجة إلى تواجدك بمقر مركز الاتصال. ويعد هذا النظام هو الأحدث والأسهل وفي التشغيل حيث لا يتطلب أجهزة وسلوك وتركيبات معقدة مثل أنظمة الكول سنتر التقليدية.

كما يسمح هذا النظام لموظفي خدمة العملاء والدعم الفني بمركز الاتصال الخاص بك أن يعملوا عن بعد، ويمكنك من إدارة مركز اتصالك ومتابعة سير عملك بشكل سحابي عن بعد فقط بالاتصال عبر الإنترنت.

ما هي مزايا برنامج كول سنتر بيفاتيل؟

يتضمن نظام الكول سنتر من بيفاتيل على عدد كبير من المزايا التي تمكنك من الحصول على مركز اتصال احترافي وتمكنك من التواصل مع عملائك لحظة بلحظة من أي مكان وبخيارات متعددة. بالتأكيد لن يسعنا أن نشرح كافة هذه المزايا ولكن يمكننا أن نذكر بعضها بإيجاز كما يلي:-

  • خاصية الانتظار
  • تسجيل المكالمات
  • تحويل المكالمات
  • رسائل خارج مواعيد الدوام
  • الرد الآلي
  • الربط مع الرسائل القصيرة

خاصية الانتظار

عند انشغال جميع الخطوط، يمكنك نظام بيفاتيل للكول سنتر من تشغيل خاصية الانتظار والتي تسمح لك بتشغيل موسيقى معينة أو تشغيل تسجيلات صوتية تتضمن عروضك وخدمات مؤسستك أو طرح خيارات الرد الآلي على العملاء والبريد الصوتي أيضاً.

تسجيل المكالمات

تعد هذه الخاصية من أهم مزايا أنظمة الكول سنتر الحديثة، حيث يمكنك تفعيل خاصية تسجيل المكالمات والحصول على تسجيلات المكالمات لآخر 30 يوم، وهذه الخاصية تساعدك على تقييم أداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني ومن ثم تطوير أداء مراكز الاتصال وتقديم خدمة أفضل للعملاء.

تحويل المكالمات

يسمح لك أحدث برنامج كول سنتر من بيفاتيل بإمكانية تحويل مكالمات العملاء إلى موظف مختص أو إلى قسم معين من أقسام المؤسسة يريد المتصل أن يتواصل معه، وكذلك يمكنك هذا النظام من تحويل المكالمات إلى خدمة الرد الآلي أو البريد الصوتي.

رسائل خارج مواعيد الدوام

يتيح لك نظام كول سنتر بيفاتيل إمكانية تشغيل رسائل صوتية معينة عند الاتصال في خارج مواعيد الدوام الخاصة بمؤسستك. وهذه الرسائل عبارة عن تسجيلات صوتية تختارها ليسمعها المتصلون : كأن تخبرهم بمواعيد الدوام الرسمية أو آخر عروض والخدمات أو أن تقترح عليهم التحويل إلى خدمة الرد الآلي IVR أو البريد الصوتي مثلاً.

الربط مع خدمة الرسائل القصيرة

من أهم مزايا هذا النظام أنه يمكنك ربطه مع خدمة الرسائل النصية القصيرة. ومن ثم فمن الآن يمكنك جدولة الرسائل القصيرة وقوائم جهات الاتصال الخاصة بمؤسستك وتنفيذ الكثير من الحملات التسويقية باستخدام الرسائل النصية عبر هذا النظام بمزايا احترافية متعددة.

الربط مع الأنظمة المختلفة

يمكنك ربط نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل مع كثير من الأنظمة مثل نظام إدارة خدمة العملاء CRM وأنظمة الدفع المختلفة ونظام ERP وتطبيق السوفت فون وغيرها من الأنظمة والتطبيقات. وهذا الربط بالتأكيد يساعدك على إنجاز كثير من المهام بشكل أسرع وأفضل، فضلاً عن أنه يمكنك من الحصول على تفاصيل تعاملات عملائك وموردينك بسهولة وغيرها من الأمور التي تساعدك على تطوير أداء عمل كثير من إدارات عملك مثل إدارات التسويق والدعم الفني وخدمة العملاء وغيرها.

متابعة وتقييم الأداء

يوفر لك أحدث برنامج كول سنتر في السعودية كثير من الخصائص والخيارات التي تمكنك من متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك بشكل لحظي وبالتقارير. وذلك من خلال شاشة المراقبة الحية وتقارير الأداء التي يرصدها النظام، ومثل هذه الخصائص تمكنك من الإطلاع على المكالمات الجارية وتفاصيلها وحالة كل موظف أثناء عمله وعدد المكالمات التي استلمها وأجراها كل موظف ومرات وفترات الراحة وغيرها من التفاصيل التي تعطيك صورة كاملة ومفصلة عن مركز الاتصال الخاص بمؤسستك وأداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني ىشكل عام.