English
تقييم المكالمات

تقييم المكالمات

أساليب تقييم المكالمات وخدمة تقييم أداء الموظفين بعد المكالمة والتي تساعدك على الارتقاء بأداء شركتك وتطوير أداء موظفيك.

الرئيسية / خدماتنا / تقييم المكالمات

لماذا يجب عليك إجراء تقييم مكالمات خدمة العملاء؟

خدمة تقييم المكالمات

تقييم المكالمات وأساليب تقييم خدمة العملاء من أهم الوسائل التي تساعد الشركات على تطوير أدائها والوقوف على نقاط الضعف والقوة لديها، وكذلك هذا التقييم يساعد الشركة على تطوير أداء كل من موظفي خدمة العملاء وفريق الدعم الفني وفريق المبيعات، وذلك من خلال أساليب ليس فقط تقييم خدمة العملاء ولكن أيضاً تقييم الموظفين بعد المكالمة. وهذه الأساليب تساعد شركتك على فهم مشاكل العملاء جيداً ومن ثم تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء وتلبية احتياجاتهم.

وتقدم بيفاتيل أساليب تقييم الموظفين بعد المكالمة وطرق تقييم خدمة العملاء تساعد إدارات المبيعات والتسويق في شركتك على تحديد نقاط الضعف والقوة لدى الموظفين ولدى خدمات الشركة أو منتجاتها بشكل عام، وكذلك يفيد في تحديد مشاكل العملاء ومعرفة اتجاهاتهم واحتياجاتهم ومن ثم يساعد ذلك في تقديم أفضل خدمة عملاء وحل مشاكل العملاء جيداً وتلبية احتياجاتهم وتقديم منتجات وخدمات مناسبة لهم.

كيفية تقييم المكالمات وإجراءات تقييم خدمة العملاء وأداء مركز الاتصال لشركتك بالكامل؟

توفر شركة بيفاتيل أساليب تقييم المكالمات وخدمة تقييم أداء الموظفين بعد المكالمة، إما باستمارة صوتية يملؤها العميل بعد المكالمة أو بالاتصال التلقائي بالعميل بعد مدة محددة ليملأ هذه الاستمارة للعمل على تقييم خدمة العملاء. وذلك لتحقق لشركتك ما يلي:

كيفية تقييم المكالمات

تجربة عملاء أفضل

تساعدك أساليب تقييم المكالمات وخدمة تقييم خدمة العملاء من بيفاتيل على معرفة مدى رضا العملاء عن خدمات ومنتجات شركتك وعن مدى رضاهم عن خدمة العملاء التي تقدمها لهم شركتك وذلك بالإضافة إلى أن هذا التقييم يساعد فى رصد ردود فعل العملاء تجاه الشركة بشكل عام وتجاه موظفي الكول سنتر أو الدعم الفني ويجعل العملاء يشعرون بالرضا لأن الشركة تهتم بآرائهم.

تجربة عملاء أفضل

وتساعد عملية تقييم المكالمات وأساليب تقييم خدمة العملاء والدعم الفني في فهم مشاكل العملاء جيداً والتعرف على احتياجاتهم واهتماماتهم المتعلقة بخدمات ومنتجات الشركة، وكذلك التعرف على ردود فعلهم تجاه خدمة العملاء وهل أجابهم موظفي خدمة العملاء والدعم الفني على استفساراتهم وساعدهم على حل مشاكلهم وغير ذلك من عناصر تقييم المكالمات والتي تساعد شركتك على حل مشاكل عملائك وتلبية احتياجاتهم وتقديم أفضل تجربة وخدمة لهم.

تطوير أداء الشركة والموظفين

توفر بيفاتيل أساليب تقييم أداء الموظفين بعد المكالمة التي تمكن شركتك من تقييم خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات، من خلال استمارة صوتية يملؤها العميل بعد المكالمة مباشرة أو بالاتصال الآلي بالعميل بعد المكالمة بمدة محددة.

ويساعدك هذا التقييم في رصد جودة أداء الموظفين ومعرفة نقاط الضعف والقوة ومدى التزامهم بأساليب العمل، بدءاً من الترحيب بالعميل ومروراً بتعريف المنتجات والخدمات ومساعدة العميل وحتى إنهاء المكالمة. وذلك بالإضافة إلى معرفة عدد المكالمات التي استقبلها الموظف ومدتها وعدد مرات التحويل وسرعته في الرد عليها وعدد العملاء الذي نجح في مساعدتهم.

كل هذا وأكثر يساعد شركتك على تطوير خدمة تقييم أداء الموظفين وتدريبهم إن كانوا في حاجة للتدريب وكذلك تحسين أداء العمل في شركتك بشكل عام.

تطوير أداء الشركة و تقييم خدمة العملاء
لماذا

خدمة تقييم المكالمات وجودة مراكز الاتصال؟

بيفاتيل هي الشركة السعودية الأولى لتقديم حلول الاتصالات الحديثة بشكل احترافي وكذلك تقديم كافة خدمات تقييم أداء الموظفين مع خدمة تقييم أداء مركز الاتصال للشركات لرفع كفاءتها وبأقل تكاليف ممكنة.

تقارير مفصلة بالأرقام لتقييم المكالمات والموظفين

سيرفرات وقواعد بيانات قوية ومؤمنة للغاية

دعم فني مستمر 24 ساعة/أسبوع

تقييم أداء الموظفين

خدمات احترافية وموظفون بأعلى كفاءة

أساليب متنوعة لتقييم خدمة العملاء والمكالمات

خدمات عالية الجودة بأقل تكاليف ممكنة

طلب الخدمة

لطلب الخدمة و الاستعلام عنها تواصل معنا