English
خدمة الرسائل القصيرة

خدمة الرسائل القصيرة

الرئيسية / خدمة الرسائل القصيرة

ما هي خدمة الرسائل القصيرة؟

الرسائل النصية أو كما تعرف بالرسائل القصيرة هي وسيلة تستخدمها المؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع العملاء والمستخدمين عن طريق إرسال رسالة نصية تتضمن محتوى معين به فكرة معينة ولهدف معين يختلف من مؤسسة لأخرى وفقاً لاحتياجاتها ومتطلباتها من استخدام خدمات الرسائل النصية SMS.

توفر شركات خدمات مراكز الاتصال هذه الخدمة للأنشطة التجارية والمؤسسات التي تريد التواصل مع عدد كبير من عملائها المستهدفين والمحددين فعلاً من طرفها بوسيلة سريعة جداً وبأقل التكاليف.

توفر بيفاتيل هذه الخدمة بتزويد المؤسسات والأنشطة التجارية بمنصة أو وحدة التوزيع اللازمة لإرسال عدد كبير من الرسائل النصية لعملائهم بخصائص وخيارات مميزة ومتعددة.

ما هي استخدامات خدمة الرسائل النصية؟

تختلف أغراض استخدام خدمات الرسائل القصيرة SMS من مؤسسة لأخرى وفقًا لخطط واحتياجات كل مؤسسة وطبيعة الخدمات أو المنتجات التي تقدمها وذلك بالإضافة إلى طبيعة عمل المؤسسة نفسها هل هي مؤسسة حكومية أو خاصة، مؤسسة تجارية تسعى للربح أم مؤسسة غبر ربحية وغيرها من الاعتبارات التي تؤثر في أهدف وطريقة استخدام كل مؤسسة لخدمة الرسائل القصيرة.

ويمكننا أن نذكر بعض استخدامات خدمات الرسائل النصية في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:

  • حملات التسويق لمنتجات وخدمات الأنشطة التجارية.
  • الإعلان عن خدمات أو منتجات جديدة تقدمها الشركة.
  • دعوة العملاء لزيارة متجر الشركة أو موقعها الإلكتروني.
  • إشعار العملاء بآخر التحديثات حول الأسعار والخصومات وغيرها.
  • التذكير بمواعيد معينة كمواعيد تجديد الاشتراك وإنهاء الخدمة.
  • إشعار العملاء والمستخدمين بتغير مواعيد العمل والمواعيد الجديدة.
  • إشعار الأفراد بقرارات جديدة أو بيانات جديدة تتخدها المؤسسة.
  • حملات التوعية تجاه مواضيع أو مشاكل أو أمراض معينة.
  • حملات جمع التبرعات للجمعيات الخيرية.

بالتأكيد لا يمكننا إحصاء أو ذكر جميع استخدامات خدمة الرسائل القصيرة في صفحة واحدة ولكننا حاولنا أن نذكر بعضًا من استخدامات الرسائل النصية الشائعة للأنشطة التجارية والمؤسسات الحكومية وغير الربحية.

ما هي مزايا خدمات الرسائل القصيرة من بيفاتيل؟

توفر بيفاتيل جميع خدمات الرسائل النصية للمؤسسات والأنشطة التجارية بأقل نسبة خطأ وبمزايا وخيارات احترافية متعددة تمكنهم من التواصل مع عملائهم بشكل أسرع وبطريقة أكثر فعالية موفرة في الوقت والجهد والتكاليف.

وهناك كثير من المميزات التي تجعل المؤسسات والأنشطة التجارية تلجأ إلى خدمة SMS من بيفاتيل نذكر أبرزها كما يلي:

خيارات الرسائل المجمعة والفردية

تتيح لك خدمة الرسائل القصيرة SMS من بيفاتيل إمكانية إرسال رسائل مجمعة Bulk SMS أو رسائل فردية.

  • خيارات الرسائل المجمعة:
    • يقصد بها إرسال رسالة نصية قصيرة إلى عدد كبير من أرقام جوالات عملائك المستهدفين.
  • الرسائل الفردية:
    • يقصد بها إرسال رسالة نصية لكل فرد على حدا.

رسائل ذكية

تمكنك خدمة الرسائل SMS من بيفاتيل من إرسال رسائل المجموعة إلى أرقام عملائك المستهدفين بينما تتضمن كل رسالة على محتوى مخصص ومختلف موجه للعميل.

كما يمكنك استخدام خدمات SMS من بيفاتيل لدعوة عملائك المستهدفين إلى زيارة متجرك أو موقعك الإلكتروني وذلك بإرفاق رابط الموقع أو المتجر مع الرسائل النصية. ومن ثم فإن هذه الخدمة يمكن أن تساعدك على زيادة زوار موقعك متجرك أو موقعك الإلكتروني وبالتالي تخدم أغراض زيادة المبيعات.

جدولة الرسائل القصيرة

تتيح لك خدمة الرسائل النصية من بيفاتيل إمكانية جدولة حملات الرسائل SMS الخاصة بمؤسستك وفقًا للمواعيد والأيام التي تريد إرسال الرسائل فيها. وذلك على أن يقوم نظام بيفاتيل بإرسال الرسائل المطلوبة بشكل تلقائي في المواعيد المحددة مسبقًا.

خدمة منصة التوزيع

توفر لك بيفاتيل إمكانية إنشاء منصتك الخاصة على موقعك الإلكتروني، وهذه المنصة تتيح لك تنفيذ حملات الرسائل النصية SMS عن طريق مزود الخدمة الخاص ببيفاتيل. كما يمكن أن تقوم لك بيفاتيل بتنفيذ الخدمة بشكل مباشر.

خدمات عالية الجودة والدقة

توفر لك بيفاتيل خدمات SMS احترافية عالية الجودة والدقة بخبراء متخصصين وبأٌقل نسبة خطأ للرسائل القصيرة.

لوحة تحكم سهلة الاستخدام وخيارات مميزة

توفر لك بيفاتيل خدمة الرسائل القصيرة SMS من خلال لوحة تحكم احترافية سهلة الاستخدام بخيارات عديدة مميزة حيث يقوم نظام بيفاتيل بحذف أرقام الجوالات المكررة والأرقام الخطأ.

خدمات احترافية بأقل التكاليف

توفر بيفاتيل جميع خدمات الرسائل النصية بمزايا وخيارات احترافية متعددة وبأرخص سعر للرسالة القصيرة SMS في المملكة العربية السعودية.