أجهزة فويب

خدمة كول سنتر للغير

احصل على خدمة عملاء احترافية لنشاطك التجاري أو مؤسستك بكوادر وموظفين سعوديين وبأفضل خدمة كول سنتر خارجي من بيفاتيل بمزايا كثيرة وتكاليف قليلة.

الرئيسية / خدمة كول سنتر للغير

خدمة كول سنتر للغير احترافية

توفر شركة بيفاتيل خدمة كول سنتر خارجي للغير احترافية ومتكاملة تتضمن على موظفي خدمة عملاء سعوديين محترفين ومدربين على المعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء. كما تتضمن هذه الخدمة على نظام كول سنتر للغير سحابي مربوط به نظام إدارة خدمة العملاء CRM وأجهزة وسماعات كول سنتر عالية الجودة ومقر ومكاتب للموظفين وإدارة موارد بشرية تتابع عمل الموظفين والتزامهم بمواعيد العمل الرسمية. وفضلاً عن ذلك، نوفر هذه الخدمة بكثير من الخصائص الفنية والمميزات التي تساعدك على متابعة وتقييم أداء موظفي خدمة العملاء لحظة بلحظة ومن ثم تطوير أدائهم وتقديم خدمة عملاء أفضل.

لماذا خدمات الكول سنتر للغير؟

هناك كثير من المميزات تجعلك تعتمد على خدمة كول سنتر خارجي لشركتك نذكر أبرزها كما يلي:

توفير التكاليف
خدمة دائمة وعالية الجودة
موظفون مؤهلون ومحترفون

توفير التكاليف

توفير التكاليف يعتبر من أهم المميزات التي تجعلك تعتمد على خدمات كول سنتر خارجي لشركتك. وبدلاً من تأسيس مقر للكول سنتر وتجهيزه بأجهزة وسماعات مركز الاتصال والمكاتب والأنظمة المختلفة والخطوط وموظفين محترفين وكل ذلك بتكاليف عالية، توفر لك بيفاتيل خدمة كول سنتر متكاملة بمقر مميز مع نظام كول سنتر للغير سحابي احترافي وأجهزة ورقم موحد مميز وموظفين كول سنتر سعوديين مدربين على أعلى مستوى من الاحترافية. كل ذلك بتكاليف أقل بكثير من التكاليف التي تحتاجها لإنشاء كول سنتر متكامل لشركتك.

خدمة عملاء دائمة عالية الجودة

نوفر لك نظام كول سنتر للغير منتظمة بفترات عمل متناوبة على مدار 24 ساعة / اليوم وكذلك في العطلات الرسمية، لذلك من الآن سيكون هناك موظفين محترفين للرد على مكالمات عملائك على مدار الساعة وفي العطلات المختلفة. كما نوفر خدماتنا لك عبر سيرفرات قوية وأنظمة احترافية لذلك فمن الآن فلن يواجه عملائك مشاكل في انقطاع الخط أو صعوبة في التواصل، حيث نوفر لك خدمة كول سنتر منتظمة وعالية الجودة.

موظفون محترفون ومدربون

الحصول على موظفين كول سنتر محترفين ومدربين أمر صعب ومكلف لكثير من الشركات والمؤسسات، ولكن الآن الأمر أصبح أكثر سهولة مع بيفاتيل. حيث نوفر لك موظفي خدمة عملاء وكوادر سعوديين محترفين ومدربين على معايير الكول سنتر وخدمة العملاء العالمية، بالمؤهلات والمواصفات التي تريدها وبأقل تكاليف ممكنة. وبالإضافة لذلك تقوم إدارة الموارد البشرية لدينا بمتابعة مدى انتظام والتزام موظفي الكول سنتر بمواعيد العمل الرسمية التي تحددها لهم حتى نوفر لك خدمة كول سنتر خارجى احترافية بالشكل الذي تريده.

لماذا تختار بيفاتيل لخدمات كول سنتر خارجي لشركتك؟

بيفاتيل هي شركة سعودية مرخصة ومعتمدة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، وعبر أكثر من 15 عام نجحت بيفاتيل في أن تكون الشركة السعودية الرائدة التي تسهم في إنشاء مراكز اتصال متطورة وتقديم حلول وخدمات احترافية متكاملة للشركات والمؤسسات المختلفة.

مميزات نظام كول سنتر للغير من بيفاتيل

كوادر وموظفين سعوديين

نقدم خدمات كول سنتر خارجي للشركات والمؤسسات بموظفين سعوديين احترافيين مؤهلين ومدربين على المعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء.

توفير التكاليف

توفر بيفاتيل خدمة كول سنتر للغير احترافية بأقل التكاليف في السعودية من خلال مقر مزود بأحدث أجهزة وسماعات الكول سنتر وفريق خدمة عملاء احترافي.

أنظمة احترافية عالية الأداء

توفر بيفاتيل نظام كول سنتر للغير احترافي متكامل للشركات "نظام كلاود كول سنتر" وذلك لمكالمات عالية الجودة وخصائص فنية متعددة.

متابعة وتقييم الأداء

تمكنك خدمة الكول سنتر للغير التي نوفرها من متابعة أداء موظفي خدمة العملاء لحظة بلحظة من خلال شاشة المراقبة الحية أو من خلال تقارير الأداء.

خدمة دائمة & العطلات الرسمية

نوفر خدمات كول سنتر خارجي متكاملة احترافية على مدار الساعة بفترات عمل متناوبة، ولذلك فنحن نوفر خدمة منتظمة في العطلات الرسمية وعلى مدار الساعة.