English
سوفت فون

سوفت فون

هو أول تطبيق يمكنك من إجراء واستقبال مكالمات نشاطك التجاري أونلاين من خلال الجوال أو الكمبيوتر.

ما هو تطبيق سوفت فون؟

ما هو تطبيق سوفت فون؟

هو أول تطبيق يمكنك من إجراء مكالماتك من خلال الإنترنت مباشرة، ويعتبر هذا التطبيق من أحدث تطبيقات سوفت فون من بيفاتيل والتي لا تتطلب سوى الاتصال بالإنترنت، حتى يمكنك إجراء كافة مكالمات العمل من خلال هذا التطبيق الذي يعتبر من أهم عناصر مركز الاتصال الخاصة بشركتك.

يساعدك تطبيق بيفاتيل سوفت فون على تطوير آلية نشاطك التجاري وخاصة فيما يتعلق بالاتصال وإجراء المكالمات، لأن الأمر أصبح أكثر سهولة مع أحدث تطبيقات سوفت فون “بيفاتيل سوفت فون”، فهذا التطبيق يساعدك على إجراء المكالمات المختلفة عبر مركز الاتصال الخاص بشركتك ولكن من خلال تطبيق سوفت فون على الجوال ومن أي مكان فقط بالاتصال بالإنترنت

وتعتبر منتجات وحلول فويب هي السبب الرئيسي في تحسين آلية الاتصال عبر الإنترنت، وهذه الحلول تساعدك على الوصول إلى الهاتف الرقمي للأعمال من أي مكان وعن بعد ودون الحاجة إلى التواجد بالشركة لإجراء مكالمات العمل. ولذلك تقدم بيفاتيل منتجات فويب عالية الجودة من أجل تواصل أسرع وأفضل فقط بالاتصال بالإنترنت.

اجهزة فويب و سوفت فون
تطبيق سوفت فون لخدمات الكول سنتر

الآن مع حلول بيفاتيل، التواصل أصبح أسهل من خلال تطبيق بيفاتيل سوفت فون الذي يمكنك من الاتصال من خلال الجوال بنفس خصائص الهاتف المكتبي ولكن من خلال الجوال، فقط بالاتصال عبر الإنترنت من أي مكان.

كما يمكنك تشغيل هذا التطبيق ليس فقط عبر أجهزة الجوال ولكن عبر أجهزة الكمبيوتر أيضاً، وبالتالي فإنك ستكون على تواصل دائم بعملك وعملائك من أي مكان وفي أي وقت.

تطبيق بيفاتيل سوفت فون و سهولة الاستخدام

يوفر تطبيق بيفاتيل سوفت فون واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، ولوحة تحكم ذكية وسهلة التشغيل تمكنك من متابعة مكالمات العمل عبر سماعات مركز الاتصال لشركتك، وبالتالي يمكنك الرد على مكالمات المتصلين على الرقم الموحد لشركتك، عبر تطبيق سوفت فون للهاتف الجوال أو عبر الكمبيوتر عن بعد أو في مقر الشركة.

ما هي تطبيقات السوفت فون
كيف يعمل تطبيق سوفت فون؟

كيف يعمل تطبيق سوفت فون؟

أنها مسألة دقائق!

يمكنك تحميل تطبيق السوفت فون من متجر الجوال للأندرويد والـ IOS وذلك حتى يمكنك تشغيل تطبيق بيفاتيل سوفت فون على هاتفك الجوال أو جهازك الكمبيوتر ومن ثم يمكنك إجراء مكالمات العمل والرد على مكالمات العملاء، وذلك سواء كنت في مكتبك أو بعيداً عن الشركة.

هناك خطوات بسيطة لإجراء واستقبال المكالمات عبر الإنترنت من خلال تطبيق بيفاتيل سوفت فون. ما هي؟

التشغيل عبر الجوال أو الكمبيوتر
التشغيل عبر الجوال أو الكمبيوتر

يمكنك تحميل التطبيق على الجوال من متاجر الأندرويد والـ IOS، لذلك فهو يعمل بسهولة من خلال الكمبيوتر أو الهاتف الجوال.

الاتصال بالإنترنت
الاتصال بالإنترنت

يمكنك الاستفادة من مميزات السوفت فون بتوصيل الكمبيوتر أو الجوال بالإنترنت وذلك بعد التأكد من جودة الاتصال.

إجراء واستقبال المكالمات
إجراء واستقبال المكالمات

بعد تثبيت التطبيق على جوالك أو جهازك الكمبيوتر، يمكنك الآن إجراء وإستقبال المكالمات أونلاين.

مميزات تطبيقات سوفت فون من بيفاتيل

تطبيقات بيفاتيل سوفت فون يعتبر نقلة كبيرة في عالم الاتصالات الحديثة، لأنه يمكنك من إجراء واستقبال المكالمات عبر الإنترنت من خلال هاتفك الجوال أو جهازك الكمبيوتر وذلك بدون الحاجة إلى أجهزة متعددة وإن كنت في مقر الشركة أو عن بعد وفضلاً عن المميزات والخصائص التقنية التي يوفرها هذا التطبيق، فهو يوفر الكثير من المميزات والخيارات التي تجعل إجراء واستقبال المكالمات بشكل أسهل من خلال تطبيق بيفاتيل سوفت فون بالاتصال بالإنترنت. وهذا التطبيق يتيح لك مزايا الهاتف المكتبي فضلاً عن مزايا أخرى جديدة.

تحديد هوية المتصل

لوحة تحكم سهلة الاستخدام

إرسال وتلقي البريد الصوتي

مزايا تطبيقات سوفت فون

تسجيل وتحويل المكالمات

خصوصية وأمان المعلومات

مكالمات جماعية

لا تقوم شركة بيفاتيل بتوفير تطبيقات سوفت فون وأجهزة كول سنتر فقط ولكن توفر خدمة دعم فني متكامل لعملائها 24 ساعة/أسبوع، حيث تسعى بيفاتيل دائماً إلى مساعدة العملاء على حل مشاكلهم والإلمام التام بتطبيق سوفت فون وأنظمة وأجهزة الكول سنتر.

توفر بيفاتيل لحلول الاتصالات الحديثة خدمات سهلة التركيب والتشغيل وتطبيقات سوفت فون سهلة التشغيل بدون الحاجة لتركيبات معقدة، وذلك حتى توفر لك نظام موحد لمركز الاتصال الخاص بشركتك لاتصالات أسرع وأفضل.

تقدم بيفاتيل تطبيقات سوفت فون بأقل تكاليف ممكنة وبأعلى إمكانيات وجودة بأيدي خبراء وفنيين على أعلى مستوى من الخبرة، وذلك فضلاً عن أجهزة الكول سنتر ونظام إدارة خدمة العملاء وغيرها من خدمات الاتصال الحديثة/المتطورة.

توفر بيفاتيل تطبيق سوفت فون مع سيرفرات وقواعد بيانات قوية وعالية الجودة ومؤمنة للغاية، وذلك للحفاظ على بيانات شركتك وخصوصية بيانات عملائك، ويقوم بذلك فنيون على أعلى مستوى من الاحترافية.

تطبيقات سوفت فون من بيفاتيل تمكنك من تنظيم وإدارة مكالمات شركتك من خلال تطبيق واحد يتيح لك التحكم في مكالمات شركتك وفصل المكالمات الداخلية بين فريق العمل عن مكالمات العملاء.

تتيح لك أنظمة وتطبيق سوفت فون من بيفاتيل إمكانية إدارة وتنظيم عمل شركتك من أي مكان وكذلك متابعة وتوجيه فريق عمل خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات، فقط من خلال الاتصال بالإنترنت عبر تطبيق سوفت فون.

تمكنك شركة بيفاتيل من تشغيل وإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الخاص بشركتك من خلال أنظمة وأجهزة كول سنتر وتطبيقات سوفت فون وذلك بدون أن تحتاج لمتطلبات كثيرة أو أجهزة تقليدية وأسلاك وعمليات معقدة.
مميزات تطبيقات بيفاتيل سوفت فون

طلب الخدمة

لطلب الخدمة و الاستعلام عنها تواصل معنا