سياسة الإرجاع والاستبدال

الرئيسية / سياسة الإرجاع والاستبدال

سياسة إلغاء الاشتراك في الخدمات

تمكن بيفاتيل عملائها من إمكانية إلغاء الاشتراك في خدماتها من خلال عدد من الشروط والبنود، والتي نوضحها في عدد من النقاط، كما يلي:-

يمكن إرجاع وإستبدال المنتج في خلال 10 أيام على الأكثر من تاريخ إستلام المنتج. تقبل بيفاتيل طلب إرجاع المنتج في حالة رغبة العميل في تبديله بمنتج آخر أو رغبته في الإرجاع بشكل عام وذلك بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية وعبوته مع إيصال الاستلام وفي خلال المدة المحددة للإرجاع. تقبل بيفاتيل طلب إرجاع المنتج في حالة أن يكون المنتج تالفاً أو به عيوب صناعية أو مزيفاً أو غير المنتج الذي طلبه العميل. لإرجاع المنتجات لابد أن يكون المنتج لم يتم استخدامه وبنفس الحالة التي تم استلامه عليها مع عبوته الأصلية وجميع مشتملاته وإيصال الاستلام. يمكن للعملاء إستبدال المنتج بمنتج آخر مطابق له أو إسترداد المبلغ المدفوع مسبقاً، ولكن بشرط توافر بنود إرجاع المنتجات. يقوم الفريق التقني في بيفاتيل بمراجعة وتقييم مدى إنطباق شروط الإرجاع على المنتج. في حالة رفض الفريق الفني في بيفاتيل لطلب إرجاع المنتج وذلك لعدم استيفاء شروط الإرجاع أو الاستبدال، نوضح ذلك للعميل ونقوم بشحن المنتج له مرة أخرى وعلى أن يتحمل هو كافة رسوم الشحن الخاصة بالمنتج. في حالة إن كان المنتج مزيف أو به عيوب صناعة ويريد العميل إرجاعه، تتحمل بيفاتيل كافة رسوم الشحن.

سياسة الإرجاع و الاستبدال

تتيح بيفاتيل إمكانية إرجاع وإستبدال المنتجات في إطار عدد من البنود والشروط والتي نذكرها في نقاط، كما يلي:-

يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك في أي خدمة من خدمات بيفاتيل في خلال 3 أيام على الأكثر من تفعيل الخدمة. يمكن للعملاء إسترداد رسوم الاشتراك ولكن لا يمكن بأي حال من الأحوال إسترداد رسوم تشغيل الخدمة “فتح الاشتراك”. رسوم الاشتراك في الخدمة يتم إستردادها بعد 10 أيام على الأقل من تقديم طلب الإلغاء. في حالة الاشتراك السنوي أو النصف أو الربع سنوي، يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك في الخدمة في أي وقت ويمكنهم استرداد باقي مبلغ الاشتراك.