English
شركات كول سنتر للغير

شركات كول سنتر للغير

احصل على أفضل خدمة كول سنتر خارجي وكن على تواصل دائم مع عملائك المستهدفين في أي مكان من خلال أفضل شركات كول سنتر للغير وبخبراء متخصصين في الكول سنتر وخدمة العملاء.

الرئيسية / شركات كول سنتر للغير

أفضل شركات كول سنتر للغير

تعتبر شركة بيفاتيل لخدمات مراكز الاتصال هي أفضل شركات الكول سنتر الخارجي في المملكة العربية السعودية وذلك لما تقدمه من خدمات وحلول احترافية متكاملة في مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء للمؤسسات والأنشطة التجارية.

وتعتبر خدمة الكول سنتر للغير من أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها بيفاتيل والتي اعتمدت عليها مئات المؤسسات والأنشطة التجارية لما تتضمنه هذه الخدمة على مزايا عديدة تساعدهم على تطوير أداء الدعم الفني والخدمة التي يقدمونها للعملاء.

ما هي خدمة كول سنتر خارجي من بيفاتيل؟

خدمة الكول سنتر الخارجي هي أحد حلول مراكز الاتصال السحابية المتطورة التي تقدمها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية، وهي عبارة عن خدمة متكاملة تقوم بها بيفاتيل من A to Z وتتضمن تجهيز مركز اتصال احترافي متكامل مزود بأحدث أجهزة الكول سنتر وخدمة العملاء مع موظفي خدمة عملاء مؤهلين ومدربين على أعلى مستوى من الاحترافية. ويمككن أن نذكر مزايا هذه الخدمة في عدد من النقاط كالتالي:

  • خدمة متكامة وتوفير التكاليف.
  • نظام كول سنتر سحابي.
  • موظفين وخبراء متخصصين.

خدمة متكاملة وتوفير التكاليف

  • من أهم مزايا أفضل شركات كول سنتر للغير في السعودية أنها تقدم لك خدمة كول سنتر خارجي متكاملة وذلك بتوفير مقر مناسب لمركز الاتصال مزود بعدد أجهزة الكمبيوتر والمكاتب وسماعات الكول سنتر اللازمة والمناسبة لحجم مركز الاتصال وعدد موظفي خدمة العملاء المطلوب.
  • كما تزود بيفاتيل هذا المقر بإنترنت بسرعة مناسبة لاستقبال العدد المطلوب من مكالمات العملاء المستهدفين ونظام كول سنتر سحابي يمكن الموظفين من استقبال عدد كبير من المكالمات المتزامنة المتوقعة أو التي تحددها.
  • فبذلك توفر لك بيفاتيل خدمة متكاملة للرد على استفسارات ومشاكل عملائك وبأقل التكاليف في السعودية، فبدلًا من أن تقوم بتجهيز مقر مركز اتصال احترافي متكاملة وتقوم بتعيين موظفي خدمة عملاء وغيرها، تقوم بيفاتيل بتوفير كل ذلك لك.
  • وبدلًا من أن تتحمل كافة التكاليف الخاصة بإنشاء مركز اتصال متكاملة، لن تدفع سوى اشتراك شهري زهيد نظير الاستفادة من هذه الخدمة، فلن تضطر لشراء أنظمة وأجهزة كول سنتر أو دفع رواتب موظفي خدمة العملاء.

نظام كول سنتر سحابي

نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل هو أحدث نظام احترافي يعمل بشكل سحابي فقط بالاتصال بالإنترنت وهذا النظام يمكن موظفي خدمة العملاء من استقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة بمزايا عديدة، نذكر أبرزها كالتالي:

  • خاصية الانتظار وتحويل المكالمات.
  • تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر 30 يوم.
  • خاصية الرد الآلي IVR والبريد الصوتي.

شاشة المراقبة الحية وتقارير الأداء

شاشة المراقبة الحية التي تزودك بها بيفاتيل تمكنك من متابعة سير عمل مركز الاتصال وأداء موظفي خدمة العملاء بمزايا احترافية عديدة. حيث تمكنك هذه اللوحة من الاستماع إلى المكالمات الجارية وتوجيه أحد موظفي خدمة العملاء أو تصحيح معلومة وذلك دون أن يسمع المتصل. كما تتيح هذه اللوحة الاطلاع على قوائم الانتظار وتفاصيل المتصلين وحالة كل موظفي هل هو في فترة راحة، معه مكالمة أم في اجتماع ومن ثم فهي تتيح لك الحصول على صورة عامة عن أداء مركز الاتصال وموظفي خدمة العملاء.

تقارير الأداء

تقارير الأداء تعتبر من أهم مزايا نظام الكول سنتر التي توفره أفضل شركات كول سنتر للغير بالسعودية لأن هذه التقارير تزودك بتفاصيل متكاملة حول أداء كل موظف من موظفي خدمة العملاء كالتالي:

  • عدد المكالمات المفقودة وعدد المكالمات المستلمة لكل موظف.
  • عدد فترات الراحة التي أخذها كل موظف ومدتها.
  • عدد ساعات العمل لكل موظف.

موظفين خبراء ومتخصصين

تقدم بيفاتيل خدمة الكول سنتر الخارجي بمزايا احترافية متعددة لاستقبال المكالمات وتقييم الأاء وبأقل التكاليف في السعودية وبموظفين خدمة عملاء متخصصين ومدربين على المعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء.

وفضلًا عن ذلك تقوم بيفاتيل بتعيين موظفي خدمة العملاء المناسبين لنشاطك التجاري أو مؤسستك والذين يتقنون اللغات واللكنات المطلوبة والمناسبة لعملك وبالمؤهلات المطلوبة والخبرات المناسبة.

وأخيرًا نقوم أيضًا بتدريب موظفي خدمة العملاء على ما تقدمه مؤسستك من منتجات أو خدمات حتى يكونوا قادرين على الرد على كافة استفسارات ومشاكل العملاء كما نقوم بتدريبهم على نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل وما يتضمنه من وحدات وخصائص تساعدهم على تقديم أفضل خدمة للعملاء.