English
شركات sms في السعودية

شركات sms في السعودية

نفذ حملات التسويق الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال أفضل شركات SMS في السعودية واحصل على عروض حصرية وخصومات بأقل سعر للرسالة القصيرة في السعودية.

الرئيسية / شركات sms في السعودية

أفضل شركات SMS في السعودية

تعتبر بيفاتيل من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الرسائل النصية القصيرة SMS في السعودية وذلك لما توفره من مزايا احترافية وخيارات عديدة للعملاء وبأقل التكاليف في المملكة.

ويمكننا تعريف خدمة الرسائل القصيرة SMS بأنها طريقة تستخدمها الآلاف من الأنشطة التجارية والمؤسسات للتواصل مع عملائها المستهدفين وذلك بإرسال رسالة نصية بها معلومات أو إعلانات أو فكرة معينة تهدف المؤسسة إيصالها إلى العملاء في وقت معين ولأغراض معينة.

وتعد الرسائل النصية القصيرة من أفضل طرق التواصل مع الجمهور المستهدف أو العملاء بأعداد كبيرة وفي وقت قصير جدًا وأينما كانوا بأقل التكاليف ولمختلف أغراض التسويق والمبيعات والتوعية وغيرها من الأغراض التي تحتاجها المؤسسات والأنشطة التجارية.

ما هي مزايا خدمة الرسائل القصيرة SMS من بيفاتيل؟

تعد مؤسسة الحديثة العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات "بيفاتيل" واحدة من أفضل شركات SMS في السعودية التي تقدم خدمة الرسائل النصية للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا عديدة للتواصل مع العملاء بطريقة أكثر احترافية وبخيارات ومزايا عديدة. ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا خدمة SMS من بيفاتيل في نقاط بإيجاز كما يلي:

  • الرسائل المجمعة Bulk SMS.
  • جدولة الرسائل النصية.
  • حذف المكرر والخطأ.

الرسائل المجمعة Bulk SMS

تتيح لك خدمة الرسائل القصيرة SMS من بيفاتيل إمكانية إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى آلاف من أرقام جوالات عملائك المستهدفين في دقيقة أو اكثر وذلك لمختلف أغراض التسويق والمبيعات وغيرها.

كما يمكنك إرسال رسائل فردية لكل عميل على حدا وبخيارات عديدة أيضًا للجدولة والإرسال في أسرع وقت وبأقل سعر للرسالة في المملكة العربية السعودية

جدولة الرسائل النصية

تمكنك منصة الرسائل القصيرة SMS ببيفاتيل من تنفيذ حملات الرسائل النصية بشكل تلقائي وذلك عن طريق جدولة الرسائل النصية في مواعيد الإرسال المناسبة لمؤسستك أو نشاطك التجاري والمناسبة لعملائك المستهدفين أيضًا.

ويمكنك أن تقوم بذلك عن طريق إضافة الرسائل التي تريد جدولتها وإضافة أو تحديد جهات الاتصال التي تريد إرسال الرسائل إليها ومن ثم تقوم بجدولة الرسائل النصية التي تريدها ليقوم نظام خدمة الرسائل القصيرة من بيفاتيل بإرسال هذه الرسائل بشكل تلقائي إلى جهات الاتصال "عملائك المستهدفين" الذين قمت بتحديدهم مسبقًا.

حذف المكرر والخطأ

تتضمن خدمة الرسائل النصية التي توفرها بيفاتيل على خاصية حذف أرقام جوالات جهات الاتصال المكررة والخاطئة بشكل تلقائي. وهذه الخاصية من أهم مزايا لوحة التحكم سهلة الاستخدام التي تزودك بها بيفاتيل.

الإرسال من منصتك الخاصة

تتيح لك أفضل شركات SMS في السعودية إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة من خلال منصة خدمة الرسائل القصيرة من بيفاتيل بشكل مباشر أو من خلال منصتك الموجودة بموقعك الإلكتروني وذلك عبر مزود الخدمة الخاص ببيفاتيل.

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على حلول وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال السحابية الحديثة؟

تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية في السعودية على حلول وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال السحابية الحديثة للعديد من المزايا التي توفرها بيفاتيل للعملاء. ويمكننا أن نذكر أبرز هذه المزايا في عدد من النقاط بإيجاز كما يلي:

  • بيفاتيل هي الشركة الأولى الرائدة في السعودية التي تقدم جميع حلول وخدمات الكول سنتر وخدمة العملاء السحابية الحديثة.
  • بيفاتيل شركة رائدة ومعتمدة ومرخصة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، وأيضًا فهي شركة معتمدة من STC.
  • تقدم بيفاتيل حلول وخدمات احترافية وسحابية ومتكاملة لمراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية وبأقل التكاليف في السعودية.
  • تقدم بيفاتيل خدمات ما بعد البيع احترافية ودعم فني متكامل مجاني للعملاء طوال فترة الاشتراك وعلى مدار 24 ساعة / اليوم.
  • توفر بيفاتيل أحدث أنظمة الكول سنتر وخدمة العملاء التي تعمل بشكل سحابي مما يتيح لك إمكانية العمل عن بعد ومتابعة سير العمل من أي مكان وبمزايا احترافية متعددة.
  • تقدم بيفاتيل خدماتها وحلولها من خلال خبراء ومتخصصين وفنيين محترفين ومدربين على أحدث المعايير العالمية في مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء.