نظام خدمة العملاء

شركة كول سنتر بالمملكة العربية السعودية

بيفاتيل هي أول شركة كول سنتر سعودية تقدم خدمات وحلول احترافية متكاملة لخدمة العملاء ومراكز الاتصال المؤسسات والأنشطة التجارية في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / شركة كول سنتر بالمملكة العربية السعودية

بيفاتيل شركة كول سنتر وخدمة العملاء

بيفاتيل هي شركة مركز الاتصال السعودية الرائدة المعتمدة والمرخصة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية. بيفاتيل شركة متخصصة في تقديم حلول وخدمات سحابية متطورة لمراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية.

بيفاتيل هي أول شركة قدمت حلول وخدمات كول سنتر لأكثر من 100 شركة ومؤسسة بالمملكة العربية السعودية وذلك على مدار أكثر من 15 عام.

تسعى بيفاتيل دائماً إلى تطوير مراكز الاتصال وخدمة العملاء للمؤسسات والأنشطة التجارية بحلول سحابية متطورة وخدمات عالية الجودة بأقل التكاليف في المملكة ومن خلال خبراء وفنيين ومتخصصين محترفين في مجال الكول سنتر وخدمة العملاء.

وتقدم بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية عدد من حلول مراكز الاتصال السحابية المتطورة، يمكننا أن نذكرها في نقاط كما يلي:-

حلول الكول سنتر

نظام الكول سنتر السحابي

نظام إدارة خدمة العملاء CRM

خدمة الرقم الموحد 9200

خدمة بيفاتيل سوشيال

خدمة الكول سنتر للغير

بينما تقدم بيفاتيل أيضاً عدد من خدمات الكول سنتر التي لا غنى عنها لأي مؤسسة أو نشاط تجاري مهما كان مجال عملها، نذكرها بإيجاز كما يلي:-

الاتصال الآلي

الرد الآلي

تقييم المكالمات

سوفت فون

أجهزة فويب

الربط API

الاتصال الآلي

نظام الاتصال الآلي من بيفاتيل هو أحدث نظام يمكنك من إجراء أكبر عدد ممكن من المكالمات تلقائياً رقماً وراء الآخر، وذلك برفع قائمة بأرقام العملاء الذين تريد الاتصال بهم ومن ثم يقوم النظام بالاتصال بهذه القائمة بشكل تلقائي وتحويل المكالمات إلى موظفي خدمة العملاء على أنها مكالمات قادمة.

الرد الآلي

يعرف أيضاً بـ IVR وهي اختصار لـ Interactive Voice Response أي الاستجابة الصوتية التفاعلية مع المتصلين. وتعتبر خدمة بيفاتيل للرد الآلي من أهم خدمات شركة كول سنتر بيفاتيل، وهذه الخدمة تمكنك من الرد على استفسارات عملائك من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقاً. حيث توفر هذه الخدمة لعملائك عدد من الخيارات ليقوموا باختيار التحويلات التي ترد على استفساراتهم بخصوص ما تقدمه شركتك من منتجات أو خدمات

تقييم المكالمات

توفر شركة بيفاتيل أساليب متعددة لتقييم مكالمات مركز الاتصال الخاص بك وذلك للوقوف على نقاط الضعف والقوة في أداء موظفي الكول سنتر وخدمة العملاء وذلك من خلال أساليب تقييم الموظف بعد المكالمة إما باستمارة صوتية يملأها العميل أو أن يقوم أحد الموظفين بالاتصال بالعملاء لمعرفة تقييمهم للمكالمات ولأداء الموظفين.

سوفت فون

تطبيق بيفاتيل سوفت فون هو أول تطبيق يمكنك من إجراء واستقبال جميع مكالمات مؤسستك أو نشاطك التجاري باستخدام رقمك الموحد 9200 أونلاين وعن بعد ومن أي مكان بشكل سحابي باستخدام الجوال أو الكمبيوتر.

أجهزة فويب

توفر بيفاتيل أجهزة وسماعات كول سنتر احترافية عالية الجودة بأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية وذلك حتى تحصل المؤسسات والأنشطة التجارية عن مركز اتصال احترافي يمكنها من إجراء واستقبال مكالمات عالية الدقة.

الربط API

هو أحدث تقنية من بيفاتيل تمكنك من إنشاء واجهة برمجة احترافية لتطبيقات مؤسستك أو نشاطك التجاري. والربط API من بيفاتيل تمكنك من ربط عدد من الأنظمة والتطبيقات معاً ومن ثم تساعدك على الحصول على المعلومات بشكل أسرع وأسهل وإنجاز عمليات عملك بشكل أسرع وتقديم خدمة أفضل للعملاء.

لماذا خدمات كول سنتر بيفاتيل ؟

تعتمد كثير من الشركات على حلول وخدمات مراكز الاتصال من بيفاتيل باعتبارها أفضل شركة كول سنتر في السعودية تقمد حلول وخدمات احترافية متكاملة مع مزايا متعددة، نذكرها بإيجاز كما يلي:-

  • تقدم بيفاتيل خدمات وحلول الكول سنتر السحابي وخدمة العملاء بأقل الأسعار في السعودية.

  • بيفاتيل شركة مركز الاتصال السعودية المعتمدة والمرخصة من الهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات

  • على مدار أكثر 15 عام، قدمت بيفاتيل خدماتها وحلولها السحابية لأكثر من 100 مؤسسة ونشاط تجاري بالسعودية

  • بيفاتيل تقدم خدمات ما بعد البيع متكاملة ودعم فني منتظم لعملائها 24 ساعة /اليوم

  • تقدم بيفاتيل جلسات تدريبية لعملائها ليتمكنوا من استخدام أنظمة وحلول بيفاتيل باحترافية

  • تقدم بيفاتيل من خلال خبراء وفنيين ومتخصصين محترفين في مجال الكول سنتر وخدمة العملاء

  • تمكنك بيفاتيل من إمكانية ربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري ومتابعة مكالمات الكول سنتر أونلاين وبشكل سحابي.