English
شركة مراكز الاتصال السحابية

شركة مراكز الاتصال السحابية

احصل دائمًا على أفضل خدمات شركة مراكز الاتصال السحابية الحديثة لأنظمة الكول سنتر السحابية وإدارة خدمة العملاء والدعم الفنى بمزايا احترافية وبأقل التكاليف في المملكة.

الرئيسية / شركة مراكز الاتصال السحابية

ما هي شركة مراكز الاتصال السحابية؟

شركة مراكز الاتصال هي مؤسسة متخصصة في تقديم خدمات وحلول متكاملة لخدمة العملاء والدعم الفني لمراكز الاتصال الخاصة بالمؤسسات والأنشطة التجارية وذلك بخبراء ومتخصصين في مجال أنظمة الكول سنتر وإدارة علاقات العملاء.

شركة بيفاتيل شركة رائدة معتمدة ومرخصة من هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودية وتقدم كافة الحلول والخدمات اللازمة لتشغيل مركز اتصال احترافي بأنظمة وأدوات احترافية عالية الجودة وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

خدمات شركات مراكز الاتصال السحابية

توفر شركات مراكز الاتصال السحابية جميع الخدمات والحلول اللازمة للحصول على كول سنتر احترافي مزود بأحدث الأنظمة والأدوات والأجهزة لإجراء أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة واستقبال مكالمات العملاء على مدار الساعة وذلك بخيارات ومزايا متعددة. ويمكننا أن نذكر حلول وخدمات شركة مراكز الاتصال السحابية الأساسية في عدد من النقاط كما يلي:-

  • نظام الكول سنتر السحابي.
  • نظام إدارة خدمة العملاء.
  • كول سنتر للغير.
  • خدمة الرسائل القصيرة.

نظام الكول سنتر السحابي

هو نظام كول سنتر يعمل بشكل سحابي لإجراء واستقبال مكالمات مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري بخيارات ومزايا احترافية عديدة للاتصال تستفيد منها إدارات خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات.

ويعتبر نظام بيفاتيل من أفضل أنظمة الكول سنتر الحديثة لأنه يعمل بشكل سحابي عن بعد ودون الحاجة إلى التواجد بمقر مركز الاتصال الخاص بك، وفضلًا عن ذلك فهو نظام لا يحتاج إلى أجهزة أو تركيبات وسلوك معينة لأنه يعمل فقط بالاتصال بالإنترنت.

ويوفر لك هذا النظام كثير من المزايا التي تساعدك على تقديم خدمة ودعم فني أفضل لعملائك المستهدفين، ولعل أبرز هذه المزايا ما يلي:-

  • خاصية الانتظار وتحويل المكالمات.
  • خاصية الرد الآلي والبريد الصوتي.
  • خاصية تسجيل المكالمات لآخر 30 يوم.
  • متابعة الأداء عبر شاشة المراقبة الحية وتقارير الأداء.

نظام إدارة خدمة العملاء

نظام إدارة خدمة العملاء من بيفاتيل هو أحدث نظام احترافي يمكنك من إدارة وتطوير كافة العمليات الخاصة بتفاعلات عملائك وتعاملاتهم مع مؤسستك أو نشاطك التجاري وذلك من خلال كثير من الوحدات و الأدوات الاحترافية التي يزودك بها هذا النظام من بيفاتيل.

وتعتبر أنظمة إدارة علاقات العملاء من بيفاتيل من الأنظمة متعددة الاستخدامات من قبل مختلف إدارات الشركات وإدارة خدمة العملاء وإدارة التسويق والمبيعات والدعم الفني وإدارة المشاريع وغيرها من الأقسام التي يمكنها الاستفادة من هذا النظام لإنجاز المهام وتقديم خدمة أفضل للعملاء.

يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء من تنفيذ ومتابعة كافة عمليات وحملات التسويق الإلكتروني وكذلك يساعدك هذا النظام على تحديد اهتمامات ومشاكل عملائك المستهدفين بدقة. ومن ثم يمكنك من تقديم خدمات ومنتجات وعروض مناسبة تلبي احتياجاتهم.

كما يتيح لك هذا النظام إمكانية تنفيذ ومتابعة كافة عمليات المبيعات بداية من التقاط العملاء المحتملين وإرسال العروض المالية مروراً بتحويلهم إلى عملاء فعليين وحتى إصدار الفواتير.

كول سنتر للغير / كول سنتر خارجي

تعد خدمة الكول سنتر للغير من اهم خدمات شركة مراكز الاتصال السحابية والتي توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا عديدة وبأقل التكاليف.

تتضمن خدمة الكول سنتر الخارجي التي توفرها بيفاتيل على نظام كول سنتر سحابي ونظام إدارة علاقات العملاء ومقر للكول سنتر وموظفي خدمة عملاء لاستقبال مكالمات مؤسستك أو نشاطك التجاري.

باعتمادك على خدمة الكول سنتر للغير من بيفاتيل فلن تحتاج إلى توفير مقر للكول سنتر أو شراء أجهزة أو الاشتراك في أنظمة أو تعيين موظفين خدمة عملاء لاستقبال المكالمات لأن بيفاتيل تزودك بخدمة كول سنتر متكاملة وبأقل التكاليف، حيث أنك لن تدفع سوى مقابل مادي شهري نظير اشتراكك في الخدمة.

ومن أهم مزايا هذه الخدمة أيضاً أن بيفاتيل تقدمها لك من خلال موظفي كول سنتر متخصصين وعلى أعلى مستوى من الاحترافيين ومدربين على أحدث المعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء. وفضلاً عن ذلك تقوم بيفاتيل بتدريبهم على ما تقدمه من خدمات ومنتجات.

خدمة الرسائل القصيرة

  • توفر بيفاتيل خدمة الرسائل القصيرة للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا وخيارات عديدة للتواصل مع العملاء المستهدفين أو الجمهور المستهدف بأسرع طريقة وبأقل التكاليف.
  • ومن خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة التي توفرها لك بيفاتيل يمكنك ارسال رسائلك لأكبر عدد ممكن من عملائك المستهدفين في ثواني وبضغطة واحدة من خلال خدمة الرسائل المجمعة Bulk SMS. أو كما يمكنك إرسال رسائل فردية لكل جهة اتصال على حدا.
  • يمكنك الاستفادة من خدمة الرسائل القصيرة لتنفيذ الكثير من الحملات التسويقية عبر الجوال أو لدعوة عملائك وجهات اتصالك لزيادة موقعك او متجرك الإلكتروني أو لغيرها من الأغراض التي تساعدك على زيادة المبيعات والأرباح.
  • بشكل عام، تلجأ الكثير من المؤسسات والأنشطة إلى الاعتماد على خدمات شركة مراكز الاتصال السحابية "بيفاتيل" سواء الرسائل النصية أو إدارة خدمة العملاء والكول سنتر لتطوير أدائها وتقديم خدمة أفضل للعملاء وزيادة المبيعات والأرباح.