English
عن بيفاتيل

عن الشركة

بيفاتيل هي الشركة الرائدة لتقديم حلول سحابية وخدمات عالية الجودة متكاملة لمراكز الاتصال الحديثة بخبراء ومتخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / عن الشركة

نشأتنا

تأسست المؤسسة الحديثه العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات ( بيفاتيل ) برقم سجل 1010456255 في 2006 و مسجلة في تقديم خدمة مراكز الاتصال برقم ترخيص ( 192-13-42 ) بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، فقد نجحت في أن تساعد كثير من الشركات السعودية لتطوير مراكز الاتصال الخاصة بها.

وعلى مدار أكثر من 15 عام نجحت بيفاتيل في أن تحتل مكانة رائدة في عالم الاتصالات الحديثة وذلك بما تقدمه من خدمات وحلول احترافية لمراكز الاتصال وأنظمة وإدارة خدمة العملاء حيث تقدم بيفاتيل خدمات وحلول متكاملة في أنظمة الكول سنتر وخدمة العملاء وغيرها من الخدمات التي مكنتها من أن تكون الشركة الرائدة لخدمات مراكز الاتصال ليس فقط بالسعودية ولكن في الشرق الأوسط بشكل عام.

والآن ومع تعدد نشاطات وخدمات بيفاتيل، أصبح لنا فروع في البحرين ومصر والهند بالإضافة إلى مقر الشركة الرئيسي بجدة. ربط API يمكنك تكامل واجهة برمجة التطبيقات API من بيفاتيل من سهولة نقل وتداول البيانات بين التطبيقات والأنظمة والأجهزة وكذلك عبر الإنترنت

المؤسسة الحديثه العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات ( بيفاتيل )

توفر بيفاتيل حلول متكاملة لإنشاء وتطوير مراكز اتصال احترافية أكثر فعالية وأفضل أداءاً. (وذلك من خلال ما تقدمه بيفاتيل من خدمات وأنظمة احترافية لتشغيل وإدارة الكول سنتر وخدمة العملاء وبالتالي توفير حلول ذكية للشركات من A to Z لتطوير مراكز اتصالها بشكل عام).

تقدم بيفاتيل خدمات وحلول احترافية وبأعلى جودة ولذلك تحصل على ثقة دائمة من العملاء. (حيث تؤمن بيفاتيل بأهمية تقديم خدمات احترافية بأعلى جودة ممكنة لكسب ثقة الشركات بشكل دائم، فضلاً عن مساعدة هذه الشركات على الحصول على اتصالات عالية الجودة وبالتالي سهولة التواصل مع عملائهم).

تسعى بيفاتيل دائماً إلى تطوير خدماتها وحلولها بشكل مستمر وذلك لتقديم خدمات احترافية. (حيث تؤمن بيفاتيل بأن التطوير المستمر لخدمات وحلول الاتصال هو واجب عليها باعتبارها الشركة الرائدة في هذا المجال، وهذا فضلاً عن أهمية ذلك لتطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني للشركات).

تلتزم بيفاتيل بحماية خصوصية العملاء وذلك من خلال قواعد بيانات وسيرفرات مؤمنة بالكامل. (تحرص بيفاتيل على توفير أقصى حماية حسابات وبيانات عملائها من خلال قواعد بيانات قوية، وذلك فضلاً عن أن بيفاتيل لا تدخل صفحة أي من عملائها إلى بطلب رسمي من العميل للفحص والتعديل)

تؤمن بيفاتيل بأهمية روح العمل الجماعي لتحسين الأداء وتقديم خدمات احترافية بأعلى جودة. (حيث تتكون من بيفاتيل من فريق عمل احترافي متكامل يتضمن خبراء وفنيين ومتخصصين على أعلى مستوى من الخبرة في البرمجة وخدمة العملاء والكول سنتر لتقديم خدمات متميزة لعملائها).
المؤسسة الحديثه العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات ( بيفاتيل )
رسالة و رؤية بيفاتيل

رسالتنا

تقوم رسالتنا على أن نقدم استشارات وحلول وخدمات متكاملة لإنشاء مراكز اتصال ذكية ومتطورة، وتطوير مراكز الاتصال وخدمة العملاء للشركات.


رؤيتنا

تنطلق رؤيتنا من الدور الذي نقوم به وتصل حتى أن نكون الشركة الرائدة في حلول وخدمات الكلاود كول سنتر ومراكز الاتصال وخدمة العملاء.

لماذا تختار بيفاتيل لخدمات وحلول مراكز الاتصال ؟

بيفاتيل الشركة الأولى في العالم العربي لتقديم الحلول والخدمات الذكية لمراكز الاتصال وذلك بمزايا عديدة جعلت من بيفاتيل شركة رائدة في الحلول المتكاملة للكول سنتر وخدمة العملاء.

دورنا

لا يقتصر دور بيفاتيل على مجرد تقديم حلول وخدمات احترافية ومتكاملة لمراكز الاتصال، بل يمتد دورنا لنقوم بتطوير مستمر لآليات عمل خدمة العملاء ومراكز الاتصال وذلك بتقديم أحدث أجهزة ومنتجات فويب الاحترافية وتقديم استشارات تقنية متخصصة لإنشاء مراكز اتصال متطورة وذكية. بل وتسعى بيفاتيل دائماً إلى أن توفر خدمات وحلول متكاملة واحترافية لمراكز الاتصال بأعلى جودة وبأقل التكاليف ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في العالم العربي بشكل عام.

ماذا نفعل ؟

بيفاتيل شركة متخصصة ورائدة في تقديم خدمات احترافية متكاملة لمراكز الاتصال وذلك من خلال عدد من الأنظمة والتقنيات والبرامج التي تساعد الشركات على تطوير خدمة العملاء لديها والحصول على اتصال عالي الجودة وجعل التواصل مع العملاء يتم بشكل أسرع وأسهل، وذلك فضلاً عن متابعة أداء الموظفين. ومن ثم تقييم وتطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات وذلك من خلال أنظمة وحلول كلاود كول سنتر وإدارة خدمة العملاء وخدمات الكول سنتر للغير وغيرها من خدمات الكول سنتر

بيفاتيل في كل مكان

لخدمات وحلول احترافية واتصال دائم لا ينقطع، تسعى بيفاتيل لأن تكون متواجدة حولك وفي كل مكان وعلى مدار الساعة من خلال فروعها بالسعودية ومصر والبحرين والهند ومن خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال خدمة العملاء والدعم الفني الخاصة بها 24 ساعة/الأسبوع والتي تمكنك من الاتصال بنا في أي وقت ومن أي مكان حول العالم. وذلك لتطوير أداء مركز الاتصال بشركتك بخدمات احترافية وخبراء وفنيين على أعلى مستوى من الاحترافية.

تواصل معنا