English
كول سنتر للغير

كول سنتر للغير

احصل على خدمات كول سنتر للغير إحترافية من أجل خدمة عملاء أفضل وتواصل مع عملائك لا ينقطع مع فرق عمل مدربة على المعايير العالمية

الرئيسية/ حلولنا/ / كول سنتر للغير

ما التحديات التي تواجهك في خدمة العملاء والكول سنتر؟

هل تواجه مشكلات في التواصل الأمثل مع عملاء شركتك؟ هل تفتقد شركتك إلى نظام خدمة عملاء احترافي؟ هل تحتاج شركتك إلى موظفي دعم فني متخصصين ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة؟ هل تتكرر مشاكل انقطاع الاتصال مع عملائك؟ هل يواجه عملائك مشاكل في الوصول إليك بسبب ضغوط المكالمات؟

لا شك أنك تواجه كل هذا وأكثر من التحديات والمشكلات التي يتعرض لها فريق خدمة العملاء لديك، ولكن مع أفضل شركات كول سنتر للغير “بيفاتيل” فلن تواجه مثل هذه المشكلات مرة أخرى

64%

64% من المستهلكين يتوقعون ردود فعل قوية من عملك.

51%

51% من العملاء في 2018 قاموا بتغيير علاماتهم التجارية لضعف خدمة العملاء.

اعتمد على بيفاتيل لأفضل خدمات كول سنتر للغير

بيفاتيل هي الحل الأمثل للتغلب على كل مشاكل خدمة العملاء التي تواجه شركتك واحصل على أفضل وأرخص خدمات الكول سنتر للغير احترافية ومتكاملة من A to Z تتضمن أفضل فريق متخصص وعلى أعلى مستوى من الكفاءة في إدارة خدمة العملاء وذلك من بيفاتيل ” أفضل شركات كول سنتر للغير”.

لماذا خدمات الكول سنتر للغير؟

لماذا خدمات الكول سنتر للغير؟

بيفاتيل والتي تعتبر واحدة من أفضل شركات كول سنتر للغير تقدم حلول خدمة عملاء احترافية ليس فقط في السعودية ولكن في العالم العربي بشكل عام، حيث تقدم الشركة خدمات متكاملة طوال الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، تتضمن هذه الخدمات أحدث أجهزة وأنظمة وأدوات الكول سنتر بالإضافة إلى فريق خدمة عملاء مدرب ومتخصص على أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة وذلك بأقل تكاليف ممكنة.

خدمة الكول سنتر للغير من بيفاتيل تساعدك على فهم عملائك، ومعرفة مشاكلهم واحتياجاتهم، لتتمكن من تطوير أداء مؤسستك وبالتالي زيادة مبيعاتك.

فريق متخصص مدرب، بأعلى كفاءة وأقل تكاليف.

خدمات الكول سنتر للغير متكاملة ``أجهزة وأدوات الكول سنتر، ونظام احترافي، وفريق خدمة عملاء``

ما هي كول سنتر للغير

خدمات متعددة المزايا بأقل التكاليف، خدمات تغطي كافة أنحاء الشرق الأوسط.

خدمة عملاء متواصلة 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع.

ما هي مزايا كول سنتر للغير؟

توفير التكاليف
توفير التكاليف

تقدم بيفاتيل خدمات كول سنتر للغير بأقل تكاليف ممكنة، لأنها توفر لك كثير من تكاليف الأجهزة والسماعات والمكاتب وذلك بفرق عمل احترافية.

موظفين مدربين
موظفين مدربين

حيث نوفر لك موظفين كول سنتر مدربين على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة في إجراء واستقبال مكالمات عملائك، ونقوم باختيارهم وفقاً للمعايير العالمية.

تشغيل 24 ساعة /الأسبوع
تشغيل 24 ساعة /الأسبوع

حيث توفر لك بيفاتيل موظفين لفترات عمل منتظمة على مدار الساعة، وبالتالي تمكنك من استقبال مكالمات العملاء على مدار 24 ساعة/اليوم.

ما هي مزايا كول سنتر للغير
إدارة موارد بشرية للمتابعة
إدارة موارد بشرية للمتابعة

حيث توفر بيفاتيل إدارة موارد بشرية لمتابعة أداء موظفي الكول سنتر وكذلك رصد مواعيد الحضور والانصراف والتزام الموظفين بفترات عملهم.

العمل في العطلات الرسمية
العمل في العطلات الرسمية

حيث نوفر فترات عمل منتظمة على مدار الساعة لنوفر لك خدمة كول سنتر دائمة بفرق عمل مدربة احترافية وفقاً للمعايير العالمية.

خدمات احترافية وتقييم للأداء
خدمات احترافية وتقييم للأداء

حيث توفر بيفاتيل خدمات كول سنتر للغير احترافية وكذلك تتيح لك إمكانية رصد وتقييم أداء موظفي الكول سنتر من خلال شاشة المراقبة الحية وتقارير الأداء.

طلب الخدمة

لطلب الخدمة و الاستعلام عنها تواصل معنا