bevatel
English
مزود خدمة ivr

مزود خدمة ivr

مزود خدمة IVR يمكنك من الحصول على خدمة رد آلي احترافية ترد بها على استفسارات عملائك وتحل مشاكلهم برسالة صوتية وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / مزود خدمة ivr

ما هو أفضل مزود خدمة IVR في السعودية؟

شركة بيفاتيل لحلول وخدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة هي أفضل مزود لخدمة الرد الآلي في السعودية، وذلك لما توفره بيفاتيل من خدمات احترافية متكاملة لخدمة العملاء والكول سنتر ولما توفر هذه الخدمة للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا عديدة وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

توفر بيفاتيل خدمة الرد الآلي باللغات وباللهجات المناسبة لعملائك المستهدفين وبعدد الرسائل الصوتية التي تناسب احتياجاتك وأهدافك من استخدام هذه الخدمة.

ما هي خدمة الرد الآلي ؟

خدمة الرد الآلي هي الاستجابة الصوتية لتفاعلات المتصلين من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا والتي تتضمن على مجموعة من الخيارات التي تجيب على استفسارات عملائك المستهدفين وتساعدهم على حل مشاكلهم وفهم ما تقدمه من منتجات أو خدمات. كلمة IVR هي اختصار لـ Interactive Voice Response

كيف يمكنني الاستفادة من IVR

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة بطلبها من مزود خدمة IVR وتحديد المعلومات والتفاصيل التي تريد تقديمها عبر الخدمة والتي تتضمن على أكبر عدد ممكن من إجابات أسئلة واستفسارات عملائك المستهدفين فيما يتعلق بما تقدمه من منتجات أو خدمات.

ومن ثم يقوم الخبراء والمتخصصين في بيفاتيل بكتابة سيناريو حوار الرد الآلي بالتفصيل وباللغات واللهجات المناسبة لعملك ومن ثم نقوم بتسجيلها لرفعها عبر نظام الكول سنتر السحابي الذي يقوم بتشغيلها تلقائيًا عند اتصال العملاء برقمك الموحد 9200 أو المجاني 800. ويمكننا توضيح سيناريو الرد الآلي على سبيل المثال كما يلي:-

  • مرحبًا بك في بيفاتيل
  • Welcome to Bevatel
  • للغة العربية، اضغط (1)
  • For English, press (2)
  • لخدمة العملاء، اضغط (1)
  • للمبيعات، اضغط (2)
  • للدعم الفني، اضغط (3)

أهمية خدمة الرد الآلي IVR

تزودك خدمة الرد الآلي IVR بمزايا احترافية عديدة تساعدك على تطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني وتقديم خدمة أفضل للعملاء والتواصل معهم بطريقة أسرع وأكثر احترافية. ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا ونقاط الأهمية في خدمة الرد الآلي من بيفاتيل في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • توفير كثير من التكاليف
  • الرد على العملاء في خارج مواعيد الدوام
  • الرد على العملاء عند انشغال الموظفين
  • تطوير خدمة العملاء

توفير كثير من التكاليف

يساعدك مزود خدمة IVR على توفير كثير من التكاليف اللازمة بتوفير موظفي خدمة عملاء ودعم فني للرد على استفسارات العملاء وحل مشاكلهم.

حيث يمكنك الرد على استفسارات المتصلين وحل مشاكلهم من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا التي تساعد العملاء على الحصول على المعلومات والتفاصيل التي يتصلون بشأنها.

وهذه الخدمة توفر لك كثير من التكاليف الخاصة بتعيين عدد كبير من موظفي خدمة العملاء والدعم، وبدلًا من ذلك يمكنك الاعتماد على خاصية الرد الآلي.

الرد على العملاء في خارج مواعيد الدوام

إذا كان يأتيك مكالمات كثيرة خارج مواعيد الدوام الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري وتفقد عملاء كثيرين، فإن خدمة الرد الآلي ستساعدك على استقبال مكالمات العملاء والرد على أسئلتهم وحل مشاكلهم بعدد من الرسائل الصوتية والتي قد تحولهم إلى خدمة البريد الصوتي لترك استفساراتهم أو شكاواهم أو طلباتهم في رسالة صوتية أو أكثر يسمعها الموظفون المختصون ليعاودوا الاتصال بالعملاء مرة أخرى.

الرد على العملاء عند انشغال الموظفين

في حالة انشغال جميع موظفي خدمة العملاء أو المبيعات أو الدعم الفني في مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري يمكنك الرد على استفسارات المتصلين وحل مشاكلهم من خلال خدمة الرد الآلي وذلك بتحويل المتصلين على خدمة الرد الآلي ومن ثم يمكنهم اختيار الخيارات التي تجيب على استفسارات او تساعدهم على حل مشاكلهم.

تطوير خدمة العملاء

يساعدك مزود خدمة IVR على تطوير أداء إدارة خدمة العملاء في مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري، بل وتساعدك على تقديم خدمة أفضل للعملاء وبطريقة أسرع وأكثر احترافية.

فبدلًا من انتظار العملاء لموظفي خدمة العملاء أو الدعم الفني ليقوموا بالرد عليهم، يمكن للمتصل أن يتفاعل مع خدمة الرد الآلي ويحصل منها على إجابات حول ما يتصل بشأنه من استفسارات أو مشكلات تتعلق بما تقدمه من منتجات أو خدمات.

وهذه الخاصية تساعدك على توفير وقت العملاء وتحسين تجربتهم كمستخدمين ومساعدتهم على الحصول على المعلومات في أي وقت وبطريقة أسرع وأقل في التكاليف.