English
نظام الرسائل القصيرة

نظام الرسائل القصيرة

تواصل أسرع مع عملائك المستهدفين في أي مكان باستخدام نظام الرسائل القصيرة من بيفاتيل بمزايا احترافية متعددة وبأقل التكاليف في السعودية.

الرئيسية / نظام الرسائل القصيرة

ما هو نظام الرسائل القصيرة من بيفاتيل؟

  • هو أحدث نظام احترافي من بيفاتيل يمكنك من التواصل مع عملائك المستهدفين أينما كانوا وذلك بإرسال الآلاف من الرسائل النصية القصيرة إليهم وتنفيذ حملات رسائل قصيرة SMS ناجحة بمزايا وخيارات احترافية ولمختلف الاستخدامات والأغراض.
  • وتوفر بيفاتيل خدمة الرسائل النصية SMS للمؤسسات والأنشطة التجارية باعتبارها أحد حلول مراكز الاتصال الحديثة التي تعتمد عليها آلاف الشركات للتواصل مع العملاء بأقل التكاليف.
  • ومن خلال نظام الرسائل النصية من بيفاتيل يمكنك إرسال رسالة قصيرة SMS إلى الآلاف من عملائك المستهدفين بضغطة واحدة وذلك في المواعيد التي تناسب عملائك وباللغة التي تريد التواصل بها معهم.
  • وإن كانت خدمة الرسائل النصية المجمعة Bulk SMS هي الأبرز ضمن خدمات الرسائل وهي الأكثر استخدامًا، إلا أن الرسائل الفردية من الخدمات التي تلجأ لها كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية.

خدمة الرسائل المجمعة Bulk SMS

يمكنك الاستفادة من خدمة الرسائل المجمعة Bulk SMS من خلال نظام الرسائل القصيرة من بيفاتيل الذي يمكنك من إرسال رسالة نصية للآلاف من جهات الاتصال الخاصة بعملائك المستهدفين أو مؤسستك أو نشاطك التجاري.

ومن ثم فهذه الخدمة تساعدك على تنفيذ الكثير من حملات التسويق بضغطة واحدة، لذلك فتوفر لك هذه الخدمة كثير من الوقت للتواصل مع آلاف العملاء.

حيث يتيح لك هذا النظام رفع قائمة بأرقام جوالات جهات الاتصال الخاصة بعملائك المستهدفين وبالتالي يمكنك إجراء حملات الرسائل القصيرة التي تريدها في غضون دقائق أو بشكل تلقائيًا باستخدام خاصية الجدولة التي يزودك بها النظام.

وفضلًا عن الرسائل المجمعة، فإنه يمكنك التواصل مع عملائك المستهدفين بإرسال رسائل فردية لكل عميل على حدا، كما يمكنك إرسال رسائل فردية للعملاء المستهدفين الذين يتواصلون معك أو يقومون بأمر ما في موقعك أو تطبيق الجوال الخاص بك.

تشغيل نظام الرسائل النصية SMS

بمجرد طلبك لخدمة نظام الرسائل القصيرة SMS من بيفاتيل، يمكنك اختيار إحدى الطريقتين التاليتين:

  • إما أن تقوم بتشغيل الخدمة من خلال منصة موقعك الإلكتروني أو برنامجك أو نظامك وذلك بربط الخدمة بالأنظمة الخاصة بك.
  • أو أن تقوم بتشغيل الخدمة من من خلال بوابة بيفاتيل للرسائل القصيرة Bevatel SMS Gateway. وهي بوابة الإرسال موجودة في لوحة التحكم الخاصة بنظام إدارة خدمة العملاء أو نظام بيفاتيل كلاود كول سنتر.

الربط مع الأنظمة المختلفة

يمكنك ربط نظام الرسائل النصية SMS من بيفاتيل مع نظام الكلاود كول سنتر أو نظام إدارة خدمة العملاء أو غيرها من الأنطمة التي تمكنك من تنفيذ حملات الرسائل القصيرة التي تريدها.

وفضلًا عن هذه الأنظمة، فإنه يمكنك ربط خدمة الرسائل القصيرة مع تطبيق الجوال الخاص بك أو موقعك الإلكتروني وذلك بدلًا من ربط هذه الخدمة بمنصة بيفاتيل للرسائل القصيرة.

ويمكنك الاستفادة من هذه الخاصية من خلال تقنية الربط API وهي تمكنك من إرسال رسائل نصية قصيرة إلى العملاء الذين زاروا موقعك الإلكتروني أو حجزوا أو اشتروا خدمة أو أكثر من خدمات مؤسستك أو نشاطك التجاري.

لماذا بيفاتيل لحلول وخدمات مراكز الاتصال؟

تعتمد الكثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على خدمات وحلول مراكز الاتصال الحديثة من بيفاتيل للعديد من الأسباب والمزايا التي توفرها بيفاتيل في خدمات الكول سنتر وخدمة العملاء، نذكر أبرزها في نقاط وبإيجاز:

  • بيفاتيل شركة سعودية رائدة في حلول وخدمات مراكز الاتصال،وهي مرخصة ومعتمدة من الهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات.
  • الخدمات التي تقدمها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية هي خدمات وحلول سحابية احترافية متكاملة لتطوير مراكز الاتصال.
  • تقدم بيفاتيل باقات متنوعة لخدماتها وحلولها لتناسب مختلف فئات الأنشطة التجارية والمؤسسات بمختلف أحجامها.
  • تقدم بيفاتيل نظام الرسائل القصيرة بأٌقل التكاليف في السعودية وبمزايا احترافية عديدة للتواصل مع العملاء المستهدفين.
  • تزود بيفاتيل عملائها بخدمات دعم فني احترافي متكامل على مدار الساعة مجانًا طوال فترة اشتراكهم في خدمات وحلول بيفاتيل.
  • تقدم بيفاتيل خدمات ما بعد البيع مجانًا للعملاء وذلك بتدريب موظفيك وتأهيلهم على إتقان أنظمة وحلول وخدمات بيفاتيل.
  • بيفاتيل لديها خبراء ومتخصصين مؤهلين ومدربين وعلى أعلى مستوى من الاحترافية في مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء.