English
نظام كول سنتر

نظام كول سنتر

استخدم خطوطك الأرضية ورقمك الموحد واحصل على نظام كول سنتر احترافي من بيفاتيل وكن على تواصل دائم مع عملائك أينما كنت وعن بعد.

الرئيسية/ حلولنا/ نظام كول سنتر

مما يتكون نظام كول سنتر عالمياً؟

انظمة و خدمات الكول سنتر

نظام كول سنتر هو نظام احترافي يعمل سحابياً من خلال خطوطك الأرضية أو خطوط الجوال الخاصة بك، بل ويمكنك هذا النظام من إدارة وتشغيل خدمة العملاء عن بعد دون الحاجة لتواجد الموظفين بمقر الشركة أو مكان معين.

فمن الآن يمكنك الاستفادة من خطوطك الأرضية وخطوط الجوال ورقمك الموحد الخاص بك وتحويلهم لنظام كول سنتر احترافي من خلال نظام بيفاتيل كول سنتر.

حيث تزودك بيفاتيل بأجهزة تشغيل وربط الخطوط الأرضية بنظام كول سنتر FXO Gateways وأجهزة تشغيل خطوط الجوال GSM Gateways بالإضافة لأجهزة تشغيل الـ Sip lines.

وكذلك نقوم بربط خطوطك المتاحة بنظام بيفاتيل كول سنتر ليكون لديك نظام متكامل للكول سنتر لإجراء واستقبال المكالمات سحابياً وعن بعد.

فإذا كان لديك خط أرضي أو رقم موحد وخط جوال فلن تحتاج سوى أجهزة تشغيل Gateways نوفرها لك لتحصل على نظام بيفاتيل كول سنتر لنشاطك التجاري، ومن ثم يمكنك الحصول على نظام كول سنتر عالي الأداء ويعمل سحابياً بأقل تكاليف ممكنة.

ما هي مزايا وحلول أنظمة كول سنتر؟

خاصية تسجيل المكالمات
خاصية تسجيل المكالمات

يمكنك نظام كول سنتر من متابعة وتسجيل كل المكالمات الصادرة والواردة بين كل من موظفي كول سنتر وعملاء شركتك، مما يساعد ذلك في تقييم وتطوير الأداء.

مواعيد الدوام والعطلات
مواعيد الدوام والعطلات

يمكنك نظام كول سنتر من بيفاتيل من جدولة مواعيد استقبال المكالمات وفقاً لساعات العمل، وكذلك يمكنك من جدولة مكالمات العملاء في أيام العطلات وخارج أوقات العمل.

استخدام رقمك الموحد
استخدام خطك الأرضي ورقمك الموحد

يمكنك الحصول على نظام كول سنتر احترافي باستخدام رقمك الأرضي أو الجوال ورقمك الموحد، وبالتالي فإن هذا النظام يوفر لك كثير من التكاليف.

ربط خدمة الرسائل القصيرة
ربط خدمة الرسائل القصيرة

يتميز نظام بيفاتيل للكول سنتر بإمكانية ربط خدمة الرسائل القصيرة وبالتالي يمكنك من جدولة وإرسال الرسائل القصيرة الخاصة بنشاطك التجاري إلى عملائك بشكل تلقائي.

العمل أونلاين و عن بعد
العمل أونلاين و عن بعد

يتيح لك هذا النظام للكول سنتر إمكانية التحكم في مسار عمل نشاطك التجاري وتوجيه الموظفين أونلاين، وكما يتيح إمكانية عمل موظفي خدمة العملاء أون لاين من أي مكان.

الانتظار وتحويل المكالمات
الانتظار وتحويل المكالمات

حيث يتيح لك نظام بيفاتيل للكول سنتر خاصية انتظار المكالمات وفيها يمكنك تشغيل عروض الشركة أو تحويل المكالمات الواردة إلى قسم معين أو خدمة IVR أو البريد الصوتي.

إمكانية الربط مع سوفت فون
إمكانية الربط مع سوفت فون

يتيح لك نظام كول سنتر من بيفاتيل إمكانية الربط مع بيفاتيل سوف فون. ومن ثم فإن هذا الربط يمكنك من الرد على مكالمات عملائك أونلاين عبر الجوال أو الكمبيوتر.

رسائل الترحيب
رسائل الترحيب

خدمة الرد الآلي توفر على العملاء الوقت وذلك برسالة ترحيبية وعدد من الخيارات لمساعدة المتصلين وكذلك لتوزيع المكالمات على الموظفين المتاحين.

لماذا عليك اختيار نظام كول سنتر الأكثر تطوراً ؟

بيفاتيل هي شركة رائدة في حلول وخدمات مراكز الاتصال ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في الوطن العربي بشكل عام. بيفاتيل شركة متخصصة في تزويد الشركات ومراكز الاتصال بحلول احترافية وذكية لأنظمة وخدمات الاتصال.

فيعتبر هذا النظام أحدث نظام سحابي للكول سنتر عالمياً يتيح إمكانية تشغيل وإدارة مراكز الاتصال أونلاين وعن بعد من أي مكان. حيث يساعدك هذا النظام في متابعة وتقييم وتطوير أداء موظفي خدمة العملاء.

نظام كول سنتر إحترافي

لماذا تختار كثير من الشركات خدمات مراكز الاتصال من بيفاتيل؟

سهولة لوحة التحكم

لوحة التحكم


يمكنك أن تحصل على كثير من البيانات حول مدة اشتراك العملاء وتفاصيل اشتراكهم ومواعيد التجديد وذلك من خلال لوحة التحكم في نظام بيفاتيل كول سنتر.

ومن خلال هذه اللوحة أيضاً يمكنك أن تحصل على تقارير احترافية متكاملة حول خدمات كل عميل وتفاصيل اشتراكه بشكل عام.

لوحة المراقبة الحية


تمكنك لوحة المراقبة الحية من بيفاتيل من مراقبة حية لكل تفاصيل عمل موظفي خدمة العملاء بشركتك، بل وتوضح لك هذه اللوحة تفاصيل كل المكالمات الجارية.

وكذلك فهذه اللوحة تمكنك من الاستماع إلى المكالمات الجارية ورصد أخطاء الموظفين وتوجيههم بشكل مباشر دون أن يسمع المتصل أو يعرف ذلك.

وبشكل عام فإن هذه اللوحة تساعد المديرين في متابعة وتقييم وتطوير أداء موظفي كول سنتر وتقديم أفضل خدمة للعملاء، بل وتجعل الموظفين يلتزمون بمقاييس ومؤشرات العمل الأساسية الموضوعة مسبقاً.

لوحة مراقبه حية

تقارير الأداء


يزودك نظام كول سنتر من بيفاتيل بعدد من التقارير الاحترافية التي ترصد أداء كل موظف من موظفي خدمة العملاء، وبالتالي فإن هذه التقارير تساعد المديرين في تقييم وتطوير أداء موظفي كول سنتر.

فهذا النظام يزودك بتقارير حول أعداد المكالمات المستلمة والمكالمات الفائتة لكل موظف وعدد المرات التي يكون فيها الموظف خارج الخدمة.

وبالإضافة إلى ذلك فإن النظام يتيح إمكانية تسجيل المكالمات ويزودك بتقارير شاملة حول ما أسفرت عنه كل مكالمة تلقاها الموظف من أسئلة أو شكاوى أو غيرها.

وبشكل عام فإن هذه التقارير ستساعدك على متابعة وتقييم وتطوير أداء موظفي كول سنتر ومن ثم تقديم خدمة أفضل للعملاء.

بيفاتيل هي الشركة الأولى والرائدة في مجال الخدمات والحلول الذكية لمراكز الاتصال. حيث توفر بيفاتيل كثير من المزايا لما تقدمه من خدمات ومنتجات بفنيين وخبراء مدربين على أعلى مستوى من الاحترافية.

دعم فني مستمر

توفر لعملائها خدمة عملاء ودعم فني مستمر على مدار اليوم 24 ساعة/اليوم.

حلول مراكز اتصال سحابية متطورة
اتصال عالي الجودة

تمكنك أنظمة وخدمات بيفاتيل من الحصول على اتصال دائم عالي الجودة بأقل تكاليف ممكنة.

حلول سحابية متطورة

حيث توفر أحدث الحلول السحابية الذكية لإدارة وتشغيل مراكز الاتصال أونلاين عن بعد.

بيانات مؤمنة تماماً

تساعدك أنظمة بيفاتيل على الاحتفاظ ببيانات العملاء على قواعد بيانات قوية ومؤمنة بالكامل.