English
تشغيل كول سنتر للغير

تشغيل كول سنتر للغير

احصل على خدمة تشغيل كول سنتر للغير من بيفاتيل لتكون على تواصل دائم مع عملائك من خلال أحدث مركز اتصال سحابي مجهز بالكامل لاستقبال مكالمات نشاطك التجاري أو مؤسستك بمزايا احترافية متعددة.

الرئيسية / تشغيل كول سنتر للغير

ما هي خدمة تشغيل كول سنتر للغير؟

هي خدمة احترافية متكاملة تقدمها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تريد الحصول على مركز اتصال عالي الجودة ومتكامل بأقل التكاليف لاستقبال مكالمات العملاء. وتوفر بيفاتيل خدمة الكول سنتر الخارجي للغير بمزايا احترافية متعددة، حيث توفر بيفاتيل خدمة متكاملة وكأنك تمتلك مركز اتصال متكامل بموظفيه.

حيث تتضمن هذه الخدمة على كافة المتطلبات اللازمة لتوفير مركز اتصال احترافي متكامل للمؤسسات والأنشطة التجارية، وذلك من أنظمة وأجهزة وأدوات وغيرها. وتتضمن خدمة تشغيل كول سنتر للغير التي توفرها بيفاتيل على الكثير من المزايا، نذكر أبرزها في نقاط وبإيجاز كما يلي:-

  • نظام كول سنتر سحابي ونظام إدارة خدمة العملاء.
  • مقر مجهز لمركز الاتصال ومناسب لحجم المشروع.
  • أجهزة وسماعات الكول سنتر المناسبة لحجم المشروع.
  • أجهزة كمبيوتر مناسبة ومكاتب.
  • فريق عمل خدمة عملاء (موظفي خدمة عملاء ومشرف).

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على خدمة الكول سنتر الخارجي من بيفاتيل؟

هناك الكثير من الأسباب والمزايا تجعل العديد من الشركات والمؤسسات تعتمد على خدمة الكول سنتر للغير التي توفرها بيفاتيل. نذكر أبرزها في نقاط كما يلي:-

  • توفير التكاليف.
  • فريق خدمة عملاء احترافي.
  • متابعة سير العمل.

توفير التكاليف

تلجأ كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية إلى الاعتماد على خدمة تشغيل كول سنتر للغير لسبب رئيسي وهو توفير التكاليف.

حيث توفر لك هذه الخدمة كافة التكاليف الخاصة بإنشاء مركز اتصال متكامل بما فيه أجهزة وسماعات الكول سنتر وأجهزة الكمبيوتر والمكاتب، وذلك فضلًا عن تكاليف الحصول على مقر مناسب لمركز الاتصال وتكاليف تجهيزه وتهيئته وأخيرًا فهذه الخدمة توفر لك مرتبات موظفي خدمة العملاء.

وتعد خدمة الكول سنتر الخارجي موفرة لكثير من التكاليف التي كانت تتحملها المؤسسة للحصول على مركز اتصال متكامل.

وهنا فيمك لأي مؤسسة أو نشاط تجاري أن تستفيد من الخدمة فقط بدفع رسوم الاشتراك في الخدمة وهي تعتبر رسوم رمزية في مقابل الحصول على هذه الخدمة الاحترافية المتكاملة.

فريق خدمة عملاء احترافي

توفر لك بيفاتيل خدمة كول سنتر خارجي بموظفي خدمة عملاء متخصصين ومؤهلين ومدربين وفقًا للمعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء.

وكذلك تقوم بيفاتيل بتعيين موظفي الكول سنتر الذين يتقنون اللغات واللهجات المناسبة للمشروع الخاص بك، وعلى أن يكون معهم المؤهلات العلمية والعملية اللازمة.

وبالإضافة لما سبق فإن من أهم مزايا خدمة تشغيل كول سنتر للغير من بيفاتيل، أن بيفاتيل تقوم بتدريب الموظفين على أنظمة الكول سنتر وخدمة العملاء.

وكذلك نقوم بتدريبهم على ما تقدمه مؤسستك أو نشاطك التجاري من خدمات أو منتجات، وذلك حتى يكونوا على دراية بعملك وحتى يكونوا قادرين على الرد على كافة استفسارات العملاء وحل مشاكلهم بسهولة ومن ثم تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء بأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

متابعة سير العمل

يتيح لك نظام الكول سنتر السحابي إمكانية متابعة سير عمل موظفي خدمة العملاء التي نقوم بتعيينهم للرد على مكالمات مؤسستك أو نشاطك التجاري وذلك من خلال:-

  • شاشة المراقبة الحية.
  • تقارير الأداء.

شاشة المراقبة الحية

من أهم مميزات نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل أنه يتضمن على شاشة مراقبة حية تمكنك من الاطلاع على سير عمل مركز الاتصال الذي يستخدمه موظفي خدمة العملاء للرد على مكالمات شركتك.

فمن خلال هذه الشاشة، يمكنك معرفة تفاصيل المكالمات الحالية والاطلاع على قوائم الانتظار، كما يمكنك الاستماع إلى المكالمات دون أن يعرف المتصل او الموظف. ومن ثم يمكنك توجيه الموظفين أو تصحيح معلومة بشكل خاص دون أن يعرف المتصل ذلك.

تقارير الأداء

  • توفر لك خدمة تشغيل كول سنتر للغير ونظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل تقارير احترافية متكاملة حول أداء مركز الاتصال لموظفي خدمة العملاء.
  • وتزودك هذه التقارير بتفاصيل متكاملة حول أداء كل موظف بما فيه عدد المكالمات التي استقبلها كل موظف ومدتها وعدد مرات فترات الراحة ومدتها.
  • وتساعدك هذه التقارير على الاطلاع على سير عمل موظفي خدمة العملاء والوقوف على نقاط الضعف والقوة وبالتالي تقييمه وتوجيههم وتطوير أدائهم.