English
نظام خدمة العملاء للمبيعات والتسويق

نظام خدمة العملاء للمبيعات والتسويق

نظام خدمة العملاء CRM من بيفاتيل هو أفضل نظام لإدارة عمليات المبيعات والتسويق لنشاطك التجاري بتطبيق CRM احترافي يعمل على الكمبيوتر والجوال.

الرئيسية / نظام خدمة العملاء للمبيعات والتسويق

نظام خدمة العملاء للمبيعات والتسويق

  • يعرف هذا النظام أيضاً بـ برنامج CRM وكلمة CRM هي اختصار لـ Customer Relationship Management.

  • وتوفر بيفاتيل أحدث نظام احترافي متكامل لإدارة علاقات العملاء من خلال عدد من الخصائص الفنية والأدوات التي تمكنك من إدارة كثير من أقسام نشاطك التجاري أو مؤسستك ورصد وتطوير أدائها.

  • ويتضمن هذا النظام كثير من التقنيات والأدوات التي تساعدك على الحصول على كثير من المعلومات والتفاصيل والتقارير حول المستخدمين والعملاء وحول عمليات المبيعات وغيرها.

  • كما أن هذا النظام يساعدك على إدارة جميع قنوات تواصلك مع العملاء من خلال ربط تطبيق CRM بمنصات التواصل الاجتماعي ومنصة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني الخاص بنشاطك التجاري أو مؤسستك.

  • وكل الأدوات والتقنيات التي يتضمنها نظام CRM لإدارة خدمة العملاء تساعدك على فهم العملاء والمستخدمين وتحديد مشاكلهم ومعرفة احتياجاتهم واتجاهاتهم وغيرها من التفاصيل التي تساعدك على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعمل وتطوير أداء خدمة العملاء وكسب رضا العملاء وحتى زيادة المبيعات والأرباح.

نظام خدمة العملاء للمبيعات

يوفر برنامج CRM مزايا عديدة لإدارة المبيعات للأنشطة التجارية. وهذه المميزات تساعد الشركات على متابعة أداء إدارة المبيعات لحظة بلحظة والتفاعل مع العملاء المحتملين لتحويلهم إلى عملاء حقيقيين. حيث يساعدك تطبيق CRM على متابعة الصفقات التجارية الحالية والمستقبلية، والإيرادات اليومية وكذلك يوفر بيانات وتفاصيل كثيرة تسهم في تطوير خطط المبيعات بشكل عام. وبشكل عام يساعدك نظام خدمة العملاء للمبيعات على إنجاز كثير من مهام وعمليات المبيعات، نذكر بعضًا منها كما يلي:

التقاط العملاء المحتملين وإدارتهم وتنظيمهم بمنتهى السهولة.

الحصول على رؤية عامة وشاملة لمسار عمليات المبيعات.

توجيه العملاء المحتملين إلى موظف المبيعات المناسب وفقاً لاعتبارات الشركة.

سهولة الحصول على توقع مبدئي وواقعي للمبيعات المستقبلية

نظام خدمة العملاء للتسويق

يوفر نظام CRM لإدارة خدمة العملاء من بيفاتيل كثير من الخصائص الفنية والأدوات التي تساعد إدارة التسويق في الشركات على إنجاز كثير من مهام التسويق بأسلوب أكثر احترافية. حيث يوفر تطبيق CRM كثير من البيانات والتفاصيل حول مشاكل واستفسارات واحتياجات العملاء المستهدفين. ومن ثم فهذا البرنامج يساعد إدارة التسويق في شركتك على فهم العملاء المستهدفين جيداً ومعرفة اتجاهاتهم ومن ثم تقديم وتخصيص خدمات ومنتجات مناسبة لهم. كما يساعد هذا النظام على إدارة جميع حملات التسويق الإلكتروني وذلك بربط صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي بنظام إدارة خدمة العملاء. وأخيراً يمكن تنفيذ الكثير من حملات التسويق من خلال خدمة الرسائل القصيرة من بيفاتيل والتي يمكن ربطها بنظام خدمة العملاء لسهولة إرسال عدد كبير من الرسائل النصية إلى قوائم العملاء بمميزات عديدة.

لماذا نظام خدمة العملاء من بيفاتيل؟

نظام خدمة العملاء CRM من بيفاتيل هو أحدث برنامج لإدارة علاقات العملاء بمزايا وأدوات متعددة لكل من إداراتي التسويق والمبيعات. ويعتبر برنامج CRM من بيفاتيل أول تطبيق لإدارة خدمة العملاء يعمل من خلال الجوال والكمبيوتر أيضاً. وهناك كثير من المميزات التي تجعل كثير من الشركات تعتمد على هذا النظام، نذكر أبرزها كما يلي:

سهولة التشغيل عبر الجوال

من أهم مميزات تطبيق CRM من بيفاتيل أنه أول نظام لإدارة علاقات العملاء يعمل بسهولة من خلال الجوال أو الكمبيوتر. ومن ثم يمكنك متابعة جميع عمليات المبيعات والتسويق وغيرها باستخدام جوالك من أي مكان وعن بعد. حيث يعتبر تطبيق إدارة خدمة العملاء أول تطبيق CRM لإدارة المبيعات والتسويق باستخدام الجوال ومن أي مكان فقط بالاتصال بالإنترنت.

دمج قنوات التواصل

من أهم مميزات نظام خدمة العملاء من بيفاتيل أنه يتيح لك ربط جميع قنوات التواصل الخاصة بنشاطك التجاري عبر نظام موحد لخدمة العملاء. وبالتالي فيمكنك الآن ربط نظام الكلاود كول سنتر ونظام الدفع ونظام ال ERP وغيرها من الأنظمة مع نظام إدارة علاقات العملاء وذلك حتى تتمكن من إنجاز كثير من المهام بسهولة وسرعة. وفضلًا عن ذلك فإن هذا التطبيق يساعدك على متابعة جميع عمليات التسويق والمبيعات ومن ثم تقييم هذه العمليات وتطويرها.

تطوير خدمة العملاء والدعم الفني

من أهم مميزات نظام crm أنه يساعد الشركات على تطوير الخدمة والدعم الفني التي تقدمه إلى عملائها. حيث يوفر هذا النظام تقارير مفصلة حول جهات الاتصال بمشاكلهم واستفساراتهم واحتياجاتهم وشكاواهم أيضاً، وبالتالي فهذا يساعدك على فهم العملاء المستهدفين جيداً وتقديم خدمة عملاء ودعم فني أفضل. ومن ثم يقوم فريق خدمة العملاء والدعم الفني بالتواصل مع العملاء برسائل المتابعة أو الاتصال عبر الهاتف لحل مشاكلهم. وبالإضافة إلى ما سبق يوفر هذا النظام كثير من الخصائص الفنية التي تساعدك على تحديد تفضيلات العملاء المستهدفين والحصول على أفكار واتجاهات جديدة أثناء التعامل معهم. وبشكل عام يساعدك نظام إدارة علاقات العملاء على تتبع تعاملات العملاء ومشاكلهم واستفساراتهم واحتياجاتهم بشكل منتظم وبالتالي يساعدك ذلك في تقديم خدمة أفضل ودعم فني مناسب فضلاً عن توقع العملاء المحتملين المستقبلين وذلك بناءاً على تجارب العملاء الحاليين مما يساعد في تطوير خطط التسويق والمبيعات.