English
نظم الكول سنتر

نظم الكول سنتر

احصل على أحدث نظم الكول سنتر من بيفاتيل وتواصل مع عملائك المستهدفين بمزايا احترافية متعددة لإجراء واستقبال المكالمات وبخيارات مميزة للكول سنتر وخدمة العملاء بأقل التكاليف في السعودية.

الرئيسية / نظم الكول سنتر

ما هي نظم الكول سنتر السحابية من بيفاتيل؟

أنظمة الكول سنتر من بيفاتيل هي أحدث أنظمة سحابية توفرها بيفاتيل لمراكز الاتصال المختلفة للمؤسسات والأنشطة التجارية تمكنها من إجراء واستقبال عدد كبير من المكالمات المتزامنة بخيارات ومزايا عديدة تساعدك على تطوير أداء خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

من أهم ما يميز أنظمة مراكز الاتصال الحديثة من بيفاتيل أنها أنظمة سحابية لا تحتاج إلى تركيبات وسلوك وأجهزة معقدة لأنها تعمل بشكل سحابي عند بعد فقط بالاتصال بالإنترنت.

مزايا أنظمة الكول سنتر من بيفاتيل

توفر بيفاتيل نظم الكول سنتر السحابية بمزايا احترافية متعددة ليس فقط فيما توفره من دعم فني مجاني أو خصومات حصرية مميزة ولكن أيضًا بما تتضمنه الخدمة نفسها من مزايا وخيارات عديدة يمكن لإدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني الاستفادة منها عند إجراء واستقبال المكالمات. ويمكننا أن نذكر أبرز هذه المزايا في عدد من النقاط كالتالي:

  • خصائص الاتصال (الانتظار، تسجيل المكالمات، تحويل المكالمات).
  • متابعة سير العمل (شاشة المراقبة الحية، تقارير النظام).
  • خاصية الرد الآلي والبريد الصوتي.

خاصية الانتظار

يتضمن نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل خاصية الانتظار التي يمكنك الاستفادة منها عند انشغال جميع الموظفين بالرد على العملاء.

وفي أثناء وقت الانتظار للمتصلين، يمكنك تشغيل ملفات صوتية تتضمن على عروض وخدمات الشركة أو تتضمن مواعيد العمل أو خيارات التحويل إلى خدمة الرد الآلي أو البريد الصوتي وغيرها من التفاصيل التي تساعدك على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء.

تسجيل المكالمات

تتيح لك نظم الكول سنتر الحديثة من بيفاتيل أن تقوم بتسجيل جميع المكالمات التي قامت إدارة خدمة العملاء لديك بإجرائها أو استقبالها عبر رقمك الموحد.

ويحتفظ نظام بيفاتيل كول سنتر بتسجيلات المكالمات لآخر 30 يوم، ويتيح لك استخراج هذه التسجيلات والاستماع إليها مما يساعدك على متابعة سير مركز الاتصال الخاص بك ومن ثم تقييم وتطوير أداء موظفيك.

خاصية الرد الآلي والبريد الصوتي

يتيح لك نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل إمكانية تشغيل خاصية الرد الآلي IVR وهذه الخاصية تتيح لك تشغيل تسجيلات صوتية تتضمن إجابات وتفاصيل حول استفسارات العملاء المتكررة فيما يتعلق بما تقدمه من منتجات وخدمات.

كما توفر خاصية الرد الآلي إمكانية تشغيل رسائل صوتية خارج مواعيد الدوام، أو تحويل المتصل إلى خدمة البريد الصوتي أو أي من الخيارات التي يوفرها مركز الاتصال الخاص.

حيث يتيح نظام بيفاتيل إمكانية تشغيل خدمة البريد الصوتي والتي من خلالها يمكن للمتصل أن يترك استفساره أو شكوته في هيئة رسالة صوتية. ومن ثم يقوم فريق خدمة العملاء أو الدعم الفني أو المبيعات بالاستماع إلى الرسائل الصوتية والتواصل مع العملاء مرة أخرى.

وهذه الخدمات تساعدك على كسب رضا العملاء، وتعطي انطباع للعميل بأنه يتعامل مع مؤسسة احترافية تقدر العميل و تسعى لمساعدته وتقديم أفضل خدمة ممكنة له.

متابعة سير العمل

تتضمن أنظمة الكول سنتر السحابية من بيفاتيل على أدوات تساعدك على متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري وذلك بخيارات عديدة تساعدك على متابعة وتقييم وتطوير أداء موظفي خدمة العملاء، وذلك من خلال:-

  • شاشة المراقبة الحية.
  • تقارير الأداء.

شاشة المراقبة الحية

شاشة المراقبة الحية تعتبر من أهم مزايا نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل وذلك لما توفره من خيارات متعددة تمكنك من متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بك بشكل لحظي.

شاشة المراقبة الحية تمكنك من الاطلاع على المكالمات الجارية والاستماع إلى المكالمات بدون أن يعرف المتصل والموظف. وكذلك تسمح له هذه اللوحة بتوجيه الموظف بشكل خاص أو تصحيح معلومة له.

وكذلك تسمح لك شاشة المراقبة الحية بالدخول في المكالمة في حالة وجود مشكلة ما مع المتصل أو في حالة رغبة المتصل في التواصل مع المشرف أو المدير إن لزم الأمر.

تقارير الأداء

نظم الكول سنتر السحابية من بيفاتيل تزودك بتقارير احترافية متكاملة حول أداء موظفي خدمة العملاء بمركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

وهذه التقارير تزودك بتفاصيل حول عدد المكالمات التي أجراها واستقبلها كل موظف، عدد المكالمات المفقودة، و مدة كل مكالمة.

كما تزود هذه تقارير نظام بيفاتيل كلاود كول سنتر بتفاصيل حول عدد فترات الراحة التي أخذها كل موظف ومدتها وغيرها من التفاصيل التي تساعدك على الاطلاع على أداء عمل كل موظف ومن ثم تقييمه وتطويره.