English
crm برنامج

crm برنامج

استخدم برنامج CRM من بيفاتيل لإدارة علاقات عملائك المستهدفين لنشاطك التجاري أو شركتك وطور أساليب تنفيذ ومتابعة عمليات التسويق والمبيعات الخاصة بك.

الرئيسية / crm برنامج

ما هو برنامج CRM من بيفاتيل؟

نظام إدارة خدمة العملاء من بيفاتيل هو أحدث نظام احترافي يمكنك من إدارة وتنفيذ ومتابعة جميع تفاعلات عملائك المستهدفين مع ما تقدمه مؤسستك أو نشاطك التجاري من خدمات أو منتجات وذلك بمزايا احترافية عديدة لكافة أقسام شركتك (التسويق، المبيعات، الدعم الفني، خدمة العملاء).

ويتضمن هذا النظام على عدد من الوحدات Modules التي تمكن كل إدارة من إدارت المؤسسة من تنفيذ ومتابعة مهامها وذلك من أجل تطوير آليات العمل وليس فقط في المشاريع والشركات القائمة ولكن لإدارة وتخطيط المشاريع الجديدة. ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا واستخدامات برنامج CRM للمؤسسات والأنشطة التجارية في عدد من النقاط بإيجاز كما يلي:

  • نظام إدارة خدمة العملاء للتسويق.
  • نظام علاقات العملاء للمبيعات.
  • تطبيق CRM للدعم الفني وخدمة العملاء.
  • نظام خدمة العملاء للمخازن وإدارة المشاريع.

نظام إدارة خدمة العملاء للتسويق

  • يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء من بيفاتيل من إدارة وتطوير عمليات التسويق الخاصة بنشاطك التجاري، وذلك حيث يمكنك هذا النظام من إدارة وتنفيذ ومتابعة كافة حملات التسويق الإلكتروني التي تقوم بها لمؤسستك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.
  • حيث يمكنك هذا النظام من إدارة ومتابعة هذه الحملات ورصد النتائج ومن ثم المتابعة مع فريق المبيعات. وفضلًا عن حملات التسويق الإلكتروني، فإن هذا البرنامج يمكنك من إدارة وتنفيذ ومتابعة كافة حملات الرسائل النصية القصيرة SMS.
  • حيث يمكنك ربط نظام إدارة علاقات العملاء من بيفاتيل مع خدمة الرسائل النصية ومن ثم يمكنك تنفيذ وإدارة حملات الرسائل النصية بمزايا احترافية متعددة مثل الجدولة وحذف المكرر والخطأ وغيرها.
  • وبشكل عام، يساعدك هذا النظام على الحصول على رؤية عامة مفصلة حول سلوك عملائك المستهدفين ومشاكلهم واستفساراتهم ومن ثم يساعدك على تقديم منتجات وخدمات مناسبة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم.

برنامج CRM للمبيعات

يمكنك هذا النظام من إدارة وتنفيذ ومتابعة كافة عمليات المبيعات الخاصة بنشاطك التجاري بدءًا من التقاط العملاء المحتملين وإرسال العروض المالية وحتى تحويلهم لعملاء فعليين وإصدار الفواتير المالية وإرسالها لهم.

ومن خلال هذا البرنامج يمكنك الاطلاع على سير عمل كل موظف ومعاملاته الناجحة والمعاملات التي لم تتم والمعاملات المعلقة والمعاملات في مرحلة التفاوض.

كما يسمح هذا النظام لموظفي المبيعات بالتقاط العملاء المحتملين من منصات التواصل المختلفة سواء عبر البريد الإلكتروني أو عبر طلبات التجربة عبر موقع مؤسستك الإلكتروني.

نظام إدارة علاقات العملاء للدعم الفني وخدمة العملاء

  • من أهم مزايا برنامج CRM من بيفاتيل أنه يساعدك على تطوير أداء إدارات خدمة العملاء والدعم الفني بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال ما يوفره لك هذا النظام من خصائص ووحدات تمكن موظفي الدعم الفني وخدمة العملاء لديك من تقديم أفضل خدمة ودعم فني للعملاء وبأقل التكاليف في السعودية.
  • فباستخدام تذاكر الدعم الفني التي يوفرها هذا النظام يمكنك تسجيل مشاكل عملائك المستهدفين في بطاقات الدعم وفتح بطاقة دعم لكل مشكلة حتى يسهل على فريق الدعم الفني لديك مساعدة عملائك بسهولة.
  • وتذاكر الدعم الفني التي يوفرها هذا النظام تمكن موظفيك من تقديم دعم فني أفضل للعملاء كما تمكنهم من الاطلاع على بطاقات الدعم الفني الخاصة بكل عميل مما يسهل تقديم الخدمة وتنظيم العمل بشكل أفضل.
  • وبشكل عام، يمكنك هذا النظام من الحصول على رؤية عامة ومفصلة حول مشاكل العملاء واستفساراتهم المتكررة مما يساعدك على تقديم خدمة أفضل لهم وكذلك التغلب على كافة المشاكل التقنية التي قد تواجه العملاء الحاليين أو المستقبلين أو العملاء الجدد.

نظام إدارة خدمة العملاء لإدارة المشاريع والمخازن

يزودك برنامج CRM بالعديد من المزايا التي تمكنك من إدارة المشاريع والمخازن بشكل أكثر احترافية.

يمكنك استخدام هذا النظام لإنشاء وتوزيع مهام الموظفين وتحديد المواعيد النهائية لتسليم هذه المهام ومن ثم يمكنك متابعة تنفيذ هذه المهام والاطلاع على المهام التامة والمهام المعلقة.

كما يسمح لك هذا النظام أيضًا بإنشاء مهام جديدة وتوزيعها على الموظفين ومتابعتها وفضلًا عن ذلك يمكنك من التخطيط للمشروع وإدارته من A to Z.

أما بالنسبة للمخازن فيمكنك نظام إدارة علاقات العملاء من الاطلاع على كميات المنتجات المتاحة والمباعة كما يمكنك من الاطلاع على كل من تعاملات الموردين والعملاء والفواتير وغيرها من التفاصيل التي تعطيك صورة عامة عن سير العمل بمخازن نشاطك التجاري.