English
خدمة تشغيل الكول سنتر

خدمة تشغيل الكول سنتر

استفد من أحدث خدمة تشغيل الكول سنتر لمؤسستك أو نشاطك التجاري وتواصل مع عملائك المستهدفين بمزايا احترافية عديدة للكول سنتر وخدمة العملاء وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / خدمة تشغيل الكول سنتر

ما هي خدمة تشغيل الكول سنتر من بيفاتيل؟

توفر بيفاتيل خدمة الكول سنتر السحابي للمؤسسات والأنشطة التجارية بخيارات ومزايا عديدة تمكنها من تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وذلك من خلال ما تقدمه بيفاتيل من أنظمة وحلول وخدمات سحابية في مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء. وتتضمن هذه الخدمة التي توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية السعودية على العديد من الخدمات والمزايا والتي يمكننا أن نذكر أبرزها في نقاط كما يلي:

  • نظام الكول سنتر السحابي.
  • الرقم الموحد 9200.

نظام الكول سنتر السحابي

نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل هو أحدث نظام احترافي متكامل يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد من المكالمات المتزامنة لمؤسستك أو نشاطك التجاي بخيارات ومزايا متعددة للتواصل مع العملاء وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية. ويعتبر هذا النظام من أهم مزايا خدمة تشغيل الكول سنتر من بيفاتيل والتي توفرها للمؤسسات والأنشطة التجاري بمزايا احترافية متعددة نذكر أبرزها، كما يلي:

  • خصائص الاتصال.
  • تسجيل المكالمات واستتخراج التسجيلات.
  • تقييم أداء مركز الاتصال.

خصائص الاتصال

يتضمن نظام الكول سنتر السحابي الذي توفره لك بيفاتيل على العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد منها موظفي خدمة العملاء أثناء التواصل مع العملاء، ومن أهم هذه الخصائص:

  • خاصية الانتظار (ويمكنك تشغيل موسيقى أو رسائل صوتية تتضمن عروض وخدمات ومواعيد عمل الشركة).
  • خاصية تحويل المكالمات ( يمكن لموظفي خدمة العملاء استخدامها لتحويل المكالمات إلى الدعم الفني أو المبيعات أو البريد الصوتي أو الرد الآلي).
  • إمكانية تشغيل خدمة البريد الصوتي.
  • إمكانية تشغيل خدمة الرد الآلي IVR.

تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات

يقوم نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة من مركز الاتصال الخاص بك. ومن ثم يتيح لك هذا النظام استخراج هذه التسجيلات في أي وقت لآخر 30 يوم.

وخاصية تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات تساعدك على متابعة أداء موظفي خدمة العملاء وتقييم هذا الأداء بتحديد نقاط القوة والضعف ومدى التزام موظفي الكول سنتر بمعايير الأداء والجودة التي يحددها مدير مركز الاتصال.

تقييم أداء مركز الاتصال

توفر خدمة تشغيل الكول سنتر من بيفاتيل كثير من الأدوات والأساليب الاحترافية اللازمة لتقييم أداء موظفي خدمة العملاء وذلك من خلال نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل، ويمكننا أن نذكر أهم هذه الأساليب كما يلي:

  • شاشة المراقبة الحية.
  • تقاير النظام.

شاشة المراقبة الحية

تمكنك شاشة المراقبة الحية من متابعة سير عمل مركز الاتصال بشكل احترافي، حيث تسمح لك هذه الشاشة بإمكانية الاستماع إلى المكالمات الجارية والاطلاع على قوائم الانتظار وتفاصيل العملاء المتصلين.

كما تسمح لك هذه الشاشة بتوجيه موظفي خدمة العملاء أو تصحيح معلومة لهم ودون ان يعرف أو يسمع المتصل ذلك، وكذلك تتيح لك الاطلاع على حالة كل موظف هل هو في اجتماع أم معه مكالمة أم في فترة راحة.

تقارير النظام

هي تقارير احترافية متكاملة يوفرها نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل، وهذه التقارير تزوك بتفاصيل كثيرة حول أداء موظفي مركز الاتصال مثل عدد المكالمات المستلمة والمفقودة لكل موظف ومدة كل مكالمة وعدد فترات الراحة ومدتها.

ويمكنك الحصول على هذه التقارير بشكل شهري أو أسبوعي أو يومي، وهي تساعدك بشكل عام على متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري ومن ثم تقييم وتطوير أداء الموظفين.

الرقم الموحد 9200

هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 9200 يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة، كما يتيح لك أيضًا تفعيل الكثير من حلول الكول سنتر ومزايا إجراء واستقبال المكالمات للتواصل مع العملاء.

ويعتبر الرقم الموحد 9200 من أهم مزايا خدمة تشغيل الكول سنتر التي تقدمها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية بخيارات متعددة حتى يمكن لك اختيار الرقم الموحد المميز لمؤسستك وبأقل التكاليف في السعودية.