bevatel
English
خدمة لايف شات

خدمة لايف شات

من الآن، لن تفقد أيًا من محادثات عملائك وزوار موقعك الإلكتروني مع منصة بيفاتيل سوشيال التي تمكنك من استقبال جميع محادثات الويب شات الخاصة بك بمزايا احترافية وخيارات متعددة.

الرئيسية / خدمة لايف شات

ما هي خدمة لايف شات؟

هو نظام احترافي أو أداة للمحادثة تتيح لزوار موقعك الإلكتروني أن يتواصلوا معك بمنتهى السهولة، وذلك بأن يدخلوا في محادثة مع إدارة خدمة العملاء الخاصة بمؤسستك ومن ثم يقوم أحد موظفي خدمة العملاء أو الدعم الفني أو المبيعات برد عليهم وفقًا لحاجة العميل للتحدث إلى إدارة معينة أو الاستفسار عن أمر ما, بمجرد دخول أي زار لموقعك أو متجرك الإلكتروني تظهر له نافذة محادثة (ابدء محادثة)، وهذه النافذة تسمح له بأن يترك رسالته ويبدأ محادثة مع الإدارة المختصة أو أن يستمر في المحادثات التلقائية.

الويب شات وروبوت المحادثة ChatBot

يمكنك تفعيل روبوت المحادثة والردود التلقائية ChatBot في نظام محادثات الويب شات وذلك للرد على محادثات العملاء بشكل كلي أو بشكل جزئي حتى تحويلهم إلى الموظف المناسب أو الإدارة المختصة (خدمة العملاء، المبيعات، الدعم الفني، إلخ).

ويمكنك الاستفادة من هذه الخاصية بإنشاء قوالب للمحادثات التلقائية المحتملة ورفعها على نظام الويب شات أو على منصة بيفاتيل سوشيال. وهذه القوالب تتضمن رسائل الترحيب والردود السريعة والتلقائية على أسئلة واستفسارات العملاء المحتملة فيما يتعلق بالمنتجات أو الخدمات الخاصة بمؤسستك.

الويب شات وروبوت المحادثة ChatBot

جميع محاثات موقعك أو متجرك الإلكتروني في منصة بيفاتيل سوشيال

من الآن لا يضيع موظفينك وقتهم في الانتقال بين موقعك ومنصات التواصل الاجتماعي للرد على استفسارات العملاء وتأكيد حجوزاتهم, لأنه يمكنهم الآن استقبال جميع محادثات الويب شات والبريد الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسستك عبر منصة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع مراسلات عملك.

مميزات خدمة لايف شات من بيفاتيل

وفر وقتك .. احتفظ بالإجابات المتكررة واستغلها مرة أخرى للرد على العملاء. حيث يتيح لك خدمة لايف شات من بيفاتيل إمكانية حفظ ردود الأسئلة المتكررة وذلك لإعادة استخدامها مجددًا عند الحاجة. وعند الرد على رسائل العملاء ستظهر اقتراحات سريعة للرد.

يُفضل دائماً أن تستغل هذه الخاصية وتقوم بتصنيف محادثات عملائك عبر خدمة لايف شات بالرموز والإشارات التي تتعلق بالإدارات المختلفة (المبيعات، خدمة العملاء، الدعم الفني، ...إلخ), تصنيف محادثات الويب شات يساعد موظفينك على سهولة وسرعة التواصل مع العملاء، ويساعدك على سهولة الحصول على أفضل التقارير حول الأقسام المختلفة وذلك بتصفية التقارير باستخدام العلامات والوسوم.

يمكنك الاحتفاظ بجميع محادثات اللايف شات الخاصة بموقعك الإلكتروني للرجوع إليها مجددًا باستخدام خاصية التصفية وباستخدام الوسوم أو كلمات معينة، أو حتى الرجوع إلى جميع المحادثات الخاصة بإدارة معينة أو موظف مختص.

هذه الخاصية تساعدك كمدير عمل على الاطلاع على جميع المحادثات الجارية بين موظفيك وعملائك عبر اللايف شات بموقعك أو متجرك الإلكتروني. ومن ثم فإن هذه الخاصية تساعدك على متابعة سير العمل وتوجيه الموظف أو تصحيح معلومة بشكل خاص.

بيفاتيل لايف شات يقوم يمكنك من الولوج إلى كل بيانات أي عميل أو زائر بموقعك الإلكتروني في نافذة واحدة تتضمن على البيانات الأساسية للعميل كالاسم والعنوان، إلخ, كما توفر لك هذه الخاصية تفاصيل أخرى كاستفسارات وطلبات العميل ومشكلته أو شكواه فضلاً عن صفحة الويب المتواجد بها العميل في الوقت الحالي وغير ذلك من التفاصيل التي تساعد موظيفك على تقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال محادثات اللايف شات.

الآن، يمكنك ربط نظام لايف شات الخاص بموقعك مع نظام إدارة خدمة العملاء CRM ومنصات متجرك الإلكتروني وغيرها من الأنظمة. وبالتالي فإن هذا الربط يتيح لك الحصول على مزيد من المعلومات حول تعاملات كل عميل ومشترياته وغيرها.

نظام محادثات اللايف شات من بيفاتيل يساعدك على تقديم دعم فني أفضل لعملائك وذلك بالولوج السريع على بطاقات الدعم الفني الخاصة بالعميل والاطلاع على مشاكل العميل التي تم التعامل معها واستفساراته السابقة فضلاً عن بيانات العميل الأخرى والتي تساعدك على حل مشاكل عملائك بسهولة وسرعة وتساعدك على تطوير الدعم الفني المقدم لعملائك بشكل عام.

يساعدك نظام لايف شات أو محادثات الويب من بيفاتيل على تطوير عمليات ومراحل المبيعات الخاصة بمؤسستك, باستخدام هذا النظام يمكنك تتبع العملاء وعرض قوائم زوار موقعك الإلكتروني والصفحات والخدمات المهتمون بها. ومن ثم يمكنك التواصل معهم بسهولة وتحويلهم من عملاء محتملين إلى عملاء حقيقيين وذلك سواء بالتواصل معهم هاتفياً أو بدء محادثة معهم من قبل فريق المبيعات لديك.
مميزات خدمة لايف شات