شركة مراكز الاتصال

شركة مراكز الاتصال

بيفاتيل هي أحدث شركة مراكز الاتصال تقدم حلول وخدمات سحابية متكاملة للكول سنتر وإدارة خدمة العملاء للمؤسسات والأنشطة التجارية في السعودية.

الرئيسية / شركة مراكز الاتصال

بيفاتيل شركة مراكز الاتصال المتطورة

بيفاتيل هي الشركة السعودية الرائدة والمتخصصة في جميع حلول وخدمات مراكز الاتصال السحابية المتطورة. على مدار أكثر من 15 عام، نجحت بيفاتيل في أن تطور مراكز الاتصال الخاصة بأكثر من 100 نشاط تجاري ومؤسسة في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال ما تقدمه بيفاتيل من حلول احترافية متطورة وخدمات تساعد المؤسسات على التواصل مع العملاء والمستخدمين بأنظمة سحابية متطورة.

بيفاتيل شركة كول سنتر رائدة ومعتمدة ومرخصة من الهيئة السعودية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تسعى دائماً إلى مساعدة الشركات على تطوير مراكز اتصالها والحصول على أنظمة كول سنتر وخدمة عملاء احترافية عالية الجودة وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

وتقدم بيفاتيل عدد من الحلول للمؤسسات والأنشطة التجارية، يمكننا أن نذكرها بإيجاز من خلال الفقرات القادمة.

حلول بيفاتيل

  • نظام كول سنتر سحابي.
  • نظام إدارة خدمة العملاء CRM.
  • خدمة الكول سنتر للغير.
  • خدمة الرقم الموحد.
  • خدمة ربط قنوات التواصل الإجتماعى .
  • خدمة الرسائل النصية.

نظام كول سنتر سحابي

بيفاتيل كلاود كول سنتر هو أول مركز اتصال سحابي يتضمن على كل مزايا الكول سنتر العادي بالإضافة إلى إمكانيات ومزايا عديدة تمكنك من إدارة وتشغيل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاي سحابياً وأونلاين عن بعد. وفضلاً عن ذلك يمكنك هذا النظام من متابعة وإدارة فريق عمل خدمة العملاء الخاص بمؤسستك من خلال شاشة المراقبة الحية وتقارير الأداء التي يرصدها نظام شركة مركز الاتصال.

نظام إدارة خدمة العملاء

يعتبر هذا النظام من أهم حلول شركة مراكز الاتصال بيفاتيل. وهذا النظام يمكنك من إنشاء قواعد بيانات مفصلة عن عملائك المحتملين والحاليين والجدد. كما يمكنك نظام بيفاتيل CRM أيضاً من معرفة احتياجات ومشاكل عملائك ويوفر لك كثير من المزايا التي تساعدك على متابعة عمليات المبيعات والتسويق لحظة بلحظة ومن ثم تقييمها وتطويرها

خدمة ربط قنوات التواصل الإجتماعى

هي أول خدمة من نوعها في المملكة العربية السعودية، وهذه الخدمة من بيفاتيل تمكنك من استقبال جميع مراسلاتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب بيزنس، ماسنجر، تويتر، انستاغرام، لاين، غيرها) عبر منصة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع المراسلات. كما تمكنك هذه الخدمة من إرسال عدد غير محدود من الرسائل التلقائية ChatBots الموحدة إلى عملائك عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنشاطك التجاري.

خدمة الرقم الموحد 9200

الرقم الموحد 9200 هو رقم سهل التذكر وسريع تستخدمه الأنشطة التجارية والمؤسسات لإجراء واستقبال عدد كبير من المكالمات المتزامنة. وتوفر بيفاتيل لك خيارات متعددة لاختيار الرقم الموحد المناسب لمؤسستك، حتى يمكنك أن تربط جميع فروع شركتك برقم واحد وتستقبل جميع مكالمات نشاطك التجاري عبر رقم موحد مميز

الكول سنتر للغير

تعتبر خدمة الكول سنتر للغير من أهم حلول شركة مركز الاتصال "بيفاتيل"، وهذه الخدمة التي نقدمها لك هي خدمة احترافية متكاملة توفر لك تكاليف إنشاء مركز اتصال خاص بشركتك وتوفر لك تكاليف الحصول على مقر مناسب للكول سنتر. وفضلاً عن ذلك فبيفاتيل تقدم لك خدمة الكول سنتر للغير بموظفين مؤهلين ومدربين على المعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء مع نظام كول سنتر سحابي ونظام خدمة عملاء CRM احترافي بأقل تكاليف ممكنة في السعودية.

خدمة الرسائل القصيرة SMS

توفر لك خدمة الرسائل القصيرة من بيفاتيل إمكانية إرسائل رسائل موحدة لآلاف العملاء بضغطة واحدة وفي خلال ثواني من خلال خدمة الرسائل النصية المجمعة Bulk SMS من بيفاتيل. كما يمكنك إرسال آلاف الرسائل بشكل تلقائي إلى مستخدمي موقعك الإلكتروني أو تطبيق الجوال الخاص بمؤسستك من خلال تقنية الربط API.

لماذا شركة مركز الاتصال "بيفاتيل" ؟

تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على حلول مراكز الاتصال وخدمة العملاء من بيفاتيل للكثير من الأسباب نذكر أبرزها في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:-

  • بيفاتيل تقدم حلول احترافية متكاملة لمراكز الاتصال وخدمة العملاء وبأقل التكاليف في المملكة.
  • منذ نشاتها وعلى مدار أكثر من 15 عام، طورت بيفاتيل مراكز الاتصال لأكثر من 100 شركة سعودية.
  • بيفاتيل شركة مراكز الاتصال رائدة ومعتمدة ومرخصة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.
  • توفر بيفاتيل دعم فني منتظم لعملائها وخدمات ما بعد البيع احترافية على مدار الساعة.
  • توفر بيفاتيل مزايا متعددة للمؤسسات لإدارة العمل بسهولة عبر الجوال أو الكمبيوتر وسحابياً عن بعد.
  • تتيح لك بيفاتيل إمكانية ربط فروع شركتك ومتابعة جميع مكالمات خدمة العملاء بشكل سحابي وأونلاين.
  • تقدم بيفاتيل خدماتها من خلال خبراء وفنيين متخصيين وفرق عمل احترافية متكاملة للكول سنتر وخدمة العملاء.
  • تقدر بيفاتيل حماية الخصوصية، فلا تدخل صفحة العميل إلا بطلب رسمي منه.
  • تقدم بيفاتيل دورات تدريبية شاملة ومكثفة للمؤسسات والشركات لإتقان أنظمة وحلول بيفاتيل.
  • توفر بيفاتيل شاشة موحدة للاتصال وإرسال SMS ومتابعة الواتساب والإيميل.