CRM للمكاتب

CRM للمكاتب هو أحدث نظام احترافي من بيفاتيل يمكنك من إدارة كافة عمليات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء بمؤسستك أو نشاطك التجاري وبمزايا وخيارات وأدوات عديدة.

CRM للمكاتب

CRM للمكاتب

طريقة التحقق بخطوتين

تضمن بيفاتيل أمان وحماية بياناتها وبيانات عملائها من خلال فريق من الخبراء والمتخصصين مسئولين عن كافة سياسات وتقنيات الحماية والسرية التي تتخذها بيفاتيل تجاه نفسها وتجاه مستخدمي أنظمتها وحلولها.

ما هو نظام CRM للمكاتب من بيفاتيل؟

نظام بيفاتيل لإدارة علاقات العملاء هو أحدث نظام متكامل يتيح لك إدارة تفاعلات عملائك المستهدفين مع ما تقدمه من منتجات أو خدمات والاستجابة لهذه التفاعلات من خلال الإدارات المختلفة بمؤسستك سواء إدارة المبيعات أو خدمة العملاء أو الدعم الفني أو حتى إدارة التسويق التي يمكنها الاستفادة من تفاعلات العملاء لتطوير خطط وآليات التسويق أو لتطوير ما تقدمه من منتجات أو خدمات.

نظام إدارة خدمة العملاء هو أحد أبرز خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة وأحد حلول الأعمال الحديثة متعددة الاستخدامات والمزايا التي لا غنى عنها لأي نشاط تجاري أو مؤسسة.

كما أن نظام CRM من بيفاتيل يعد من أبرز أنظمة إدارة خدمة العملاء القابلة للتخصيص بما يناسب احتياجات ومتطلبات نشاطك التجاري أو مؤسستك.

استخدامات نظام إدارة خدمة العملاء للمكاتب

استخدمات نظام CRM للمكاتب والأنشطة التجارية والمؤسسات كثيرة ولا يمكن حصرها في إدارة معينة وذلك لما يتضمنه هذا النظام من أدوات ووحدات عديدة يمكنك استخدامها لتطوير أداء إدارات شركتك. نذكر أبرز استخدامات نظام إدارة علاقات العملاء في نقاط بإيجاز كما يلي:-

إدارة حملات التسويق

إدارة وتطوير عمليات المبيعات

تطوير وإدارة خدمة العملاء والدعم الفني

إدارة المشاريع الجديدة

إدارة وتطوير عمليات المبيعات

يمكنك هذا النظام من إدارة وتنفيذ كافة عمليات المبيعات لحظة بلحظة بدءًا من التقاط العملاء المحتملين وتلقي طلبات وإصدار العروض المالية، وإقناعهم وتحويلهم لعملاء فعليين وحتى إصدار الفواتير النهائية واشتراكهم في الخدمات التي تقدمها أو شرائهم لمنتجاتك.

يتيح لك نظام إدارة خدمة العملاء إمكانية الاطلاع ومتابعة سير عمل إدارة المبيعات بمكتبك لحظة بلحظة وبالتقارير. كما يزودك هذا النظام بتفاصيل وتقارير احترافية متكاملة حول مهام كل موظف من موظفي المبيعات مثل عدد عمليات المبيعات التامة لكل موظف وعدد العمليات المعلقة والعملاء الغير مهتمين.

بشكل عام، يتيح لك نظام إدارة خدمة العملاء إمكانية الاطلاع على قوائم العملاء المحتملين الذين زاروا موقعك الإلكتروني أو تواصلوا معك عبر صفحات مؤسستك أو نشاطك التجاري عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الويب شات الخاص بموقعك الإلكتروني.

بعد التقاط العملاء المحتملين يمكنك الدفع بهم في مسار عمليات المبيعات ليقوم أحد موظفي المبيعات بالتواصل معهم لإكمال عمليات المبيعات بنجاح.

إدارة وتطوير خدمة العملاء والدعم الفني

تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على نظام CRM للمكاتب لتطوير أداء إدارة الدعم الفني وما تقدمه من خدمات ودعم العملاء بطرق أكثر احترافية وأعلى أداءًا. كما يتيح هذا النظام لموظفي الدعم الفني لديك إمكانية أن يقوموا بتسجيل جميع مشاكل واستفسارات العملاء بخصوص ما تقدمه مؤسستك أو نشاطك التجاري من منتجات أو خدمات.

يتضمن نظام إدارة خدمة العملاء من بيفاتيل على خاصية تذاكر الدعم الفني ومن خلالها يمكنك فتح تذكرة دعم فني لكل مشكلة يتواصل معك العميل بشأنها. ومن خلال خاصية تذاكر الدعم الفني يمكن لموظفي الدعم الفني لديك الاطلاع على المشاكل والأعطال التي تواجه عملائك ومن ثم التواصل معهم وتقديم الحلول المناسبة لهم.

وبصفة عامة تساعدك بطاقات الدعم الفني على تطوير آليات عمل إدارة الدعم الفني وتقديم خدمة ودعم فني أفضل وفي أسرع وقت، مما يساعدك على كسب رضا العملاء وزيادة ولائهم لما تقدمه من منتجات وخدمات.

من خلال هذا النظام يمكنك الحصول على صورة عامة حول مشاكل واستفسارات العملاء المتكررة واتجاهاتهم وتفضيلاتهم تجاه ما توفره مؤسستك أو نشاطك التجاري من منتجات أو خدمات. ومن ثم يساعدك نظام CRM على فهم عملائك وتقديم أفضل خدمة ترضي احتياجاتهم وتطلعاتهم وتساعدك على تحسين المبيعات حتى زيادة الأرباح.

إدارة المشاريع الجديدة

يتيح لك نظام إدارة علاقات العملاء إمكانية إدارة المشاريع الجديدة والحالية من خلال عدد من الأدوات والوحدات التي تمكنك من التالي:

إنشاء وتوزيع المهام لجميع إدارات المشروع

تحديد المواعيد النهائية لتسليم المهام

الاطلاع على المهام التي تم إنجازها والمهام المعلقة

متابعة سير عمل تنفيذ المشروع بالكامل من A to Z

نظام CRM للمكاتب وإدارة المخازن

يزودك نظام إدارة خدمة العملاء بكثير من الأدوات والمزايا التي تساعدك على إدارة المخازن بطريقة أكثر احترافية ومن A to Z. حيث يمكنك هذا النظام من إدارة جميع المنتجات الموجودة بمخازنك والاطلاع على كميات المنتجات المُباعة والمتاحة بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري.

كما يزودك هذا النظام بتفاصيل متكاملة حول تعاملات الموردين، ويمكنك من إصدار الفواتير وإرسالها لهم، وبشكل عام يمكنك من إدارة كافة تعاملات عملائك معك والاطلاع عليها بشكل لحظي وبالتقارير.

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على نظام CRM من بيفاتيل؟

تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على نظام إدارة علاقات العملاء من بيفاتيل للعديد من الأسباب، ولمزايا عديدة توفرها بيفاتيل في خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة.

بيفاتيل شركة سعودية رائدة، ومرخصة ومعتمدة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، كما أنها معتمدة من شركة STC.

بيفاتيل تقدم جميع خدمات مراكز الاتصال السحابية بإمكانيات وخيارات وأدوات ومزايا احترافية وبأقل التكاليف في السعودية.

تقدم بيفاتيل خدماتها من خلال خبراء ومتخصصين ومحترفين في مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء.

تقدم بيفاتيل نظام CRM للمكاتب وجميع خدماتها للكول سنتر وخدمة العملاء والدعم الفني بخصومات وعروض كثيرة.

تقدم بيفاتيل لعملائها خدمات ما بعد البيع احترافية متكاملة ودعم فني مجاني طوال فترة الاشتراك في الخدمات وعلى مدار اليوم.

© 2022 Bevatel, All Rights Reserved