English
إدارة خدمة العملاء

إدارة خدمة العملاء

طور إدارة خدمة العملاء الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري بأحدث نظام كول سنتر سحابي وأفضل نظام لإدارة علاقات العملاء بأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / إدارة خدمة العملاء

ما هو نظام إدارة خدمة العملاء CRM

هو أحدث نظام احترافي من بيفاتيل يمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من إدارة ومتابعة تفاعلات العملاء وتعاملاتهم مع ما تقدمه من منتجات أو خدمات.

وتوفر بيفاتيل هذا النظام للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تسعى إلى تطوير أداء إدارات التسويق والمبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء الخاصة بها وذلك من خلال ما يتضمنه هذا النظام من أدوات ومزايا تساعد الموظفين والإدارات على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء. لذلك فإن هذا النظام يوفر الاستخدامات التالية للمؤسسات والأنشطة التجارية:-

  • نظام إدارة خدمة العملاء للتسويق
  • نظام إدارة علاقات العملاء لتطوير المبيعات
  • نظام CRM لخدمة العملاء والدعم الفني
  • تطبيق CRM لإدارة المشاريع والمخازن

نظام إدارة علاقات العملاء للتسويق

نظام CRM يمكن إدارة التسويق بالشركات على إدارة وتنفيذ ومتابعة كثير من عمليات التسويق. حيث يمكن هذا النظام الأنشطة التجارية والشركات من إدارة وتنفيذ حملات التسويق الخاصة بالمؤسسة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني أو حتى حملات SMS.

حيث أنه يمكنك ربط هذا النظام مع منصة الرسائل القصيرة التي توفرها لك بيفاتيل، ومن ثم يمكنك تنفيذ ومتابعة كافة حملات الرسائل القصيرة التي تريدها سواء رسائل مجمعة Bulk SMS أو رسائل فردية وغيرها من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها لجدولة الرسائل وغيرها.

وبصفة عامة، فإن نظام إدارة خدمة العملاء يساعدك على الحصول على رؤية عامة وتفصيلية حول عملائك المستهدفين واتجاهاتهم ومشاكلهم واستفساراتهم ومن ثم يساعدك هذا على فهم عملائك المستهدفين وتقديم منتجات وخدمات مناسبة لهم.

نظام إدارة علاقات العملاء لتطوير المبيعات

نظام بيفاتيل لخدمة العملاء يمكنك من إدارة وتنفيذ كافة عمليات المبيعات الخاصة بشركتك بدءًا من التقاط العملاء المحتملين وإرسال العروض المالية لهم وذلك حتى إصدار وإرسال الفواتير لهم.

وفضلًا عن ذلك يساعدك هذا النظام على متابعة عمليات المبيعات لحظة بلحظة ومعرفة حالة كل عميل وعمليات البيع التي أنجزها كل موظف والعمليات التي لم تتم، وغيرها من الأمور التي تساعدك على تطوير تقييم وتطوير أداء إدارات المبيعات بشكل عام حتى زيادة الأرباح.

نظام CRM لخدمة العملاء والدعم الفني

  • هذا النظام من بيفاتيل يساعدك على تطوير أداء إدارتي خدمة المبيعات والدعم الفني. بالنسبة لخدمة العملاء، يمكن هذا النظام إدارة خدمة العملاء من تسجيل مشاكل واستفسارات العملاء المتكررة ومن ثم يساعد ذلك الموظفين على فهم العملاء المستهدفين ومشاكهم ومن ثم تقديم خدمة أفضل ومساعدة العملاء على الاستفادة بالخدمة بأفضل صورة ممكنة.
  • وبالنسبة لإدارة الدعم الفني، فيوفر نظام إدارة خدمة العملاء أدوات تساعد إدارة الدعم الفني على حل مشاكل العملاء وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وذلك مثل تذاكر الدعم الفني.
  • وهذا النظام يمكنك من تسجيل مشاكل العملاء في بطاقات الدعم الفني " بطاقة دعم فني لكل مشكلة جديدة للعميل الواحد"، وتساعدك هذه التذاكر على سهولة الاطلاع على مشاكل واستفسارات كل عميل في أي وقت.
  • وبشكل عام يساعدك برنامج CRM الذي توفره لك بيفاتيل على تحديد مشاكل العملاء ونقاط الضعف فيما تقدمه من خدمات ومنتجات وبالتالي يساعدك على تطوير خدماتك ومنتجاتك والتغلب على مشاكلها ونقاط ضعفها.

تطبيق CRM لإدارة المشاريع والمخازن

  • من أهم مزايا نظام إدارة علاقات العملاء أنه يساعدك على إدارة المشاريع الجديدة والحالية والمشاريع تحت الإنشاء وذلك من خلال ما يوفره هذا النظام من بيفاتيل من أدوات تساعدك على إدارة ومتابعة المشاريع.
  • فباستخدام هذا النظام يمكنك إنشاء المهام الخاصة بكل موظفي المشروع وتوزيع المهام على الموظفين وتحديد المواعيد النهائية لتسليمها.
  • كما يسمح لك هذا النظام بإمكانية الاطلاع على المهام التي أنجزها كل موظفي والمهام المُتأخرة ومن ثم يتيح لك إنشاء وتوزيع مهام جديدة على الموظفين.
  • أما بالنسبة لإدارة المخازن، فيوفر نظام إدارة خدمة العملاء مزايا احترافية عديدة لإدارة المنتجات الموجودة بالمخازن.
  • حيث يتيح لك هذا النظام إمكانية متابعة تعاملات الموردين والعملاء اليومية بالأرقام والتقارير وكذلك يتيح لك الاطلاع على كميات المنتجات المتاحة والمباعة في المخازن.
  • هذا فضلًا عن إمكانية الاطلاع على فواتير الموردين وتنظيمها وإصدار فواتير العملاء، وكل هذه العمليات تجعل الأمر أكثر سهولة لكل من أقسام المبيعات والحسابات على تنظيم ومتابعة عملهم بشكل أكثر احترافية.