English
إدارة مركز الاتصال

إدارة مركز الاتصال

احصل على أحدث أنظمة إدارة مركز الاتصال من بيفاتيل وتواصل مع عملائك المستهدفين من خلال أفضل نظام كول سنتر سحابي بمزايا احترافية متعددة وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / إدارة مركز الاتصال

إدارة مركز الاتصال

توفر بيفاتيل أحدث الأنظمة السحابية لإدارة وتشغيل مراكز الاتصال الحديثة للمؤسسات والأنشطة التجارية باختلاف أحجامها وما تقدمه من منتجات أو خدمات.

وتحتاج أي مؤسسة أو نشاط تجاري إلى أنظمة إدارة مركز الاتصال للعديد من الأغراض والمزايا التي توفرها هذه الأنظمة مثل:

  • إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة المطلوبة.
  • إدارة وتنفيذ كافة عمليات المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء.
  • متابعة أداء موظفي مركز الاتصال بالمراقبة الحية والتقارير.

نظام الكول سنتر السحابي

نظام الكول سنتر من بيفاتيل هو أحدث نظام احترافي يمكنك من إجراء واستقبال العدد المطلوب من المكالمات المتزامنة بخيارات ومزايا متعددة للتواصل مع العملاء وذلك فضلًا عن إدارة مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:

  • تسجيل المكالمات.
  • خصائص الاتصال.
  • مراقبة الأداء.

تسجيل المكالمات

يتيح لك نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل إمكانية تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة إلى مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

كما يمكنك هذا النظام من استخراج تسجيلات المكالمات لآخر 30 يوم في أي وقت، وهذه التسجيلات تساعدك على متابعة أداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات وتقييم وتطوير أدائهم.

خصائص الاتصال

يزودك هذا النظام بعدد كبير خصائص إجراء واستقبال مكالمات العملاء والتواصل معهم بشكل احترافي، مثل:

  • خاصية الانتظار.
  • خاصية تحويل المكالمات.
  • البريد الصوتي والرد الآلي.

خاصية الانتظار

في حالة انشغال جميع موظفي مركز الاتصال في الرد على مكالمات العملاء، فإن هذه الخاصية تتيح لك وضع عملائك على قوائم الانتظار ، ومن ثم يمكنك تشغيل موسيقى معينة أو رسائل صوتية تتضمن عروض وخدمات مؤسستك أو نشاطك التجاري ليسمعها العملاء أثناء وقت الانتظار.

خاصية تحويل المكالمات

يمكنك الاستفادة من خاصية تحويل المكالمات لتحويل مكالمات العملاء إلى أحد أقسام المؤسسة كقسم المبيعات مثلًا أو تحويل المكالمة إلى أحد الموظفين.

كما يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية لتحويل المكالمات إلى أحد خدمات الكول سنتر الأخرى للمساعدة، مثل خاصية الرد الآلي أو خدمة البريد الصوتي.

البريد الصوتي والرد الآلي

خدمة البريد الصوتي من أهم مزايا أنظمة إدارة مركز الاتصال التي توفرها بيفاتيل، وتتيح خدمة البريد الصوتي للمتصلين إمكانية تسجيل مشاكلهم ومقترحاتهم أو طلباتهم في رسالة صوتية يسمعها الموظف المختص ليعاود الاتصال بالعميل ومساعدته أو الاستجابة لطلبه.

بينما تمكنك خدمة الرد الآلي IVR من مساعدة المتصلين من خلال عدد كبير من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا والتي تجيب على استفسارات ومشاكل العملاء.

ومن ثم تساعدك خاصية الرد الآلي على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء على مدار الساعة وخارج مواعيد الدوام الرسمية وفي العطلات وفي الأوقات التي يكون فيها جميع الموظفين مشغولين بالرد على مكالمات عملاء آخرين.

متابعة سير العمل

يوفر نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل خيارات ومزايا عديدة لمتابعة سير عمر مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري، نذكر أبرزها كما يلي:

  • شاشة المراقبة الحية.
  • تقارير النظام.

شاشة المراقبة الحية

تساعدك شاشة المراقبة الحية على متابعة أداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات بمؤسستك. حيث تتيح لك هذه اللوحة الاطلاع على تفاصيل العملاء المتصلين والخدمات المشتركين فيها وقوائم الانتظار.

وتمكنك هذه اللوحة من الاطلاع على حالة كل موظفي الكول سنتر، ومعرفة ما إذا كان الموظف معه مكالمة، في اجتماع أم في فترة راحة أو غيرها.

كما تسمح لك هذه اللوحة بالاستماع إلى أي من المكالمات الحالية دون أن يعرف المتصل أو الموظف، ومن ثم يمكنك توجيه الموظف أو تصحيح معلومة له بشكل خاص ودون ان يسمع المتصل.

تقارير النظام

تتيح لك التقارير التي يوفرها نظام إدارة مركز الاتصال من بيفاتيل كثير من التفاصيل حول أداء موظفي الكول سنتر ومن أبرزها:

  • عدد المكالمات المفقودة.
  • عدد المكالمات المستلمة.
  • مدة كل مكالمة.
  • عدد فترات الراحة ومدتها.

وتساعدك هذه التفاصيل بشكل عام على متابعة أداء موظفيك ومتابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك ومن ثم الوقوف على نقاط الضعف والقوة وتقييم وتطوير أداء موظفيك لتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وحتى زيادة المبيعات والأرباح.