English
الرقم الموحد

الرقم الموحد

احصل على خدمة الرقم الموحد 9200 من بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية لتتواصل مع عملائك المستهدفين بمزايا احترافية متعددة لإجراء واستقبال المكالمات وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / الرقم الموحد

ما هو الرقم الموحد 9200 للمنشأة؟

الرقم الموحد هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 9200 ويمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد من المكالمات المتزامنة لمؤسستك أو نشاطك التجاري كما يزودك بالعديد من المزايا الاحترافية والخيارات التي تساعدك على التواصل مع عملائك المستهدفين من خلال أفضل نظام كول سنتر سحابي في السعودية من بيفاتيل.

وتوفر بيفاتيل خدمة الرقم الموحد للمؤسسات والأنشطة التجارية السعودية بمزايا عديدة وبأقل التكاليف. فضلًا عن أن بيفاتيل توفر لك خيارات متعددة حتى يمكنك اختيار رقم موحد مميز ومناسب لك.

وبشكل عام فإن جميع الأرقام الموحدة 9200 التي توفرها بيفاتيل هي أرقام مميزة وسهلة التذكر ومعتمدة ومرخصة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ومرخصة من STC.

أهمية استخدام رقم موحد 9200 لمؤسستك

الرقم الموحد 9200 يعتبر أحد أهم العناصر اللازمة لتشغيل مراكز الاتصال الحديثة لما يوفره من مزايا عديدة للمؤسسات والأنشطة التجارية ومال يضيفه من قيمة لشركتك.

ويمكننا ان نذكر أهمية استخدام رقم موحد للمؤسسات والأنشطة التجارية في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:-

  • علامة تجارية قوية.
  • ربط فروع المؤسسة.
  • مزايا وخيارات عديدة للاتصال.

علامة تجارية قوية

استخدامك رقم موحد 9200 لمؤسستك أو نشاطك التجاري يوحي لعملائك المستهدفين بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية تقدرهم وتود أن تقدم لهم أفضل خدمة ودعم فني ممكن.

ربط فروع المؤسسة

تتيح لك خدمة الرقم الموحد 9200 أن تربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري معًا عبر رقم موحد سهل التذكر يمكنك من إجراء واستقبال جميع مكالمات جميع فروع عملك من خلال نظام رقم موحد ونظام كول سنتر لكل الفروع.

وهذه الميزة تجعل التواصل مع العملاء يتم بشكل أسرع وأسهل وأكثر احترافية كما أنه يجعل التواصل بين الموظفين والمدراء أسهل.

مزايا وخيارات عديدة للاتصال

يسمح الرقم الموحد 9200 لموظفي الكول سنتر وخدمة العملاء بمؤسستك أو نشاطك التجاري أن يتواصلوا مع عملائك المستهدفين بخيارات عديدة ومزايا احترافية للتواصل تمكنك من التواصل مع أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين في نفس الوقت وبأقل التكاليف. ومن أهم هذه المزايا ما يلي:-

  • خاصية الانتظار
  • خاصية تسجيل المكالمات
  • خدمة الرد الآلي والبريد الصوتي

خاصية الانتظار

يسمح لك الرقم الموحد للمنشأة 9200 بإمكانية تشغيل خاصية الانتظار بنظام الكول سنتر الخاص بمركز اتصال مؤسستك أو نشاطك التجاري.

وهذه الخاصية تمكنك من وضع الكثير من المتصلين على قوائم الانتظار وذلك في حالة انشغال جميع موظفي خدمة العملاء بالرد على استفسارات ومشاكل العملاء.

كما يمكنك الاستفادة من خاصية الانتظار التي يوفرها نظام بيفاتيل كول سنتر السحابي في تشغيل عدد من الرسائل الصوتية التي تتضمن عروض وخدمات ومنتجات شركتك ومواعيد العمل وغيرها من التفاصيل التي تريد أن تخبر عملائك بها.

خاصية تسجيل المكالمات

يتيح لك نظام الكول سنتر السحابي والرقم الموحد 9200 من بيفاتيل إمكانية تشغيل خاصية تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر 30 يوم.

وهذه التسجيلات تساعدك على متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري وتقييم وتطوير أداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني.

خدمة الرد الآلي IVR والبريد الصوتي

يسمح لك الرقم الموحد للمنشأة بإمكانية تشغيل خاصية الرد الآلي IVR. ومن ثم يمكنك الرد على استفسارات ومشاكل العملاء من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا.

ومن خلال نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل يمكنك تشغيل خاصية الرد الآلي عبر رقمك الموحد، ومن ثم يمكن للمتصلين الحصول على إجابات حول استفساراتهم فيما يتعلق بما تقدمه من خدمات ومنتجات.

أيضًا يتيح لك الرقم الموحد 9200 إمكانية تشغيل خدمة البريد الصوتي من خلال نظام الكول سنتر السحابي الخاص بمركز اتصال مؤسستك أو نشاطك التجاري.

ويمكن للعملاء أن يتركوا شكاواهم أو استفسارتهم أو مشاكلهم في رسالة صوتية أو أكثر عبر خدمة البريد الصوتي ومن ثم يقوم أحد الموظفين المختصين بالتواصل معهم والرد على استفسارتهم وشكاواهم.