bevatel
English
الرقم الموحد للمنشأة

الرقم الموحد للمنشأة

احصل على خدمة الرقم الموحد للمنشأة 9200 مزود بأحدث نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل بأقل التكاليف في السعودية وبخيارات ومزايا احترافية متعددة.

الرئيسية / الرقم الموحد للمنشأة

ما هو الرقم الموحد للمنشأة 9200 ؟

هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 9200 ويمكنك من إجراء واستقبال أكبر ممكن عدد من المكالمات المتزامنة من خلال نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل والذي يمكنك من التواصل مع عملائك المستهدفين من أي مكان بأدوات ومزايا متنوعة.

وبمجرد طلب أحد المؤسسات أو الأنشطة التجارية لخدمة الرقم الموحد من بيفاتيل نطرح له العديد من خيارات الرقم الموحد 9200 لتختار كل مؤسسة الرقم الموحد الذي تريده وبأفضل سعر في المملكة العربية السعودية.

جميع الأرقام الموحدة التي توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية معتمدة ومرخصة من هيئة الاتصال وتقنية المعلومات السعودية كما أنها معتمدة من STC.

مزايا خدمة الرقم الموحد 900 من بيفاتيل

توفر بيفاتيل خدمة الرقم الموحد للمنشأة بمزايا احترافية عديدة لإجراء واستقبال مكالمات العملاء المستهدفين، نذكر أبرز هذه المزايا في عدد من النقاط بإيجاز كما يلي:

  • رقم موحد لجميع فروع مؤسستك.
  • علامة تجارية قوية لمؤسسة احترافية.
  • مزايا عديدة للتواصل (خاصية الانتظار، البريد الصوتي، الرد الآلي، إلخ).

رقم موحد لجميع فروع مؤسستك

  • باستخدامك لخدمة الرقم الموحد من بيفاتيل فإنه لن تحتاج لأن يكون لديك عدة أرقام لإجراء واستقبال مكالمات عملائك المستهدفين، وذلك لأن الرقم الموحد الذي تزودك به بيفاتيل يمكنك من ربط جميع فروع مؤسستك برقم موحد يمكنك من إجراء واستقبال جميع مكالمات عملك.
  • ومن ثم فإنه يمكنك استقبال جميع مكالمات عملك عبر الرقم الموحد 9200 من أي مكان ودون أن تضطر لأن تتواجد بفرع محدد.
  • وفضلًا عن ذلك فإن خدمة الرقم الموحد للمنشأة من بيفاتيل يساعدك على التخلص من وجود عدة أرقام للتواصل مع عملائك. فبدلًا من أن يكون رقم خاص بكل فرع، فإن بيفاتيل تزود برقم موحد يمكنك استخدامه لاستقبال أكبر عدد من المكالمات المتزامنة من أي مكان.
  • وبشكل عام فإن هذه الميزة تمكنك من سهولة التواصل الداخلي بين موظفيك وسهولة تحويل المكالمات من أحد الفروع لفرع آخر في مدينة أخرى. ومن ثم تمكنك هذه الخاصية من تقديم أفضل خدمة وأفضل دعم فني للعملاء.

علامة تجارية قوية لمؤسسة احترافية

إن استخدامك لرقم موحد يبدأ بـ 9200 يعطي انطباع لعملائك المستهدفين بأنهم يتعاملون مع علامة تجارية قوية ومؤسسة احترافية تقدر عملائهم وتسعى لتقديم أفضل خدمة ودعم فني لهم.

خصائص الاتصال

توفر بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية الكثير من خصائص الاتصال لتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وذلك من خلال نظام الكول سنتر السحابي الذي تقدمه بيفاتيل مع خدمة الرقم الموحد للمنشأة 9200 بأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية. ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل لخدمة العملاء والدعم الفني في عدد من النقاط بإيجاز كما يلي:

  • خاصية الانتظار.
  • تسجيل المكالمات واستخراج التقارير لآخر 30 يوم.
  • خاصية الرد الآلي IVR.
  • خاصية البريد الصوتي.

خاصية الانتظار

يمكنك نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل من تشغيل خاصية الانتظار التي تخلصك من مشاكل انشغال الخطوط وفقدان العملاء. حيث تتيح لك هذه الخاصية الاحتفاظ بمكالمات العملاء في حالة انشغال جميع موظفي خدمة العملاء وكذلك تسمح لك بتشغيل موسيقى معينة أو رسائل صوتية تتضمن عروض وخدمات ومواعيد عمل مؤسستك أو نشاطك التجاري.

تسجيل المكالمات واستخراج التقارير

يمكنك نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل من تسجيل المكالمات واستخراج تسجيلات المكالمات لآخر 30 يوم. ومن ثم تساعدك هذه الخاصية على متابعة سير عملك لحظة بلحظة وتقييم أداء موظفي خدمة العملاء ومن ثم توجيه الموظفين وتطوير الأداء بشكل عام.

خاصية الرد الآلي IVR

تتيح لك هذه الخاصية أن تقدم خدمة ودعم فني للعملاء على مدار اليوم وفي أي وقت حتى في خارج مواعيد الدوام، وكذلك فهي تخلصك من مشاكل انشغال موظفي خدمة العملاء، حيث يمكن للعملاء استخدام خاصية الرد الآلي IVR للاستفسار عن الخدمات أو للاطلاع على حلول بعض المشكلات الفنية.

خاصية البريد الصوتي

تتيح خاصية البريد الصوتي للمتصلين أن يتركوا شكاواهم أو استفساراتهم أو مقترحاتهم في رسالة صوتية أو أكثر. ومن ثم يستقبل الموظفين المختصين هذه الرسائل ويتواصلوا مع العملاء.