English
برنامج الرد الالي

برنامج الرد الالي

برنامج الرد الالي من بيفاتيل هو أحدث طريقة تمكنك من تفعيل خدمة الرد الآلي بخيارات ومزايا احترافية متعددة وبأٌقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / برنامج الرد الالي

ما هو برنامج الرد الالي IVR من بيفاتيل؟

هي خدمة تقدمها لك بيفاتيل حتى يمكنك تشغيل خدمة الرد الآلي التي تمكنك من الرد على استفسارات ومشاكل العملاء من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا.

كلمة IVR هي اختصار لـ Interactive Voice Response وتعني الاستجابة الصوتية التفاعلية. ويمكنك الاستفادة من خدمة الرد الآلي IVR بتسجيل عدد كبير من الرسائل الصوتية التي تتضمن إجابات وردود على استفسارات ومشاكل عملائك التسهدفين بخصوص ما تقدمه مؤسستك أو نشاطك التجاري من منتجات أو خدمات.

ويتيح لك برنامج الرد الالي من بيفاتيل أن تقوم برفع هذه الرسائل الصوتية عبر نظام الكول سنتر الخاص بك، ومن ثم يقوم النظام بتشغيلها للعملاء عند الاتصال بك واختيارهم لخدمة الرد الآلي.

كيف يعمل نظام الرد الآلي من بيفاتيل؟

  • يعمل برنامج الرد الالي من بيفاتيل باستخدام سيناريوهات عدد كبير من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا تتضمن هذه الرسائل معلومات وتفاصيل بخصوص ما تقدمه مؤسستك أو نشاطك التجاري من منتجات أو خدمات.
  • عندما يقوم عملائك بالاتصال بك سيسمعون عدة خيارات للتواصل مع خدمة العملاء أو الدعم الفني أو المبيعات وغيرها من إدارات الشركة بالإضافة إلى خيارات تتضمن معلومات وإجابات عن استفسارات العملاء ومشاكلهم.
  • ويقوم المتصل بالضغط على الرقم الذي ينقله إلى خيارات تجيب عن استفسارته أو توفر له المعلومات التي يريدها.
  • ويمكن أيضًا ربط هذا النظام مع نظام إدارة خدمة العملاء، وبمجرد اتصال العميل يمكنه الاستعلام على تفاصيل الاستهلاك الخاصة بالباقات المشترك فيها ومواعيد التجديد وغيرها من التفاصيل التي دائمًا ما يحتاج إلى معرفتها العميل من وقت لآخر.

مزايا برنامج الرد الالي

يوفر هذا نظام الرد الآلي IVR من بيفاتيل مزايا احترافية عديدة للعملاء المستهدفين تساعدهم في التواصل بشكل أفضل مع العملاء وتقديم دعم فني احترافي باٌقل التكاليف. ويمكننا أن نذكر أبرز هذه المزايا في عدد من النقاط بإيجاز كما يلي:-

  • دعم فني وخدمة عملاء دائمة.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
  • تقليل وقت الانتظار.
  • توفير الجهود والتكاليف.

دعم فني وخدمة عملاء دائمة

تمكنك خدمة IVR من الرد على استفسارات العملاء ومشاكلهم على مدار الساعة 24 ساعة / يومياً وفي العطلات وخارج مواعيد الرسمية ومن ثم يمكنك تقديم دعم فني وخدمة عملاء دائمة للعملاء.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية

حيث يساعدك برنامج الرد الالي على زيادة الوعي بالعلامة التجارية لدى عملائك المستهدفين وذلك بعرض المزيد من التفاصيل عن منتجاتك وخدماتك وأنشطتك.

تقليل وقت الانتظار

حيث تمكنك هذه الخدمة من تقليل وقت الانتظار للعملاء وذلك بتحويل مكالماتهم إلى خيارات الرد الآلي للرد على استفساراتهم ومشاكلهم.

توفير الجهود والتكاليف

حيث باستخدامك خاصية الرد الآلي من بيفاتيل يمكنك توفير كثير من الجهود والوقت لأنها تمكنك من الرد على استفسارات العملاء ومساعدتهم على مدار الساعة 24 ساعة/ اليوم، ومن ثم لن تحتاج إلى عدد كبير من موظفي خدمة العملاء.

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على حلول وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال الحديثة؟

تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على حلول وخدمات بيفاتيل وذلك لما توفره بيفاتيل من حلول سحابية احترافية متطورة لمراكز الاتصال الحديثة بأقل التكاليف في السعودية وبمزايا احترافية متعددة نذكر أبرزها في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:

  • توفر بيفاتيل خدمات وحلول احترافية متكاملة لإنشاء مركز اتصال سحابي حيث للمؤسسات والأنشطة التجارية باختلاف أحجامها وما تقدمه من منتجات وخدمات.
  • توفر بيفاتيل لعملائها دعم فني مجاني على مدار الساعة 24 ساعة/ اليوم طوال فترة الاشتراك.
  • بيفاتيل هي الشركة السعودية الرائدة في مجال خدمات وحلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة.
  • بيفاتيل شركة سعودية احترافية مرخصة ومعتمدة من الهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات.
  • توفر بيفاتيل برنامج الرد الالي بأقل التكاليف في السعودية وبمزايا متعددة للتواصل مع العملاء.
  • تقدم بيفاتيل خدمات ما بعد البيع مميزة للعمل، بل وتقوم بيفاتيل بتدريب موظفي العميل على خدمات وحلول بيفاتيل.
  • توفر بيفاتيل خدمات وحلول احترافية للكول سنتر وخدمة العملاء من خلال متخصصين وخبراء محترفين.