English
تطبيق سوفت فون

تطبيق سوفت فون

تطبيق سوفت فون من بيفاتيل هو أحدث تطبيق احترافي يمكنك من إجراء واستقبال مكالمات نشاطك التجاري مع العملاء من أي مكان عبر الجوال أو الكمبيوتر وبمزايا متعددة.

الرئيسية / تطبيق سوفت فون

ما هو تطبيق سوفت فون؟

يعتبر هذا التطبيق هو أحدث تطبيقات سوفت فون من بيفاتيل والذي يمكنك من إجراء واستقبال مكالمات عملك أونلاين وعن بعد، فقط بالاتصال بالإنترنت. وتعد برامج السوفت فون من أهم البرامج والتطبيقات التي تعتمد عليها كبرى الشركات والمؤسسات لتطوير أداء مراكز الاتصال الخاصة بها. لذلك فمن الآن لن تفوتك أي مكالمات لعملائك بل ويمكنك استقبال مكالماتهم والرد على استفساراتهم وحل مشاكلهم من أي مكان وعن بعد باستخدام تطبيق السوفت فون والاتصال بالإنترنت. وتطبيق السوفت فون الذي توفره بيفاتيل يمكنك من إجراء واستقبال المكالمات من خلال الكمبيوتر أو الجوال، حيث أن هذا التطبيق يعمل عبر أنظمة ويندوز وأندرويد وIOS. لذلك يمكنك الاعتماد على تطبيق سوفت فون لإجراء واستقبال مكالمات مركز اتصال نشاطك التجاري عبر الكمبيوتر أو الجوال للتواصل بشكل أسرع وأكثر احترافية.

ما هي مميزات برامج سوفت فون؟

توفر تطبيقات سوفت فون كثير من المميزات والخصائص الفنية التي تجعل التواصل أسهل وأسرع مع العملاء والمستخدمين. وفضلاً عن إجراء واستقبال المكالمات أونلاين وعن بعد بالاتصال بالإنترنت، هناك مزايا أخرى توفرها شركة بيفاتيل في برنامج سوفت فون، يمكننا أن نذكر أبرزها في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:

خاصية الانتظار وتسجيل وتحويل المكالمات.

إجراء استطلاعات الرأي

إمكانية إجراء مكالمات جماعية.

إرسال واستقبال الرسائل الصوتية.

لوحة تحكم سهلة الاستخدام.

تحديد هوية المتصل.

لماذا تستخدم كثير من الشركات تطبيق سوفت فون من بيفاتيل؟

تعتمد كثير من الأنشطة التجارية والمؤسسات على حلول وخدمات مراكز الاتصال التي تقدمها بيفاتيل ومنها برامج سوفت فون لكثير من الأسباب والمميزات. بيفاتيل هي الشركة السعودية الرائدة لتقديم جميع خدمات وحلول مراكز الاتصال المختلفة للشركات والمؤسسات الحكومية والتجارية. على مدار أكثر من 15 عام نجحت بيفاتيل في أن تكون الشركة الرائدة لخدمات مراكز الاتصال للكثير من المؤسسات الحكومية والمستشفيات وشركات التطوير العقاري وغيرها. وهناك الكثير من الأسباب التي تجعل الأنشطة التجارية والمؤسسات تستخدم أنظمة وحلول بيفاتيل لمراكز الاتصال نذكر بعضها كما يلي:

متطلبات عمل أٌقل

توفر لك بيفاتيل حلول وخدمات مركز الاتصال من خلال تطبيق سوفت فون ونظام كول سنتر سحابي وأجهزة فويب احترافية عالية الجودة. ومن ثم يمكنك تشغيل مركز الاتصال الخاص بك بدون أي تركيبات أو أسلاك معقدة أو أجهزة تقليدية.

خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف

توفر بيفاتيل خدمات وحلول مراكز الاتصال الحديثة ومنها تطبيقات سوفت فون بأعلى جودة وإمكانيات وبأقل تكاليف ممكنة. وتقدم بيفاتيل خدماتها وحلولها من خلال خبراء وفنيين ومتخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية في مجال خدمات الكول سنتر.

سهولة التشغيل

تتميز أنظمة وحلول بيفاتيل لمراكز الاتصال ومنها برامج سوفت فون بأنها خدمات احترافية عالية الجودة سهلة التشغيل وبدون أي أجهزة تقليدية أو تركيبات معقدة. وفضلاً عن ذلك فإنه يمكنك الاستفادة من تطبيقات سوفت فون التي تعمل بسهولة بمجرد تحميلها على الجوال أو الكمبيوتر وتشغيلها بمجرد الاتصال بالإنترنت.

خدمات وأنظمة مؤمنة للغاية

نوفر تطبيق سوفت فون وخدمات وحلول مراكز الاتصال عبر سيرفرات وقواعد بيانات قوية ومؤمنة للغاية وذلك لضمان الحفاظ على خصوصية وسرية بيانات مؤسستك وبيانات عملائك.

تنظيم أفضل للاتصالات

يتيح لك تطبيق السوفت فون من بيفاتيل إمكانية تنظيم مكالمات نشاطك التجاري أو مؤسستك بشكل أفضل وذلك عبر تطبيق واحد يمكنك من التحكم في مركز الاتصال الخاص بك عبر الجوال أو الكمبيوتر ودون الحاجة للتواجد بمقر مركز الاتصال.

دعم فني منتظم

من أهم ما يميز شركة بيفاتيل لخدمات وحلول مراكز الاتصال أنها تقدم دعم فني منتظم لعملائها على مدار 24 ساعة /يومياً. حيث تسعى بيفاتيل دائماً إلى مساعدة الشركات والمؤسسات على تطوير مراكز اتصالها وذلك من خلال ما تقدمه من أنظمة وخدمات لمراكز الاتصال. وكذلك من خلال ما تقدمه للعملاء من خدمات دعم فني منتظم لحل مشاكل العملاء والرد على استفساراتهم فيما يتعلق بخدمات الكول سنتر أو تطبيقات سوفت فون.