English
تطبيق CRM

تطبيق CRM

احصل على تطبيق CRM لمؤسستك أو نشاطك التجاري وتطور أداء عمل جميع إدارات التسويق والمبيعات والدعم الفني بمزايا احترافية متعددة لإدارة ومتابعة تفاعلات عملائك المستهدفين.

الرئيسية / تطبيق CRM

ما هو تطبيق CRM؟

يعرف أيضاً بنظام إدارة خدمة العملاء وهو أحدث نظام احترافي من بيفاتيل تستخدمه الكثير من المؤسسات والأنشطة التجارية لإدارة ومتابعة وتطوير تفاعلات عملائها المستهدفين مع ما تقدمه من خدمات أو منتجات.

وفضلاً عن ذلك فهو يمكنك من إدارة وتنظيم كثير من العمليات المرتبطة بعمل إدارات مؤسستك أو نشاطك التجاري وليس فقط تفاعلات وتعاملات العملاء معك.

ويعمل تطبيق إدارة علاقات العملاء من بيفاتيل عبر الجوال والكمبيوتر. ويوفر هذا النظام عدد كبير من الوحدات والخيارات الخاصة بعمل كل إدارات مؤسستك أو نشاطك التجاري (إدارة التسويق، المبيعات، الدعم الفني، المشاريع، المخازن، إلخ).

استخدامات نظام إدارة خدمة العملاء

نظام إدارة خدمة العملاء نظام أساسي ولا غنى لنجاح عمل أي مؤسسة أو نشاط التجاري لما يوفره من مزايا وخيارات متعددة، ويمكن أن نذكر أهم استخدامات هذا النظام في عدد من النقاط و بإيجاز كما يلي:-

  • تطبيق CRM للتسويق.
  • نظام إدارة خدمة العملاء المبيعات.
  • الدعم الفني.
  • إنشاء وإرسال العروض المالية والفواتير.
  • إدارة المخازن والمشاريع.

نظام CRM لإدارة التسويق

يمكنك الاستفادة من نظام إدارة علاقات العملاء لتنفيذ ومتابعة وتطوير جميع عمليات التسويق الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال عدد من الخيارات والوحدات.

فمن خلال هذا النظام يمكنك إدارة وتنفيذ جميع حملات التسويق الإلكتروني الخاصة بك عبر منصات عملك على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.

كما يمكنك ربط خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS مع تطبيق CRM ومن ثم يمكنك أيضاً إجراء ومتابعة حملات التسويق بإستخدام الرسائل القصيرة من خلال نظام منصة بيفاتيل للرسائل القصيرة بنظام إدارة خدمة العملاء.

وبشكل عام، فإن هذا النظام يساعد إدارة التسويق في المؤسسات والأنشطة التجارية المختلفة على معرفة اتجاهات واهتمامات العملاء المستهدفين ومن ثم تقديم خدمات ومنتجات مناسبة.

نظام إدارة علاقات العملاء للمبيعات

يساعدك تطبيق CRM على إدارة وتنفيذ كافة عمليات المبيعات بدءًا من التقاط العملاء المستهدفين وتحويلهم إلى عملاء فعليين وحتى إنشاء وإرسال الفواتير للعملاء.

ويوفر هذا النظام خيارات عديدة للتعرف على التعاملات الناجحة التي أنجزها كل موظف وتفاصيل حول العملاء المحتملين والغير مهتمين والمعلقين وغيرها من التفاصيل التي تمكنك من الحصول على رؤية عامة حول أداء إدارة المبيعات بمؤسستك.

إنشاء وإرسال العروض والفواتير

يتيح لك نظام إدارة علاقات العملاء إمكانية إنشاء العروض المالية وإرسالها للعميل حتى يوافق عليها. وبعد موافقة العميل على العرض المالي يمكنك إنشاء فاتورة نهائية للمعاملة وإرسالها للعميل أيضاً من خلال هذا النظام أيضًا.

الدعم الفني

تستفيد إدارة الدعم الفني بالمؤسسات والأنشطة التجارية من نظام إدارة خدمة العملاء في تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء من خلال تذاكر الدعم الفني.

باستخدام تذاكر الدعم، يمكن لموظفي الدعم الفني الاطلاع على مشاكل العملاء ومعرفة المشاكل التي تم تحلها والمشاكل المعلقة، ومن ثم يساعدهم تطبيق CRM على الاطلاع على كافة مشاكل العملاء ويساعدهم على تقديم دعم فني و خدمة أفضل للعملاء وتطوير أداء موظفي الدعم الفني بشكل عام.

إدارة المخازن والمشاريع

  • من أهم مزايا هذا النظام أنه يزودك بخيارات ووحدات عديدة لإدارة المخازن الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري.
  • باستخدام هذا النظام يمكنك إدارة المنتجات الموجودة بمخازن ومعرفة الكميات المباعة والمتاحة بشكل يومي. كما يتيح لك هذا النظام خيارات مميزة لإدارة ومتابعة تعاملات الموردين والعملاء والكميات التي وردها كل مورد والكميات المباعة من كل منتج بالتفصيل.
  • وبالنسبة لإدارة المشاريع، يوفر لك تطبيق CRM خيارات احترافية عديدة لإدارة المشاريع الجديدة والحالية من خلال استخدام الوحدات التي تمكنك من توزيع ومتابعة مهام الموظفين.
  • وكذلك يتيح لك هذا التطبيق الحصول على الكثير من تفاصيل حول أداء الموظفين والمهام التي أنجزها كل موظف ومواعيد تنفيذ المهام والمهام المعلقة.
  • وأخيراً يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء من متابعة سير عمل الموظفين وتقييم أدائهم بالاطلاع على مواعيد إنجازهم للمهام ومدى التزامهم بمواعيد العمل التي تحددها لهم مسبقًا.