English
حلول مراكز الاتصال

حلول مراكز الاتصال

حلول مراكز الاتصال من بيفاتيل هي حلول سحابية احترافية متكاملة من أجل تواصل أسرع وأفضل مع العملاء والمستخدمين من أي مكان في العالم.

الرئيسية / حلول مراكز الاتصال

حلول مراكز الاتصال من الأساليب والتقنيات الحديثة التي لا غنى عنها لجميع الأنشطة التجارية والشركات وحتى المؤسسات الحكومية والجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الهادفة للربح والبنوك وغيرها. حيث تساعد هذه الحلول المؤسسات المختلفة في أن تتواصل مع مستخدميها وعملائها على مدار الساعة بشكل أكثر احترافية. لذلك توفر بيفاتيل دائماً حلول وخدمات احترافية متكاملة لمراكز الاتصال الخاصة بمختلف فئات وأحجام المؤسسات والأنشطة التجارية المختلفة.

ما هي حلول مراكز الاتصال؟

ما هي حلول مراكز الاتصال؟

نظام الكول سنتر السحابي

نظام إدارة خدمة العملاء CRM

الرقم الموحد9200

خدمات الرسائل القصيرة.

خدمات الكول سنتر للغير

خدمة الرد الآلي IVR

تطبيق سوفت فون

خدمات الربط API

خدمة تقييم المكالمات

منتجات وأجهزة فويب

خدمة الاتصال الآلي.

خدمات الفاكس الإلكتروني

نظام الكول سنتر السحابي

نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل هو أحدث نظام لإدارة وتشغيل مركز الاتصال سحابياً وأونلاين عن بعد. يوفر لك هذا النظام عدد كبير من الخيارات والخصائص الفنية المميزة التي تساعدك على التحكم الكامل في مركز الاتصال الخاص بشركتك أو مؤسستك بشكل احترافي سحابياً وعن بعد. ويمكننا أن نذكر مميزات نظام كلاود كول سنتر في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:

الربط مع كثير من الأنظمة مثل: نظام إدارة خدمة العملاء CRM وتطبيق سوفت فون ونظام

الاحتفاظ بالمكالمات في حالة انشغال الخط

خاصية الانتظار وتسجيل وتحويل المكالمات

خيارات البريد الصوتي والرد الآلي IVR.

إمكانية الربط مع خدمة الرسائل القصيرة

إمكانية العمل عن بعد (حيث أن النظام يعمل سحابياً أونلاين)

لا يحتاج هذا النظام إلى تركيبات معقدة وأجهزة كثيرة

متابعة أداء موظفي خدمة العملاء لحظة بلحظة بخيارات عديدة من خلال لوحة المراقبة الحية Live Panel وتقارير الأداء.

نظام إدارة خدمة العملاء CRM

نظام إدارة خدمة العملاء CRM يعتبر من أهم حلول مراكز الاتصال التي تقدمها شركة بيفاتيل والتي يحتاج إليها كثير من الشركات والمؤسسات. ويتميز هذا النظام بكثير من الخيارات والخصائص الفنية التي يمكن لأغلب الشركات والمؤسسات أن تستفيد منها ليس فقط لتطوير خدمة العملاء ومتابعة العملاء ولكن أيضاً لإدارة المشاريع والمنتجات والمخازن. ويمكننا أن نذكر أهم مزايا نظام بيفاتيل لإدارة خدمة العملاء في نقاط بإيجاز كما يلي:

خيارات إدارة حملات التسويق الإلكتروني

إدارة خدمة الرسائل القصيرة

إمكانية الربط مع عدد كبير من الأنظمة مثل نظام كلاود كول سنتر و نظام ERP.

تطوير خطط التسويق والمبيعات.

تطوير الدعم الفني

إدارة المشاريع وتوزيع ومتابعة مهام الموظفين

إدارة المخازن ومتابعة تعاملات الموردين والعملاء

حلول وخدمات مراكز الاتصال من بيفاتيل

خدمة الرقم الموحد

الرقم الموحد 922 من أهم خدمات مراكز الاتصال التي نوفرها وهو رقم سهل التذكر يمكنك من ربط فروع مؤسستك معاً واستقبال كافة المكالمات على رقم واحد

خدمة الرسائل القصيرة SMS

توفر بيفاتيل خدمة الرسائل القصيرة SMS للشركات للتواصل مع العملاء بشكل أسرع أينما كانوا بمزايا متعددة وبأقل التكاليف.

الربط API

الربط API هو أحدث تقنية تمكنك من إنشاء واجهة تواصل احترافية متكاملة بين عدد من التطبيقات والأنظمة وذلك للحصول على المعلومات بشكل أسرع.

الكول سنتر للغير

الكول سنتر للغير هو أفضل حل للحصول على مركز اتصال احترافي لشركتك باقل تكاليف وبموظفين محترفين ومدربين بخدمة كول سنتر متكاملة من A to Z.

الرد الآلي IVR

خدمة الرد الآلي IVR تمكنك من التغلب على مشاكل إنشغال الخطوط وخدمة العملاء، وذلك عن طريق الرد التلقائي على مشاكل واستفسارات العملاء برسائل صوتية مسجلة مسبقاً.

بيفاتيل سوفت فون

الكول سنتر للغير هو أفضل حل للحصول على مركز اتصال احترافي لشركتك باقل تكاليف وبموظفين محترفين ومدربين بخدمة كول سنتر متكاملة من A to Z.

الكول سنتر للغير

تطبيق السوفت فون هو أول تطبيق يمكنك من إجراء واستقبال مكالمات عملك أونلاين عبر الجوال أو الكمبيوتر وذلك من أجل تواصل دائم مع العملاء ومن أي مكان.

أجهزة فويب

الكول سنتر للغير هو أفضل حل للحصول على مركز اتصال احترافي لشركتك باقل تكاليف وبموظفين محترفين ومدربين بخدمة كول سنتر متكاملة من A to Z.

تقييم المكالمات

تعتبر خدمة تقييم المكالمات من أهم حلول مراكز الاتصال التي توفرها بيفاتيل وهي أساليب احترافية تساعدك في تقييم أداء موظفي الكول سنتر أثناء وبعد المكالمة.

الاتصال التلقائي

خاصية الاتصال التلقائي تساعد الشركات والمؤسسات في إجراء أكبر عدد من المكالمات في أقل وقت، وذلك بالاتصال تلقائياً بقوائم العملاء وتحويل المكالمات إلى الموظفين على أنها مكالمات قادمة.

الفاكس الإلكتروني

خدمة الفاكس الإلكتروني التي نوفرها هي خدمة سحابية تمكنك من إرسال واستقبال الفاكسات الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال بوابة إلكترونية آمنة ومزايا إضافية عن الفاكس التقليدي.