English
خدمات الرد التفاعلي

خدمات الرد التفاعلي

طور أداء الكول سنتر وخدمة العملاء بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال أفضل خدمات الرد التفاعلي IVR من بيفاتل بمزايا احترافية عديدة للتواصل مع العملاء.

الرئيسية / خدمات الرد التفاعلي

ما هي خدمات الرد التفاعلي IVR من بيفاتيل؟

كلمة IVR هي اختصار لـ Interactive Voice Response وهي الاستجابة الصوتية التفاعلية لاستفسارات وأسئلة العملاء بخصوص ما تقدمه مؤسستك من منتجات أو خدمات وذلك من خلال عدد كبير من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا. وهذه الرسائل الصوتية تتضمن كافة الإجابات والمعلومات والردود التي يحتاجها المتصلون.

ما هي مزايا استخدام المؤسسات والأنشطة التجاري لخدمات الرد الآلي IVR من بيفاتيل؟

تزودك خدمة الرد الآلي IVR من بيفاتيل بعدد كبير من المزايا والخيارات التي تساعدك على تقديم أفضل خدمة ودعم فني للعملاء وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية. ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا خدمات الرد التفاعلي IVR من بيفاتيل في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:

  • توفير التكاليف ودون الحاجة إلى التحدث إلى موظف بشكل مباشر.
  • مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية.
  • نسبة خطأ أقل برسائل صوتية مسجلة مسبقًا بدلًا من تواصل الموظفين بشكل مباشر مع العملاء المستهدفين.
  • تحديد اهتمامات واحتياجات العملاء جيدًا.
  • مساعدة العملاء وحل مشاكلهم بطريقة أكثر احترافية وأعلى كفاءة وموفرة في والوقت والجهد والتكاليف.
  • التخلص من قوائم الانتظار بتحويل العملاء إلى خاصية الرد الآلي IVR.

توفير التكاليف ودون الحاجة إلى التحدث إلى موظف بشكل مباشر

  • تمكنك خدمة الرد الآلي IVR من بيفاتيل من استقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات في أي وقت ودون الحاجة إلى موظفي خدمة عملاء للرد على المكالمات.
  • ومن ثم فإن هذه الخدمة توفر لك كثير من التكاليف اللازمة لدفع رواتب موظفي الكول سنتر وذلك فضلًا عن توفير كثير من التكاليف اللازمة لخدمات الكول سنتر السحابي لاستقبال وتنظيم وتوزيع المكالمات المتزامنة.
  • وعند استخدامك لهذه الخدمة، فلن تحتاج إلا لعدد قليل من الموظفين للرد على المشاكل الطارئة التي لم يحصل المتصلون على حلول لها.
  • وأخيرًا فإن هذه الخاصية تمكنك من استقبال آلاف من مكالمات العملاء في نفس الوقت لأن الرد في هذه المكالمات لن يكون رد مباشر من موظفي خدمة العملاء بل سيكون رد آلي من خلال عدد كبير من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا.

مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية

باستخدامك لأفضل خدمات الرد التفاعلي IVR من بيفاتيل فإن ذلك يوحي لعملائك المستهدفين بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية.

كما أن باتصال عملائك بك وسماعهم رسائل الرد الآلي IVR فهذا يمنحهم مزيد من الثقة ويخلق لديهم انطباع إيجابي تجاه مؤسستك ويشعرون بمدى اهتمام مؤسستك بهم وحرصها على تواصلها معهم بأفضل الطرق وتقديم أفضل خدمة ودعم فني لهم.

وأخيرًا يشعر المتصلون بأنك تدرك اهتماماتهم جيدًا وتهتم باحتياجاتهم وأنك تحرص على توفير وقتهم بتخليصهم من وقت الانتظار.

تقديم خدمة ودعم فني أكثر كفاءة وفعالية

تمكنك خدمة الرد الآلي IVR من بيفاتيل من تقديم خدمة عملاء ودعم فني أسرع وأكثر احترافية وبكفاءة أعلى.

حيث أن هذه الخدمة تساعدك على تقليل نسبة الخطأ المحتملة التي كانت تحدث نتيجة للتواصل المباشر من قبل موظفي خدمة العملاء لديك مع المتصلين.

فبدلًا من التواصل المباشر مع العملاء سيكون التواصل من خلال رسائل صوتية مسجلة مسبقًا تم تسجيها ومراجعتها بدقة وعناية.

تحديد احتياجات واهتمامات العملاء جيدًا

تساعدك خدمات الرد التفاعلي IVR من بيفاتيل على تحديد احتياجات واهتمامات واختيارات العملاء بما تقدمه من منتجات أو خدمات جيدًا.

حيث تتيح لك هذه الخدمة الاطلاع على عدد اختيارات المتصلين لخدمة معين أو خيار معين ومن ثم تساعدك على تطوير هذه الخدمات والمنتجات التي يهتم بها العملاء وتقديم حلول وخدمات تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم أيضًا.

التخلص من قوائم الانتظار

  • خدمة الرد الآلي IVR من بيفاتيل تساعدك عملائك المستهدفين على توفير كثير من الوقت وتساعدك على توفير كثير من الوقت والجهد والتكاليف اللازمة لموظفي خدمة العملاء لديك للتواصل المباشر مع المتصلين والرد على استفساراتهم وحل مشاكلهم عبر الهاتف.
  • حيث تساعدك هذه الخدمة على التخلص من قوائم الانتظار، فبدلًا من أن ينتظر المتصلون بعض الوقت ليتواصلوا مع موظفي خدمة العملاء، يمكنهم الاستماع إلى الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا والموجودة في خدمات الرد التفاعلي التي تعرضها عليهم.