English
خدمات كول سنتر

خدمات كول سنتر

احرص دائماً على الحصول على أفضل خدمات كول سنتر احترافية عالية الجودة لمؤسستك حتى تتمكن من تقديم أفضل خدمة للعملاء وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

الرئيسية / خدمات كول سنتر

ما هي خدمات كول سنتر؟

خدمات الكول سنتر هي كل الخدمات التي تحتاجها المؤسسات والأنشطة التجارية المختلفة لمراكز الاتصال الخاصة بها وذلك حتى تتمكن من التواصل مع عملائها بشكل منتظم وعلى مدار الساعة بأنظمة وأساليب احترافية. وتتضمن هذه الخدمات على كافة احتياجات مراكز الاتصال لإجراء واستقبال المكالمات من أنظمة وتطبيقات وأجهزة وأدوات.

هنا يمكننا أن نذكر أهم خدمات مراكز الاتصال في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:

  • نظام كول سنتر سحابي.
  • نظام إدارة خدمة العملاء.
  • خدمة الرقم الموحد 9200.
  • خدمة الكول سنتر للغير.
  • خدمة الرسائل النصية.

نظام كلاود كول سنتر

نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل هو أحدث نظام يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من مكالمات مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري بشكل سحابي.

ويوفر لك هذا النظام كثير من المزايا والخيارات التي تمكنك من التواصل الدائم مع عملائك أينما كانوا وبأقل التكاليف في السعودية، ومن أهم هذه المزايا:-

  • خاصية تسجيل المكالمات لمدة 30 يوماً.
  • خاصية الانتظار وتحويل المكالمات.
  • خاصية البريد الصوتي.
  • خاصية الرد الآلي IVR.

وذلك فضلاً عن مزايا أخرى يوفرها هذا النظام للمديرين وهذه المزايا تمكنهم من متابعة سير العمل بشكل لحظي أو بالتقارير وذلك من خلال :

  • شاشة المراقبة الحية.
  • تقارير الأداء.

شاشة المراقبة الحية

من أهم مميزات نظام بيفاتيل كلاود كول سنتر، حيث تمكن شاشة المراقبة الحية المدراء من الإطلاع على سير عمل مركز الاتصال لحظة بلحظة ومتابعة أداء موظفي خدمة العملاء وذلك بالاستماع إلى المكالمات الحالية دون أن يعرف المتصل أو الموظف.

كما تتيح هذه الشاشة أيضاً للمدراء إمكانية توجيه الموظفين أو تصحيح معلومة لهم بشكل خاص ودون أن يعرف المتصلين، كما تتيح لهم إنهاء المكالمة أو سحبها لحل مشكلة العميل.

تقارير الأداء

هي تقارير احترافية يرصدها نظام بيفاتيل كلاود كول سنتر وهذه التقارير تزودك بتفاصيل متكاملة حول أداء موظفي خدمة العملاء وعدد المكالمات التي أجراها واستقبلها كل موظف وعدد المكالمات المفقودة ومدة كل مكالمة ومتوسط مدة المكالمات وعدد فترات الراحة التي أخذها كل موظف ومدة كل فترة.

نظام إدارة خدمة العملاء

نظام إدارة علاقات العملاء من أبرز خدمات كول سنتر بيفاتيل، وهو نظام لا غنى عنه لأي مؤسسة أو نشاط تجاري، حيث أن هذا النظام يوفر كثير من المزايا لتطوير أداء إدارات المؤسسة (إدارة التسويق، المبيعات، الدعم الفني وخدمة العملاء).

نظام CRM للمبيعات والتسويق

يساعد نظام إدارة خدمة العملاء إدارة التسويق على معرفة احتياجات العملاء المستهدفين ومتطلباتهم ومشاكلهم ومن ثم تقديم خدمات ومنتجات ترضيهم.

كما يساعد هذا النظام إدارة المبيعات على التقاط العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء مستمرين فضلاً عن إدارة جهات الاتصال ومتابعة وتنفيذ جميع مراحل وعمليات المبيعات.

خدمة الكول سنتر للغير

خدمات الكول سنتر للغير من أهم الخدمات التي تحتاج إليها كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية التي تريد استقبال مكالمات عملائها من خلال موظفين محترفين وأنظمة متطورة وذكية وبأقل التكاليف.

وتوفر بيفاتيل هذه الخدمة بموظفين وكودار سعوديين مؤهلين ومدربين على المعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء. كما توفر بيفاتيل مقر مناسب ومكاتب وأجهزة كمبيوتر وسماعات كول سنتر ونظام كول سنتر سحابي وغيرها من الأدوات والأنظمة اللازمة لإجراء واستقبال المكالمات.

خدمة الرقم الموحد 9200

الرقم الموحد 9200 هو رقم سهل التذكر يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة. حيث يمكنك ربط جميع فروع مؤسستك عبر رقم موحد لإجراء واستقبال جميع المكالمات وبمزايا متعددة للانتظار وتحويل المكالمات وغيرها.

وتوفر بيفاتيل خيارات متعددة للرقم الموحد 9200 حتى يمكنك اختيار رقم موحد مميز لمؤسستك يسهل على العملاء تذكره. وفضلاً عن ذلك يكتسب الرقم الموحد أهميته في أنه يعطي انطباع للعملاء بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية.

خدمة الرسائل النصية

تعد خدمة الرسائل القصيرة من أهم خدمات كول سنتر التي توفرها بيفاتيل بمزايا احترافية متعددة للمؤسسات على اختلاف مجال عملها.

وتتيح لك خدمة الرسائل النصية SMS إرسال رسائل مجمعة إلا عدد كبير من جهات الاتصال الخاصة بك وبأقل سعر للرسالة في المملكة العربية السعودية.

وهذه الخدمة تعد من خدمات مراكز الاتصال الأساسية التي تمكن المؤسسات من التواصل المنتظم مع العملاء وتنفيذ الكثير من الحملات التسويقية بأقل التكاليف.

حيث يمكن الاستفادة من هذه الخدمة بإضافة رابط موقعك الإلكتروني أو المتجر الإلكتروني الخاص بمؤسستك أو رابط التواصل عبر الواتساب الخاص بك مع نص الرسالة، ومن ثم فهي تساعدك على الترويج لموقعك الإلكتروني أو متجرك وخدماتك بشكل عام.