ربط سيلز فورس

ربط سيلز فورس مع أنظمة الكول سنتر ومنصة بيفاتيل بيزنس شات لوسائل التواصل الاجتماعي أصبح أسهل وأكثر احترافية ومزايا للمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني والتواصل مع العملاء.

ربط سيلز فورس

ربط سيلز فورس

الآن يمكنك ربط API نظام سيلز فورس مع أنظمة الكول سنتر بمزايا عديدة من بيفاتيل!

ربط سيلز فورس مع نظام الكول سنتر السحابي يزودك بكثير من المزايا التي تمكنك من تطوير خدمة العملاء ومضاعفة الأرباح وتقديم وخدمة ودعم فني أفضل للعملاء.

الاتصال-بضغطة-واحدة-ودون-مغادرة-Sales-Force
الاتصال بضغطة واحدة ودون مغادرة سيلز فورس
مزامنة-البيانات-ثنائي-الاتجاه
مزامنة البيانات ثنائي الاتجاه
تسجيل-الدخول-مرة-واحدة-لعدد-من-التطبيقات
تسجيل الدخول مرة واحدة لعدد من التطبيقات
أتمتة-المهام-ومضاعفة-المبيعات
أتمتة المهام ومضاعفة المبيعات
تحسين-الدعم-الفني-وخدمة-العملاء
تحسين الدعم الفني وخدمة العملاء
متابعة-لحظية-لمركز-الاتصال-وموظفي-المبيعات.png
متابعة لحظية لمركز الاتصال وموظفي المبيعات

استقبال المكالمات والاتصال بضغطة واحدة ودون مغادرة سيلز فورس

يتيح لك ربط نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل مع نظام إدارة خدمة العملاء من سيلز فورس إمكانية إضافة أرقام عديدة إلى سجل قائمة جهات الاتصال.
يمكن لموظف المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني الاتصال بضغطة واحدة على اسم جهة الاتصال أو العميل الذي يريد التواصل معه وسيقوم برنامج الاتصال بالاتصال بشكل تلقائي برقم العميل.
هذه الميزة تجعل من السهل لموظفي المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني الاتصال بطريقة أسرع وأبسط بالعملاء المحتملين أو الحاليين والجدد، وذلك بدلًا الخروج من نظام إدارة خدمة العملاء والولوج إلى نظام الكول سنتر لإجراء المكالمة.

استقبال المكالمات والاتصال بضغطة واحدة ودون مغادرة سيلز فورس

استقبال-المكالمات-والاتصال-بضغطة-واحدة

كن أكثر تحكمًا في مهام عملك وإدارة بيانات عملائك بذكاء!

تقول 74٪ من الشركات أن برامج إدارة علاقات العملاء وفرت لهم وصولاً أفضل إلى بيانات العملاء.

تسجيل الدخول مرة واحدة لعدد من التطبيقات

تسجيل-الدخول-مرة-واحدة.png

تسجيل الدخول مرة واحدة لعدد من التطبيقات

تسمح مزامنة مُستخدمي برامج مركز الاتصال المختلفة المرتبطة مع نظام إدارة خدمة العملاء سيلز فورس للموظفين والمستخدمين إمكانية التسجيل في النظام والولوج إلى التطبيقات والأنظمة المختلفة بنقرة واحدة بدلًا من الولوج إلى كل نظام وتطبيق على حدا وإعادة إدخال بيانات المستخدم.

وهذا يمكن موظفي المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني من سهولة الحصول على بيانات العملاء وإجراء عمليات المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

أتمتة المهام

تخلص من المهام اليدوية والمكررة بجعلها تتم أوتوماتيكيًا لموظفي المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني وساعدهم أن يكونوا أكثر تركيزًا واهتمامًا بالعناصر والمهام الأكثر فعالية لزيادة الإنتاجية والتواصل مع عدد أكبر من العملاء المحتملين والحاليية والجدد

الربط API بين نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل ونظام إدارة خدمة العملاء سيلز فورس يقوم بالمزامنة التلقائية ثنائية الاتجاه للمعلومات المختلفة بين الأنظمة والحصول على بيانات العملاء بسهولة في نظام واحد لإجراء وبالتالي أتمتة كثير من المهام وتوفير كثير من الوقت للموظفين.

أتمتة المهام

أتمتة-المهام

مزامنة ثنائية الاتجاه للمعلومات وقواعد بيانات مُحدثة

مزامنة-ثنائية-الاتجاه-للمعلومات

مزامنة ثنائية الاتجاه للمعلومات وقواعد بيانات مُحدثة

المزامنة ثنائية الاتجاه للبيانات بين نظام إدارة علاقات العملاء سيلز فورس ونظام بيفاتيل الكول سنتر يمكن إدارة المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني لديك من الوصول إلى بيانات العملاء المحدثة بسهولة وإنشاء مهام وحالات اتصال بمجرد بدء المكالمات.

الربط بين النظامين يتيح لموظفي خدمة العملاء والمبيعات تحديث حقول بيانات العملاء في نظام سيلز فورس لحظة بلحظة أثناء إجراء المكالمات مثل المشاكل التي يواجهها والمتطلبات والخدمات والمنتجات وذلك بدلًا من تدوينها ورقيًا للاحتفاظ بها بعد الانتهاء من المكالمة.

خدمة عملاء أفضل لعملاء سعداء أكثر ومبيعات متزايدة!

يرى 95.7% من الخبراء في مراكز الاتصال أن رضا العملاء هو أهم مقياس لنجاح مركز الاتصال

خدمة عملاء مُطورة ودعم فني أفضل

وفر كثير من الوقت والجهد في الرد على استفسارات العملاء وحل مشاكلهم فيما يتعلق بما تقدمه من خدمات ومنتجات باستخدام نظام إدارة خدمة العملاء عند استخدامك لنظام الكول سنتر مربوط API بنظام سيلز فورس.
ربط نظام الكول سنتر ونظام سيلز فورس يساعدك على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء بالعديد من المزايا والأدوات، كالنوافذ المنبثقة أو Pop ups التي تظهر لموظفي خدمة العملاء أو المبيعات أو الدعم الفني بمجرد استقبال مكالمة أحد العملاء، وتتضمن هذه النوافذ بيانات وتفاصيل شاملة عن العميل المتصل (تاريخه مع شركتك، استفساراته، اشتراكاته، استفساراته السابقة، مشاكله، ) وهذا يساعد الموظف على الرد على استفسارات العميل وحل مشاكله فورًا في أسرع وقت ممكن.

خدمة عملاء مُطورة ودعم فني أفضل

خدمة-عملاء-مطورة-ودعم-فني-أفضل

لوحات تحكم مباشرة لمتابعة عمليات مركز الاتصال

لوحات-تحكم-مباشرة-لمتابعة-عمليات-مركز-الاتصال.png

لوحات تحكم مباشرة لمتابعة عمليات مركز الاتصال

كن دائمًا على متابعة مباشرة، حية وتفصيلية لأداء موظفي مركز الاتصال بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال لوحة معلومات متكاملة.
تتيح لك لوحة التحكم من بيفاتيل إمكانية المتابعة اللحظية لجميع موظفيك ومعرفة الموظفين المشغولين والمتاحين لاستقبال المكالمات، كما تتيح لك إمكانية الاطلاع على قوائم الانتظار والمكالمات الحالية وتفاصيلها والحصول على رؤية شاملة لمصدر المكالمات ومدة كل مكالمة.
تزودك لوحة التحكم من بيفاتيل بتقارير احترافية متكاملة حول أداء موظفي المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني والاطلاع على كافة تفاصيل مركز الاتصال بالكامل وتفاصيل كل مكالمة (رقم المتصل، مدة المكالمة، حالة المكالمة "من أنهاها المتصل أم الموظف"،الموظف، تاريخ المكالمة، الاستماع إلى المكالمة أو تنزيل تسجيلها).

مهام أوتوماتيكية أسرع، مبيعات مضاعفة وأرباح متزايدة

ربط نظام الكول سنتر مع نظام إدارة علاقات العملاء سيلز فورس يساعدك في الحصول على مركز اتصال متكامل المزايا والأدوات والخيارات التي تجعل عمليات المبيعات أيًا كان حجمها تتم بشكل أوتوماتيكي. عملية ربط النظامين ينتج عنها توصيل أدوات مختلفة معًا لتقليل الوقت الذي يقضيه فيه موظفي المبيعات في المهام المتكررة غير الضرورية وبالتالي إنجاز كثير من مهام وعمليات المبيعات أوتوماتيكيًا بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

وضع-استراتيجية-متكاملة-للمبيعات
وضع استراتيجية متكاملة للمبيعات
متابعة-لحظية-وتفصيلية-لمراحل-البيع-المختلفة
متابعة لحظية وتفصيلية لمراحل البيع المختلفة
ترتيب-الأولويات-والمسئوليات-والمهام
ترتيب الأولويات والمسئوليات والمهام
متابعة-وتطبيق-الخصومات-ومتابعة-الشحن
متابعة وتطبيق الخصومات ومتابعة الشحن
ترتيب-وتحليل-بيانات-العملاء-لأغراض-التسويق
ترتيب وتحليل بيانات العملاء لأغراض التسويق
تقارير-مالية-تفصيلية-أكثر-دقة-عن-المبيعات
تقارير مالية تفصيلية أكثر دقة عن المبيعات
© 2024 Bevatel, All Rights Reserved