CRM للمنشآت الطبية

CRM للمنشآت الطبية من بيفاتيل هو أفضل نظام يمكنك من إدارة وتنظيم كافة عمليات ومهام إدارات المراكز الطبية والعيادات بخيارات عديدة ومزايا احترافية متعددة.

CRM للمنشآت الطبية

CRM للمنشآت الطبية

CRM للمنشآت الطبية

تضمن بيفاتيل أمان وحماية بياناتها وبيانات عملائها من خلال فريق من الخبراء والمتخصصين مسئولين عن كافة سياسات وتقنيات الحماية والسرية التي تتخذها بيفاتيل تجاه نفسها وتجاه مستخدمي أنظمتها وحلولها.

ما هو نظام CRM للمنشآت الطبية من بيفاتيل؟

نظام إدارة خدمة العملاء لإدارة المنشآت الطبية من بيفاتيل يمكنك من إدارة كافة عمليات الحجوزات والكشف الخاصة بمركز الطبي من A to Z بدءًا من حجز المريض لأحد العيادات أو التخصصات الطبية مرورًا بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتشخيص الحالة وحتى العلاج وإجراء العمليات اللازمة والمتابعة حتى شفاء المريض ومغادرته للعيادة.

يزودك هذا النظام بمزايا عديدة وخيارات احترافية تمكنك من الحصول على رؤية عامة حول سير العمل وجميع الحجوزات التي تتم في المستشفى أو المركز الطبي الخاص بك.

كما أن هذا النظام يزود موظفيك من أطباء واستشاريين وموظفين بأدوات احترافية تساعدهم على أداء أعمالهم بسهولة ومعرفة جداول أعمالهم من خلال صفحة خاصة بكل موظف تزوده بأدق التفاصيل حول سير عمله والحجوزات الخاصة به.

ما هي استخدامات نظام إدارة خدمات العملاء للمنشآت الطبية؟

يمكنك استخدام نظام CRM للمنشآت الطبية في جميع الإدارات ومراحل العمل الخاصة بالمنشأة، حتى تتمكن من تقديم خدمات طبية احترافية عالية الجودة تساعدك على تحقيق أهدافك بإنجاز الأعمال بسهولة ومساعدة المرضى وتقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية لهم.
من أهم مزايا هذا النظام أنه متعدد الاستخدامات "أي أنه يضم عدد كبير من الأدوات التي تخدم جميع إدارات وتخصصات المراكز الطبية". ومن أبرز استخدامات نظام إدارة علاقات العملاء للمراكز الطبية ما يلي:-

إدارة المواعيد والحجوزات

التسجيل المركزي للمرضى والاستقبال

إدارة أعمال العيادات الخارجية

إدارة قسم الطوارئ

إدارة أقسام المعامل والمختبر

إدارة قسم الأشعة

إدارة الأدوية والصيدلية

إدارة عمليات التأمين الصحي

إدارة غرف العمليات والتخدير

إدارة فواتير المرضى

إدارة الملف الملف الطبي الخاص بكل مريض

إدارة قسم التمريض

إدارة غرف المرضى

إصدار وإدارة فواتير المرضى

أهمية نظام CRM للمنشآت الطبية

يتضمن هذا النظام من بيفاتيل على كثير من المزايا والخيارات التي لا غنى عنها لأي قسم أو إدارة في المراكز الطبية، والتي تساعد المستشفى أو المركز الطبي على سهولة إدارة أعمالهم وسهولة تقديم خدماتها بشكل عام. نذكر بعض من أبرز مزايا هذا النظام في نقاط كما يلي:-

تحسين تجربة المرضى

إمكانية تخصيص النظام

ملف طبي متكامل للمريض

صفحة خاصة لكل مريض

تحسين تجربة المرضى

يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء للمراكز الطبية من تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى بطرق أكثر احترافية وأعلى كفاءة. يساعدك هذا النظام على تحسين تجربة المرضى لما يوفره هذا النظام من مزايا تجعل عمليات الكشف والفحص والتشخيص وتقديم خدمات الرعاية الطبية للمريض أكثر سهولة ودقة.

فتنظيم وإدارة عمليات تقديم خدمات الرعاية الطبية للمريض من خلال نظام CRM يجعلوا المريض يشعر بمدى اهتمام المركز أو المنشأة الطبية به لحظة بلحظة.

بشكل عام، هذا النظام يعمل على تنظيم وأتمتة كافة مراحل استقبال المريض وعلاجه بالكامل وبأسلوب احترافي يجعل كافة الأمور تتم بمنتهى الدقة والمرونة وتجعل المريض يشعر بأن كل الأمور تتم بمنتهى السلاسة والاحترافية مما يحسن من تجربته ويزيد من رضاه تجاه المركز الطبي.

إمكانية تخصيص النظام

من أهم مزايا نظام CRM للمنشآت الطبية أنه قابل للتخصيص بما يناسب احتياجات ومتطلبات مركزك الطبي أو المستشفى التي تديرها. حيث يمكننا تخصيص النظام لك وفقًا لحجم مركزك الطبي وعدد الأقسام والإدارات التي تريد إدارتها من خلال النظام، كما يمكننا أيضًا تخصيص صفحات الحجوزات والملف التعريفي للمريض والصفحات الخاصة بالأطباء في منشأتك الطبية. ومن ثم يمكننا إنشاء وإضافة وحدات جديدة بما يتناسب مع طبيعة عمل مؤسستك وبما يساعدك على تحقيق أهدافك وتطوير أداء عمل جميع الأقسام الطبية لديك.

ملف طبي متكامل للمريض

يمكنك هذا النظام من إنشاء ملف طبي متكامل لكل مريض، هذا الملف يعد مرجع متكامل يساعدك الموظفين والأطباء على سهولة القيام بمهامهم ومساعدة المريض بطريقة أكثر احترافية. ويتضمن هذا الملف على بيانات المريض بالكامل، كالتالي:

بيانات المريض الشخصية (تاريخ الميلاد، الهوية، النوع ، الجنسية)

الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال

صورة شخصية للمريض

تفاصيل حالة المريض

© 2022 Bevatel, All Rights Reserved